شهدت حلقة ملعب الشمس يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024 خلافا حادا بين الحكم الدولي إبراهيم نورالدين والناقد الرياضي ياسر صادق بشأن واقعة عزومة عشاء لعدد من الحكام.

إبراهيم نور الدين يوضح موقفه من الجدل حول عزومة عشاء للحكام

وتحدث الناقد الرياضي ياسر صادق، أن عددا من الحكام كانوا في جلسة مع عصام عبدالفتاح في عزومة بالتجمع مما أغضب اتحاد الكرة واعتبروه تآمر عليهم.

وواصل الكابتن عصام عبدالفتاح قام بإعطاء محاضرة خلال هذه الجلسة وتم تصويرهم فيديو، مما أغضب الجبلاية، لافتا إلى أن أعضاء من اتحاد الكرة أكدوا له صدق هذه الواقعة وأنها لن تمر مرور الكرام".

غضب الحكم الدولي إبراهيم نور الدين من تناول هذه الواقعة بهذا الشكل مؤكدا أن لا يجب تصوير الواقعة بهذا الشكل منعا لفهمها بطريقة خاطئة.

وأكد إبراهيم نور الدين أن هذه الواقعة عادية جدا ولا يوجد بها أي شئ، مؤكدا أن الحديث عن ذلك لا يصح فهي مجرد جلسة بين الحكام لأ أكثر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيم نور الدين اتحاد الكرة عصام عبدالفتاح إبراهيم نورالدين الناقد الرياضي

إقرأ أيضاً:

الجبلاية تدرس تعيين إبراهيم نور الدين مديرًا فنيًا للجنة الحكام والأندية تتحفظ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف مصدر  خاص داخل اتحاد الكرة أن الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، مرشح لتولي منصب المدير الفني  للجنة الحكام ورئيسًا للجنة التطوير .


وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع البوابة نيوز إن الجبلاية تدرس حاليا الموقف بعد تحفظ عدد من الأندية علي تعيين إبراهيم نور الدين مديرًا فنيًا للجنة الحكام

واتخذ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا بإعادة هيكلة لجنة الحكام، وإجراء عدد من التعديلات لتطوير اللجنة.

جاء القرار عقب اجتماع مطول مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تم الاستقرار على ضم  عزب حجاج وسامي فاروق، فيما تم توجيه الشكر لبعض أعضاء اللجنة.


من ناحية أخرى تواجد الحكمان المصريان محمد حسن وطارق سامي في القائمة النهائية لحكام كأس العالم لكرة الصالات، التي تستضيفها أوزبكستان، خلال الفترة من 14 سبتمبر حتى 6 أكتوبر من العام الجاري.

وظهر حسن وسامي بشكل مميز خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات بالأراضي المغربية، حيث أدار محمد حسن المباراة النهائية للبطولة بين المغرب وأنجولا، وهو ما أهلهما للتواجد في القائمة النهائية لحكام المونديال.

 

مقالات مشابهة

  • الجبلاية تدرس تعيين إبراهيم نور الدين مديرًا فنيًا للجنة الحكام والأندية تتحفظ
  • أول تعليق لـ إبراهيم نور الدين بعد أنباء توليه مديرا فنيا للجنة الحكام
  • إبراهيم نور الدين يوضح موقفه بشأن توليه منصب مدير فني للجنة الحكام
  • عاجل.. منصب جديد لابراهيم نور الدين بعد اعتزاله التحكيم
  • منصب جديد لإبراهيم نور الدين في لجنة الحكام
  • إبراهيم نور الدين يكشف حلًا لأزمة مستحقات الحكام
  • إبراهيم نور الدين: اختيار الحكم في المباريات على أساس الكفاءة
  • إبراهيم نور الدين يكشف حل أزمة مستحقات الحكام
  • إبراهيم نور الدين يطالب بوضع معايير محددة لاختيار حكام المباريات