كشفت الفنانة “صابرين" لأول مرة عن رأى أبنائها على قرار زواجها مرة أخرى، بعد انفصالها عن زوجها السابق.

صابرين تكشف رأى ابنائها فى زواجها:

قالت الفنانة “صابرين” خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090: "أولا أنا كنت طالبة الطلاق صراحة من سنتين، وزوجي السابق كان مسافر في أمريكا وكنا شبه منفصلين فترة كبيرة، ولمدة 10 سنوات كان في مشاكل في العلاقة، وده شيء لم يعرفه أي شخص".

وأضافت: "لما تلاقي حد يقدرك ويحبك والله العظيم الكلمة الحلوة بتفرق مع الست، خصوصا لو من حد بيحبها من قلبه بجد مش كلام وخلاص، لما عيشت أولادي في كل الأحداث، وشافوني متحملة وساكتة وانفصلت، شوية شوية قالوا يا ماما من حقك تعيشي، لأن أنا فعلا كنت مش عايشة".

وكانت صابرين أكدت في مايو الماضي زواجها من المنتج والموزع اللبناني ومالك شركة "صباح كبتشرز" عامر الصباح، الذي ظهرت معه في حفل زفاف ريم سامي.

يذكر أن صابرين تزوجت مرتين الأولى من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف، وأنجبت منه ابنها الأكبر نور، والزيجة الثانية من طارق صادق، وأنجبت منه 3 أبناء هم يوسف وعلي وعمر.

و انفصلت عن زوجها قبل عامين، ولم تتحدث للإعلام عن طلاقها لأنها لا تحب أن تدخل حياتها الخاصة في الإعلام وحفاظا على أولادها واحترامها لوالدهم.

يشار إلى أن صابرين شاركت في رمضان 2024 بمسلسل "مسار إجباري"، وتكون من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من شهر رمضان.

ومسلسل "مسار إجباري" عرض عبر قنوات CBC وOn والحياة ومنصة Watch it، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، ومن إخراج نادين خان.

 

 


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة صابرين المنتج عامر الصباح مسلسل مسار إجباري مي الغيطي أحمد داش

إقرأ أيضاً:

بعد عام من انفصالها.. بشرى تعلن عن زواجها للمرة الثالثة

كشفت الفنانة بشرى، عن استعدادها للزواج للمرة الثالثة، وذلك بعد انفصالها العام الماضي عن زوجها رجل الأعمال سالم هيكل، وذلك دون الكشف عن هوية العريس الجديد.

زواج بشرى للمرة الثالثة

وقالت بشرى خلال تصريحات تلفزيونية، إنّها تستعد خلال الفترة المقبلة لمفاجأة بخصوص حياتها العاطفية، بعدما وجهت التهاني لـ دانييلا رحمة وناصيف زيتون قائلة: «ألف مبروك ليكم، وإن شاء الله أحصلكم قريب وتسمعوا عني خبر قريب وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم».

بشرىانفصال بشرى عن زوجها

وأعلنت الفنانة بشرى، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال سالم هيكل بعد زواج استمر 3 سنوات، كانت قد بدأت قصتها خلال مهرجان الجونة عام 2020.

وقالت بشرى في تصريح خاص لـ الأسبوع: «نعم الطلاق تم منذ فترة بمنتهى الود والاحترام والتفاهم ونحن ما زلنا أصدقاء».

وأضافت بشرى في تصريحها للأسبوع «هذا أمر شخصي ولا أقبل من أحد التدخل فيه لأنه أمر لا يخص أحد سوى أسرتي وأسرته.. وشكرا للتحقق».

آخر أعمال بشرى

وكانت آخر أعمال الفنانة بشرى فيلم أولاد حريم كريم، ويشاركها البطولة كلا من الفنان مصطفى قمر، وعدد من الوجوه الشابة منهم رنا رئيس.

اقرأ أيضاًرمز الأناقة وأيقونة الموضة.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي

بالشال الفلسطيني.. بشرى تشارك صورا من مهرجان عمان السينمائي الدولي«أسطورة الفن».. بشرى تحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

مقالات مشابهة

  • صابرين: قصة حبي لزوجي بدأت من 32 عامًا
  • ملك زاهر تكشف حقيقة زواجها بعد ظهورها بفستان زفاف.. "أنا مرتبطة"
  • بعد عام من انفصالها.. بشرى تعلن عن زواجها للمرة الثالثة
  • بشرى تكشف حقيقة زواجها للمرة الثالثة
  • صابرين تفاجئ الجمهور بكشف تفاصيل زواجها الأخير وتعليق أبنائها
  • تعرف على حكاية أسماء جلال بالحجاب.. «بدأت موديل للمحجبات» (صور)
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • ماذا قالت صابرين عن زواجها من عامر الصباح
  • صابرين.. ماذا قالت عن رد فعل أبنائها على زواجها؟