إطلالة مختلفة ومميزة، ظهرت بها لاعبة الاسكواش نور الشربيني، والتي شاركتها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي، لتلفت الأنظار إليها، فظهرت بفستان أبيض بسيط.

اللقطات الأولى من عقد قران لاعبة الاسكواش نور الشربيني قبل ساعات 

شعر أسود منسدل على كتفيها، وعقد يزين رقبتها، وابتسامة لا تفارقها، لحظة عقد قرانها على رفيق دربها  الدكتور عمرو الحلو طبيب أسنان، لتشارك الأولى لقطات عدة من عقد قرانها.

واستقبلت «الشربيني» تهاني ومباركات من جميع محبيها، على رأسهم أصدقائها الذين شاركوها الفرحة، عبر ظهورهم معها في تلك الليلة المميزة.

من هي نور الشربيني 

 يمكن استعراض بعض المعلومات عن نور الشربيني لاعبة الاسكواش الشهيرة وفقا لحسابها على منصة التواصل الاجتماعي «انستجرام»، على النحو التالي:

وُلدت في 1 نوفمبر عام 1995. تخرجت من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري. تعد أول لاعبة مصرية تحقق لقب بطولة إنجلترا. أول لاعبة مصرية تحقق لقب بطولة إنجلترا المفتوحة للاسكواش تحت سن 13عاماً، في عام 2009. حصدت لقب أصغر لاعبة في العالم عام 2009. أول لاعبة إسكواش مصرية والأصغر في العالم التي تنجح في التأهيل لنهائي بطولة بريطانيا المفتوحة عام 2012. فازت ببطولة العالم للأسكواش مرتين على التوالي في 2016 و 2017، كما حافظت على اللقب الخاصة بها. حافظت على ترتيبها الأولى على مستوى العالم للشهر السادس عشر على التوالي. توجت بلقب المصنفة الثانية عالميًا في بطولة العالم التي أقيمت في كوالالمبور بماليزيا نور الشربيني أصغر لاعبة عالميًا تدخل في قائمة أول 10 مراكز للتصنيف في لعبة الاسكواش على مستوى العالم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نور الشربيني لاعبة الاسکواش نور الشربینی

إقرأ أيضاً:

ضد الزمن.. محمود فياض بطل آخر ذهبية للأثقال أنهت الإصابة مشواره مبكرا

ولد محمود فياض فى شهر مارس عام 1925 بمنطقة الجمرك فى محافظة الإسكندرية، ونجح، بالرغم من تاريخه الرياضى القصير، فى التتويج بعدد كبير من الميداليات فى بطولات العالم وتحقيق إنجاز أولمبى تاريخى بحصد ذهبية أولمبياد لندن 1948 والتى تعد آخر ذهبية أولمبية لمصر فى رفع الأثقال.

بدأ محمود فياض ممارسة رياضة رفع الأثقال بالنادى الأولمبى عام 1940، وظل يتدرب لمدة عامين كاملين دون خوض أى بطولة، وعندما بدأ فى المشاركة فى البطولات عام 1942 سيطر تماماً على منافسات وزنه محتكراً المركز الأول فى منافسات وزن الريشة لبطولات مصر ومنطقة الإسكندرية منذ عام 1942 وحتى اعتزاله اللعب عام 1951.

وانطلق «فياض» للعالمية محققاً الميدالية الفضية فى أول مشاركة عالمية له ببطولة العالم بباريس عام 1946، ثم تألق فى أولمبياد لندن 1948 ليتوج بالميدالية الذهبية فى وزن الريشة محطماً ثلاثة أرقام عالمية فى تلك الدورة فى الخطف برفع وزن 105 كيلوجرامات والنتر برفع وزن 135 كيلوجراماً وفى المجموع بوزن 332.5 كجم ليحفر اسمه فى التاريخ الأولمبى. واستمر البطل المصرى الأولمبى فى حصد الميداليات العالمية؛ حيث توج بذهبية بطولة العالم عام 1949، ثم ذهبية بطولة العالم فى باريس عام 1950، لكنه اضطر فى العام التالى لإعلان الاعتزال قبل أن يكمل عامه الـ26 بسبب إصابته بانزلاق غضروفى.

بدأ محمود فياض ممارسة رياضة رفع الأثقال بالنادى الأولمبى عام 1940، وظل يتدرب لمدة عامين كاملين دون خوض أى بطولة

مقالات مشابهة

  • الشاذلي: اتحاد الغوص والإنقاذ يستعد لموسم قوي
  • الاتحاد المصري لرياضات ذوي الشلل الدماغي يستعد لبطولة العالم لتحدي البوتشيا
  • جامعة عين شمس الأولى على قارات العالم بالعرض المسرحي "سالب صفر"
  • “كأس العالم للرياضات الإلكترونية”.. فريق T1 الكوري يصل إلى نصف نهائي ” ليغ أوف ليجيندز “
  • الإعلان الترويجي لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية يجمع نجوم "ولاد رزق 3"
  • عروض مسرحية ومهرجان للأطفال.. فعاليات للمرة الأولى في مهرجان العلمين
  • هز الشباك.. رونالدو يفشل للمرة الأولى!
  • ضد الزمن.. محمود فياض بطل آخر ذهبية للأثقال أنهت الإصابة مشواره مبكرا
  • صور عقد قران نور الشربيني تخطف الأنظار.. من هو زوجها عمرو الحلو؟