كشفت الفنانة أسماء جلال، عن تجربة حب فاشلة في حياتها، مما أثار دهشة المشاهد، ليرون أنها من الفنانات التي تحذى على قبول وحب من الجميع، فكيف يرفضها أحد الرجال، وذلك خلال تصريح لها ببرنامج معكم منى الشاذلي، والذي يعرض على قناة ON الفضائية.


 

أسماء جلال في معكم منى الشاذلي

وذكرت أسماء جلال أنها أحبت شخصًا من طرف واحد وتم رفضها، حيث عبرت عن مشاعرها بصراحة، مشيرة إلى أنها تتساءل عن مكان هذا الشخص الآن وما الذي يفعله.


 

وأوضحت الفنانة اسماء جلال، أنها ظلت تحب شخص لسنوات عديدة ولكنه كان رافض حبها له معقبة:"مكنش عاوزنى بإرادته هموت واعرف هو فين دلوقتي".


 

أسماء جلال، الممثلة المصرية الموهوبة، قدمت عددًا كبيرًا من الأعمال الدرامية والسينمائية التي حققت شهرة واسعة، إليك نظرة عامة على بعض من أبرز أعمالها وبعض الأحداث المهمة في حياتها:

 

أبرز أعمال أسماء جلال

1."سرايا عابدين" (2001) - لعبت دورًا بارزًا في هذه الدراما التاريخية التي تناولت فترة حكم الخديوي إسماعيل بالعرض الضخم والنجاح الكبير.


 

2. "فلانتينو لا يعرف الحب" (2002) - شاركت في هذا الفيلم الشهير الذي استند إلى رواية الكاتب محمد صادق، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.


 

3. "حكاية بنات" (2005) - شاركت في هذا المسلسل الكوميدي الشهير الذي حقق شعبية كبيرة بفضل أدوارها الساخرة والمميزة.


 

4. "الميزان" (2012) - لعبت دورًا ملفتًا في هذا المسلسل الدرامي الذي ناقش قضايا اجتماعية معقدة.


 

5. "تيم حسن" (2019)- شاركت في هذا المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة.


 

مسلسل أشغال شقةأسماء جلال تسيطر علي موسم رمضان ٢٠٢٤ بمسلسل "أشغال شقة"

ولفتت الأنظار الفنانة أسماء جلال في مسلسل "أشغال شقة" الذي عرض في السباق الرمضاني لهذا العام، وكان من بطولتها مع الفنان هشام ماجد، وشيرين ومصطفى غريب وسلوى محمد علي ومحمد عبدالعظيم، وفنانين آخرين، وتميز المسلسل بأن يمكن أن تجتمع العائلة لمشاهدته دون الخوف من عرض مشاهد جريئة لا تناسب المجتمع.
 

وتدور أحداث مسلسل أشغال شقة بأن يُرزق (حمدي عبدالرحيم) أخصائي الطب الشرعي وزوجته بتوأمين بعد فترة من زواجهما، ويقرران اﻻستعانة بمديرة منزل لرعاية التوأمين، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسماء جلال أسماء جلال صور أسماء جلال أشغال شقة الفنانة أسماء جلال أسماء جلال فی هذا

إقرأ أيضاً:

طلبت منه الزواج رسميا.. أسماء جلال تكشف عن عشقها لـ وائل جسار.. كيف رد عليها؟ «فيديو»

أسماء جلال .. تصدر اسم النجمة أسماء جلال تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما حلت ضيفة في برنامج معكم منى الشاذلي الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وتطرقت للحديث عن الكثير من أمور حياتها كما تحدثت عن حبها للفنان وائل جسار.

وأكدت أسماء جلال أنها تعشق وائل جسار منذ صغرها، وحتى الآن، كاشفة أنها كانت تطارده في جميع حفلاته، حتى وصلت إليه في إحدى الحفلات، وطلبت منه الزواج رسميا، فماذا كان رد فعله؟ تابع التفاصيل

الفنانة أسماء جلال

وائل جسار برفقة عائلته

كشفت أسماء جلال عن حبها الشديد للمطرب وائل جسار منذ صغرها، قائلةً: «بحبه جدًا.. كنت الشخصية الملزقة اللي بحط صوره في كل حتة، وبعدين الموضوع تطور وبقيت غريبة الأطوار جدًا وبقيت أحضر حفلاته كلها».

واصلت قائلة: «بقى لما يعمل حفلة أكون أول واحدة عارفه مكانها فين وأحجز ترابيزة كاملة ليا عشان أركز معاه، وكنت ألبس فستان حتى لو الناس حواليا لابسة عادي عشان يشوفني، مع إنه متجوز فمش فاهمة أنا كنت بعمل ايه».

أسماء جلال

وتابعت: «طبعًا هو ولا أخد باله مني خالص.. لحد ما في مرة أعتقد خاف مني وقتها، لأني ذهبت له كنت عاوزة أتصور معاه، فقلت له عارف إننا هنتجوز؟ قالي والله!!.. كنت صغيرة والله العظيم وقتها يا جماعة.. لسة بحبه بس مش بعمل زي زمان، وربنا يبارك له في مراته وولاده».

الفنانة أسماء جلالآخر أعمال الفنانة أسماء جلال

يعرض حاليا لـ أسماء جلال بدور العرض السينمائي فيلم «ولاد رزق 3» تدور أحداث الفيلم حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

الفيلم بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضاً«استنوني مع ألذ واحدة».. أسماء جلال تروج لحلقتها مع منى الشاذلي (صور)

غدا.. أسماء جلال في ضيافة منى الشاذلي (فيديو)

مقالات مشابهة

  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • طلبت أكون رقاصة محترمة.. أسماء جلال تكشف كواليس مشاركتها في ولاد رزق 3
  • طلبت منه الزواج رسميا.. أسماء جلال تكشف عن عشقها لـ وائل جسار.. كيف رد عليها؟ «فيديو»
  • أسماء جلال عن تعاونها مع المخرج شريف عرفة: لديه مهارة وذكاء فني
  • أسماء جلال تكشف عن سر رشاقتها
  • أسماء جلال تكشف رد فعلها بعد تشبيهها بمايكل جاكسون (فيديو)
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • مكنش عاوزنى.. أسماء جلال تكشف تفاصيل قصة حبها من طرف واحد (فيديو)
  • أسماء جلال تكشف قصة حبها لوائل الجسار:« طلبت منه الزواج.. كان كراش عمري»