تستعد محافظة البحر الأحمر، لشن حملة مكبرة في شوارع منطقة زرزارة العشوائية، لإزالة المخالفات التي تعوق عملية التطوير، فضلا عن فتح الشوارع المغلقة لاستكمال عملية التجميل ورفع كفاءة.


في هذا السياق صرح محمد سليم، رئيس حي الشرق، بأن هذه الأعمال تأتى فى إطار الطفرة التي تشهدها مدينة الغردقة من تطوير ورفع كفاءة الطرق بمختلف الأنحاء لتيسير وسهولة الحركة المرورية وتحسين الصورة البصرية، مشيرا إلى أن هناك خطة شاملة للارتقاء بالطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الحى، بما يسهم فى تحسين المظهر الجمالي والحضاري للغردقة باكملها.

 

من جانبه قدم محافظ البحر الأحمر، الشكر للقيادة السياسية ولرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، على الثقة، متعهدًا بالعمل على تنفيذ توجيهات الدولة، واستكمال المخطط الإستراتيجي الجديد ومشروعات التطوير بمدن المحافظة، لافتاً إلى أنه يتصدر أولوياته خدمة المواطنين والعمل على تيسير تقديم الخدمات بالشكل الحضاري واللائق، وضبط الأسواق والأسعار ، كما وجه الشكر لأهالي المحافظة لتعاونهم الكبير، وحرص ايضاً على توجيه الشكر لكل الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والرقابية بالمحافظة على جهودهم الكبيرة.

تولى اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، حقيبة المحافظة في نهاية عام 2019، وحقق عدة نجاحات في مختلف القطاعات أبرزها، في مجال السياحة، وحصلت مدينة الغردقة في عهده على أفضل ثالث وجهة سياحية في العالم، لما شهدته المدينة من تطوير في المطارات والطرق ومشروعات التنمية ضمن المشروعات القومية الكبرى التي نفذتها الدولة في مدن المحافظة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البحر الأحمر الغردقة مدينة الغردقة

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر: فتح ساحات للحوار المجتمعي مع السكان

عقد المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، أمس السبت، في أول أيام عمله اجتماعا موسعا مع مسؤولي مختلف الإدارات بالجهاز؛ لوضع خطة العمل للنهوض بالمدينة وتحقيق التنمية، في إطار تنفيذ تكليفات المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بالنهوض بالمستوى الجمالي والحضاري للمدن الجديدة والتصدي للعقبات والمشاكل والعمل على حلها.

التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد أساس التطوير

بحث رئيس الجهاز خلال اجتماعه مع شرطة التعمير والمرافق والمرور وأمن الجهاز والنواب والمعاونين، آلية القضاء على أي مظاهر عشوائية بمنطقة الحصري، مشددا على عدم التهاون مع المخالفات أو التقصير لأي سبب كان.

قال المهندس محمد مصطفى: "سيتم فتح ساحات للحوار المجتمعي مع السكان من خلال التواصل المباشر معهم والاستماع لشكاويهم ومقترحاتهم بشأن التطوير، مؤكدا أن التطوير لن يتم إلا بالتكاتف والعمل بروح الفريق الواحد وتعاون السكان مع جهاز المدينة".

وجه مسؤولي الإدارات المعنية، بضرورة العمل خلال الفترة المقبلة على مواصلة جهود التنمية وإزالة الإشغالات ومنع مختلف المخالفات والنهوض بالمستوى الجمالي والحضاري للمدينة.

في ختام اجتماعه، أكد رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر على أنه سيتم تكريس كافة الجهود لاستكمال تنفيذ المشروعات الرئاسية كمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والوحدات السكنية بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين".

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بحي غرب
  • محافظ أسيوط يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على الطريق العام بحي غرب
  • محافظ أسيوط يقود حملة مكبرة لإزالة الاشغالات والتعديات على الطريق وتشميع محلات
  • محافظة القليوبية يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في مدينة بنها
  • في أولي جولاته.. محافظ الأقصر يشدد على تشجير الشوارع ورفع كفاءة منظومة النظافة
  • محافظة القليوبية: حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في بنها
  • حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في مدينة بنها
  • رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر: فتح ساحات للحوار المجتمعي مع السكان
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير للطرق والمحاور المؤدية للمتحف المصري الكبير