استكملت الفنانة أصالة وصلتها فقرتها الغنائية في “ليلة وردة”، بعد انسحابها المفاجئ من وصلتها الأولى مع اعتذارها للجمهور والمايسترو.

 

عادت أصالة للمسرح على واحدة من أهم أغاني الكبيرة وردة “شعوري ناحيتك” وسط عزف سلس وممتع للأوركسترا الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

 

 

لم تستطع الفنانة أصالة تمالك دموعها وحزنها في الحفل بعد انتهائها من أغنيتي ““في يوم وليلة، أيامي بتحلو”، بدى على وجهها الحزن وامساكها بدموعها أمام الحضور، لتعتذر سريعًا عن توترها وخوفها من المشاعر التي تمتلكها الآن وبصوت يخنقه الدموع اعتذرت من الجمهور والمايسترو وأنهت كلامها قائلة “شوية وبرجع تاني”.

 

إذا عدنا لذكريات أصالة الفنية مع القديرة وردة، سنشاهد ديو قديم جمعهما بنفس الأغنية التي قدمتها أصالة في “ليلة وردة” وعبرت عن عشقها لها وهي “أوقاتي بتحلو” خلال إحدى البرامج التلفزيونية الشهيرة في الألفية الأولى، والذي كان يشتهر باستضافة نجوم الغناء من الوطن العربي وتقديم ثنائيات غنائية مميزة.

غنت الراحة وردة الجزائرية بمنتهى الحيوية “أوقاتي بتحلو” مع أصالة في البرنامج، واتسمت تلك الثانائية بالسلاسة وامتزاج لونهما الطربي سويًا، فـ بالتأكيد تذكرت أصالة تلك اللحظات الخاصة التي عاشتها مع وردة واقعيًا مع أغنية أوقاتي بتحلو وعاد إليها ذلك المشهد مشاعر الشوق والحنين لوجودها ودعمها لها خاصةً أنها وصفت وردة بـ “أمي”.

 

 

 

 

امتلأ مسرح حفل ليلة وردة بأغانيها الطربية المميزة مع أهم نجمات الوطن العربي، ومنها “بتونس بيك، أوقاتي بتحلو، اكدب عليك، حرمت أحبك، وغيرها” مع حضور كامل العدد .

 

حضور حفل ليلة وردة هو تجربة من نوعٍ خاص للسفر إلى عالم أغاني وردة الحالم برومانسيتها وصوتها الآخاذ الذي يمزج بين النعومة أحيسانًا والقوة في أحيانٍ أخرى.

 

 

اشتهرت وردة بطول مسيرتها الفنية التي امتدت لما يقرب من 60 عامًا، حيث بدأت في نهاية الأربعينيات وصولًا إلى 2012، لتعاصر عدد كبير من الأجيال استطاعت أن تقدم لهم وجبات غنائية ملائمة لحياتهم ومواقفهم، واستمت أعمالها بالاستمرارية دون اعتراف بحدود الزمن، فمن منا لايعرف أغنية “ليالينا، حكايتي مع الزمان، بتونس بيك، نسيتوني، أكدب عليك”، ويدندنها بكل انتعاش وحب كأنها لم تُطرح منذ عقود، فلم يقتصر نجاحها وصداها على زمن معين.

 

 

 

 

يأتي حفل ليلة وردة ضمن الفعاليات الغنائية لموسم جدة 2024، وهو موسم سنوي يقام كل عام ويجذب عددًا هائلًا من الزوار والسياح؛ ويعد بمثابة دعوة عامة لزيارة جدة والتمتع بتاريخها العظيم، وهو موسم صيفي زاخر للاحتفالات والعروض الشعبية التي يسترجع من خلالها الشعب التراث السعودي.

يقام أكثر من مهرجان في جدة سنويًا، أبرزها مهرجان جدة التاريخية وموسم جدة الصيفي وهو موسم جدة الصيفي الحافل بأنشطة متنوعة؛ ما بين أنشطة الغوص والسباحة وتناول الأطعمة ذات خلفيات ثقافية مختلفة، والتمتع بقيادة ATV على الكثبان الرملية ويصل عدد الأنشطة في موسم جدة إلى 80 نشاطًا يجذب الكبار والأطفال، وإذا كنت ترغب في التمتع بعروض الموسم يمكنك الذهاب إلى الواجهة البحرية بجدة يوميا بعد الساعة الحادية عشرة ليلا لمشاهدة الألعاب النارية والرقص الاستعراض والكثير من مراسم الاحتفال بالموسم.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليلة وردة أصالة أصالة في ليلة وردة نانسي عجرم عبير نعمة أغاني حفلات جدة موسم جدة 2024 لیلة وردة موسم جدة

إقرأ أيضاً:

أصالة نصري تمزج بين فخامة وأناقة وردة الجزائرية (صور)

أحيت  النجمة أصالة  حفل "ليلة وردة" ضمن فعاليات موسم جدة 2024، تحت شعار "من جديد"، تزامنا مع احتفال مدينة جدة بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية في ليلة من ليالي الروائع برعاية الهيئة العامة للترفية اليوم 4 يوليو على عبادي الجوهر أرينا.

 

احتشام وردة يسيطر على فستان أصالة نصري 

 

وتألقت أصالة بإطلالة ساحرة، تمزج بين الأناقة والاحتشام لتسير على خطى رقي إطلالات النجمة الراحلة وردة الجزائرية التى تميزت بالبهجة والاحتشام والجاذبية في آن واحد، حيث ارتدت أصالة فستان طويل مجسم، مطرز بالكامل بحبات اللؤلؤ، عكس فخامة بلمسة تواكب موضة ربيع وصيف 2024.

وكانت تفضل النجمة الراحلة وردة أرتداء الأزياء الناعمة ذات الألوان المبهجة المفعمة بالأناقة والاحتشام لتتربع على عرش الموضة وتظل مثال تقتدي به صاحبات الذوق الراقي لهذة اللحظة وهذا ما حرصت عليه أصالة أن تظهر في حفل "ليلة وردة" بإطلالة ساحرة مفعمة الاحتشام لستحضر روحها ورقي إطلالاتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة بذيل حصان على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

وبدء جمهور أصالة يتناغم ويتفاعل مع أغاني ورد الجزائرية التي سكنت القلب منذ زمن بعيد واستطاعت أصالة أن تعكس حبها ومدى تعلقها بالنجمة الراحلة التي كانت تجمعها بها علاقة حب وحنان شديدة.

وذكرت أصالة في أكثر من حوار صحفي عن علاقتها الطيبة والقريبة من النجمة الراحلة ورده وعلقت مؤخرًا، قائلة: "كانت بتفرح لما اناديها أمي وكانت بتحن على حنية أم، كانت صديقة طفلة فيها براءة مع الوقت عرفت إنها ما إلها مثيل لأنه مع الوقت بنعرف قيمة الناس ومكانتهم الإنسانية".

و يجمع الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في «ليلة وردة»، وهم الفنانة أصالة نصري، والفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبدالحكيم، والفنانة عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف من ابرزهم رضى بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيلو، وطه السيد عازف شيلو، وسعيد الارتست، احمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود .

أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية 

 

مقالات مشابهة

  • بكت متأثرة.. أصالة بموقف يحدث تفاعلاً في ليلة وردة
  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • أصالة نصري تمزج بين فخامة وأناقة وردة الجزائرية (صور)
  • أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا
  • نبيلة عبيد: سعيدة بالمشاركة في حفل «ليلة وردة»
  • عبادي الجوهر وأصالة يقدمان دويتو في «ليلة وردة»
  • بين الماضي والحاضر|"أوقاتي بتحلو" تعيد ذكريات أصالة مع وردة قبل 13 عامُا
  • انسحاب مفاجىء لـ أصالة من حفل ليلة وردة.. فيديو قديم مع الراحلة سبب دموعها
  • ليلة وردة| أصالة تطرب الحضور بـ" في يوم وليلة، أوقاتي بتحلو"