المناطق_واس

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية ” تأهيل ” بمناسبة حصولها على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي في فئة المنشآت الكبيرة في نسختها الثالثة، وذلك تقديراً لدور الجمعية في الأداء الخيري على مستوى الوطن العربي.

ونوه سموه بأن تتويج الجمعية بهذه الجائزة من بين 300 جمعية، يؤكد ريادتها في تقديم منظومة متكاملة من خدمات التعليم والرعاية والتأهيل والعلاج والتمكين والتدريب لمختلف فئات الإعاقة من كافة الفئات العمرية، وتبني أفضل ممارسات الجودة والعمل المؤسسي لتحقيق استدامة اقتصادية وأثر اجتماعي يساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، مقدرا جهود أعضاء ومنسوبي الجمعية التي يبذلونها في خدمة المستفيدين من برامجها وأنشطتها لتلبية احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم، وتبني أفضل المنهجيات والنظم بهذا المجال.

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يطلع على برامج جمعية نمو السكني بمحافظة عقلة الصقور 30 يونيو 2024 - 3:18 مساءً أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية التأخي لرعاية المسنين بمحافظة الرس 26 يونيو 2024 - 3:16 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة القصيم أمیر منطقة القصیم

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعام الهجري الجديد

الثورة نت|

رفع رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، وأعضاء المجلس، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446هـ، وذكرى الهجرة النبوية الشريفة على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وتوجه رئيس مجلس النواب باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء المجلس والأمانة العامة، بأسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات إلى أبطال القوات المسلحة والأمن البواسل، وأبناء الشعب اليمني الصامد بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشار إلى ما تمثله هذه المناسبة من ذكرى عطرة وما تحمله من دروس مستفادة من سيرة الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وآله سلم، وأهمية استشعار المسؤولية والتحلي بالصبر والصمود والثبات في مواجهة المؤامرات المحدقة بالوطن والأمة، والتي تتطلب المزيد من الوعي واليقظة والحذر والثبات على القيم والمبادئ وتجسيد النموذج القدوة في الانتصار لقضايا الوطن والأمة.

وأكد رئيس المجلس أهمية وحدة الصف الوطني والتمسك بالثوابت والقيم والمبادئ التي جاء بها خاتم الأنبياء والمرسلين وترسيخها في واقع وحياة أبناء الأمة وتعاملاتهم.. مبتهلاً إلى المولى جلت قدرته أن يجعل العام الجديد عام نصر وتمكين لليمن والأمة وأن يكتب فيه النصر للشعب الفلسطيني الشقيق.

مقالات مشابهة

  • مثمناً دعم وعطاء القيادة الرشيدة.. أمير القصيم يدشن النقل العام في المنطقة
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يهنئ جامعة الحدود الشمالية بمناسبة حصولها على الاعتماد المؤسسي الكامل
  • أمير القصيم يستقبل نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس الهيئة العامة للنقل
  • أمير منطقة الرياض يستقبل السفير الجزائري لدى المملكة
  • أمير القصيم يرفع شكره للقيادة بمناسبة تدشين مشروع النقل العام بالمنطقة
  • رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعام الهجري الجديد
  • أمير عسير يلتقي وفداً من وزارة الصحة
  • ختام ناجح لملتقى القصيم العقاري
  • لحصولهما على جائزة الأمير محمد بن فهد.. أمير القصيم يهنئ «الإسكان الأهلية» و«عنيزة الإنسانية»