لقى طالب بكلية الهندسة من محافظة الفيوم، مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس في أثناء عمله بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية ساويرس الكبيرة التابعة للوحدة المحلية لقرية منشاة الجمال بمركز طامية بمحافظة الفيوم، فور علمهم بنبأ وفاة أحد أبناء القرية من الشباب، حيث لقي طالب هندسه يدعى "أحمد ياسر عبد الستار" مصرعه أثناء عمله بإحدى الوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، نتيجة سقوطه من علو.

 

إخطار الجهات الأمنية

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوصول بلاغ لقسم شرطة ثاني أكتوبر من مستشفي أكتوبر بوصول شخص يدعي احمد ياسر عبد الستار، 20 عاما، طالب بكلية الهندسة جامعة الفيوم، ومقيم بقرية ساويرس الكبيرة التابعة لمركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، جثه هامدة إثر تعرضه لحادث سقوط من علو.

 

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبسؤال زملاء الشاب في العمل، تبين أن المتوفى يعمل منذ فترة بإحدى الوحدات السكنية تحت الإنشاء بمدينة 6 أكتوبر، وفي أثناء عمله بالطابق الخامس بالوحدة السكنية اختل توازنه وسقط من علو، ما أدى إلى وفاته.

 

مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مصرع طالب طالب هندسة سقوط من علو سقط من من علو

إقرأ أيضاً:

فصل التيار الكهربائي عن 5 مناطق في مدينة بيلا غدا.. اعرف السبب

أعلنت هندسة كهرباء بيلا بمحافظة كفر الشيخ، فصل التيار الكهربائي عن 5 مناطق بمدينة بيلا، غداً الاثنين، من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً من نفس اليوم، ولمدة 4 ساعات، لإجراء أعمال الصيانة الدورية على مغذي بنك الإسكان الخارج من لوحة توزيع بيلا القديمة بمدينة بيلا، بمعرفة هندسة كهرباء بيلا.

أماكن فصل التيار الكهربائي بمدينة بيلا

وذكرت هندسة الكهرباء، في بيان اليوم الأحد، أنّ المناطق التي يتم فصل التيار الكهربائي عنها بمدينة بيلا،.هي: «بنك الإسكان - هندسة الري - المركز الطبي الحضري - السيد الشيخ - أجوار مستشفى بيلا المركزي»، مؤكدةً إتمام أعمال الصيانة المذكورة على أكمل وجه، وفقاً للأصول الفنية والهندسية المتبعة، وسرعة عودة التيار الكهربائي في الموعد المقرر تلبية لاحتياجات المواطنين.

اتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع المُعلن عنه

وأهابت هندسة كهرباء بيلا، بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء والمستشفيات والمخابز والمصالح الحكومية الواقعة بنطاق جميع المناطق المشار إليها، بضرورة العمل لاتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع المُعلن عنه.

مقالات مشابهة

  • فصل التيار الكهربائي عن 5 مناطق في مدينة بيلا غدا.. اعرف السبب
  • دفن جثة طالب توفي إثر سقوطه من الطابق الخامس بأكتوبر
  • إصابة طالبة بهبوط عام أثناء تأديتها امتحان الكيمياء بالفيوم
  • مصرع عامل سقطت عليه رمال أثناء أداء عمله في الواحات البحرية
  • مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز اطسا بالفيوم
  • مصرع طفل سقط من أعلى «مرجيحة» بمركز إطسا في الفيوم
  • مشهد مروع لسقوط طالب بمظلة لا تعمل خلال حفل تخرج بالمكسيك .. فيديو
  • وفاة طالب هندسة إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • مصرع  طالب فى هندسة الفيوم  إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينه 6 اكتوبر