جريدة الحقيقة:
2024-07-07@19:33:38 GMT

طفل شجاع ينقذ شقيقته من أنياب كلب مفترس

تاريخ النشر: 5th, July 2024 GMT

أنقذ طفل في الثامنة من عمره شقيقته الصغرى من أنياب كلب جارهما المتوحش من نوع “بيتبول”، بعد أن تسلل لباحة منزل جديهما الخلفية.

وهرع البطل الصغير نيكولاس شيتوود يوم الأحد الماضي لإنقاذ شقيقته ليليان (6 سنوات)، التي كانت تنازع للبقاء على قيد الحياة بينما كان الكلب ينهش وجهها.

وكانت والدتها في العمل خلال الاعتداء الذي وقع قرب منزل جديهما في إحدى ضواحي ميشيغان، حسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية التي ذكرت أنه تم التخلص من الكلب بطريقة القتل الرحيم من قبل مراقبة الحيوانات في المنطقة.

وأسفر الحادث عن تلف شديد في أعصاب وجه الفتاة، لكن الأطباء قرروا إعطاء المزيد من الوقت قبل حسم قرارهم حول خضوعها إلى المزيد من الجراحات التجميلية، خاصة أن الاعتداء لا يزال حديثاً والطفلة تعاني من آلام حادّة.

الأم تروي الحادثة

وفي تصريح نقلته الصحيفة نفسها، روت والدة الطفلين ريبيكا شيتوود تفاصيل الحادثة التي وقعت بينما كان ولديها يلعبان في الفناء الخلفي للمنزل. وذكرت أن كلب الجيران اخترق فجأة السياج الفاصل بين العقارين وهاجم الطفلة.
وبحركة سريعة وشجاعة استثنائية، قفز ابنها على الكلب رغم وحشيته، وسحبه من ذيله، وأبعده عن شقيقته، وواصل ركله على وجهه، بينما كان يصرخ بانتظار وصول جده لإنقاذهما.

وكشفت الأم أن ابنتها كانت قريبة من الموت لأن الجروح كانت عميقة في رقبتها.

وعن مصدر شجاعته، قال الطفل إن تفكيره لحظة الهجوم كان متركزاً على إنقاذ شقيقته من الموت مضيفاً أنه “يحبها ويريد يكبرا معاً”.

أما الطفلة التي لا تزال تعاني من آثار الصدمة، فعبرت عن سعادتها في بقائها على قيد الحياة بفضل شجاعة شقيقها وحبهما لبعضهما البعض.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

الصور الأولى لـ فانيسا هادجنز مع طفلها الأول في المشفى

متابعة بتجــرد: أنجبت فانيسا هادجنز طفلها الأول من زوجها كول تاكر، وفق ما كشفت مجموعة من الصور التي رصدت العائلة السعيدة أثناء مغادرة مستشفى في سانتا مونيكا بكاليفورنيا، أمس (الأربعاء)، والذي يصادف عيد ميلاد الزوج الثامن والعشرين.

في الصور التي حصل عليها موقع “الصفحة السادسة” PageSix، شوهدت هادجنز وهي تجلس على كرسي متحرك، وتحتضن مولودها بين ذراعيها، بينما كان نجم البيسبول يتبعها عن كثب حاملاً حقائبها وأغراضها.

وارتدت الممثلة البالغة من العمر 35 عاماً بنطالاً رياضياً أسود وقميصاً من اللون الأزرق الفاتح، بينما اختار تاكر “هودي” عليها رسومات باللون الأزرق المخضر وسروالاً أسود.

وحرصت هادجنز على ارتداء النظّارات الشمسية بينما كان الثلاثي في ​​طريقهم إلى سيارتهم، برفقة طاقم المستشفى.

وفي لحظة ما، قرّبت هادجنز الرضيع من خدّها في لحظة أمومة مؤثّرة.

وكانت نجمة High School Musical قد أبقت في البداية أخبار حملها طي الكتمان، في انتظار ظهور انتفاخ بطنها لأول مرة حين وصولها إلى السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار في آذار (مارس) الماضي.

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • كلب ضال يعقر 10 أفراد في مدينة السادات بالمنوفية
  • فيديو يوثق لحظة تسبب «كلب» في كارثة.. استغل نوم الأمريكيين
  • كانت برفقة والدتها.. الطفلة نهى اختُطِفَت منذ أكثر من شهر هل من يعرف عنها شيئاً؟
  • بايدن يتراجع أمام ترامب واستطلاع يؤكد
  • الصور الأولى لـ فانيسا هادجنز مع طفلها الأول في المشفى
  • في ذكرى اختراع أول مصل لعلاجه.. 6 معلومات عن داء الكلب القاتل
  • مارتينيز ينقذ ميسي ويقود الأرجنتين لقبل نهائي كوبا أمريكا
  • هل الأتراك حزينون على الطفلة السورية لهذه الدرجة؟
  • إحالة دعوى مصطفى الصغير ضد شقيقته مها زوجة الفنان أحمد السقا للمحاكمة