بتغريدة ومقطع فيديو، وضعت الفنانة أحلام حدًا للجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية حول أزمة بينها وبين صديقتها أصالة بسبب الألبوم الغنائي الذي صدر مؤخرًا للمطربة السورية.

تردد أن إحدى الأغنيات في ألبوم أصالة، والتي تحمل اسم “بتسألني”، تتضمن لحنًا مشابهًا لأغنية “صوت الأنا” التي قدمتها أحلام قبل أشهر.

لكن أحلام باركت لأصالة صدور ألبومها الجديد وكتبت: “ألف مبروك للفن أصالة.

. ألف مبروك الألبوم.. ويا رب تشوفي النجاح الأكبر لتعبك ومجهودك”.

إحدى المتابعات نشرت تغريدة وضعت فيها كلمات أغنية أصالة “بتسألني”، وعلّقت قائلة: “هذي تنضاف لليستة أعظم الأغاني الخليجية اللي وجدت”.

أعادت أحلام نشر التغريدة وعلقت عليها بكلمات من أغنيتها “صوت الأنا”.

هذا جعل البعض يعتقد أن أحلام تشير إلى التشابه في اللحن بين أغنيتها التي أصدرتها نهاية العام الماضي، وأغنية أصالة التي طرحتها في ألبومها الجديد.

لكن أحلام ردَّت بشكل قاطع، وغردت قائلةً: “تبي محتوى اكتب فقط اسمي أحلام.. أكبر محتوى”، وتابعت قائلةً: “ليه أصالة ملحنة.. أقول لكم ارتفعت نسبة الغباء ما حد يصدقني”.

كما رد بشكل قاطع على الشائعات حول توتر علاقتها بأصالة وكذلك أنغام قائلةً: “أنا وأصالة وأنغام نموت في بعض.. اخوااات طول العمر.. وانتوا ني ني ني ني.. حرررره.. ما في مشاكل انقهروا انقهروا”.

وحول التغريدات التي أطلقها البعض، علقت قائلةً: “كل شخص يكتب عن لسان حاله.. وأصلا حتى “صوت الأنا” بخليها تغنيها وانتوا خليكم بحسرتكم.. مقهورين مني ومن أصالة وأنغام”.

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

رسميا.. اتهام شركة نستله بالقتل في قضية تلوث بكتيري بفرنسا

وجه القضاء الفرنسي اتهامات رسمية لشركة "نستله" بشأن تلوث منتجات بيتزا من ماركة بويتوني ببكتيريا الإشريكية القولونية، التي يُشتبه في تسببها بوفاة طفلين وإصابة العشرات بأمراض خطيرة. أعلنت شركة "نستله" بفرعها الفرنسي تلقيها الاتهامات المتعلقة بالقتل غير العمد والتسبب بإصابات غير متعمدة والخداع، وذلك في سياق تحقيق موسع حول الفضيحة التي ألحقت أضراراً كبيرة بسوق البيتزا المجمدة.

السلطات الفرنسية تلقت تنبيهات في فبراير 2022 بشأن زيادة حالات الفشل الكلوي لدى الأطفال بسبب تلوث بالبكتيريا، وأثبتت التحقيقات أن استهلاك الأطفال للبيتزا الملوثة كان السبب. أغلقت "نستله" مصنعها في شمال فرنسا وسحبت منتجاتها من السوق، مشيرة إلى أن تلوث الدقيق هو التفسير "الأرجح" لوجود البكتيريا. أبرزت عمليات التفتيش الصحية لاحقاً وجود قوارض ونقص في الصيانة والتنظيف في مناطق التصنيع.

أكد المحامي بيار ديبويسون، الذي يمثل حوالي ستين من الضحايا، أن هذا الاتهام يعد خطوة حاسمة في فهم أصول المأساة، معبراً عن أمله في أن تشجع هذه القضية شركات الأغذية على تعزيز الضوابط الداخلية لضمان سلامة المستهلكين. من جهتها، قالت الناطقة باسم "نستله فرنسا" إن الشركة توصلت إلى اتفاق تعويض مع نحو ستين عائلة وما زالت المناقشات جارية مع آخرين لتقديم الدعم الفوري للعائلات المتضررة.



بعد مرور عام على الفضيحة، أعلنت "نستله" عن إغلاق دائم لمصنعها المتضرر في شمال فرنسا، وأعادت بيعه لشركة "إيتالبيتزا" الإيطالية التي تخطط لاستئناف الإنتاج في خريف 2024. تظل القضية تمثل نقطة سوداء في تاريخ "نستله" وتضعها تحت المجهر فيما يتعلق بمعايير السلامة والجودة في منتجاتها الغذائية.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. اتهام شركة نستله بالقتل في قضية تلوث بكتيري بفرنسا
  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • فرنسا.. اتهام شركة "نستله" رسميًا بـ "القتل" في قضية تلوث بكتيري
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»
  • جريمة مروعة.. ذبح طفلين وجدتهما على يد زوجة العم
  • لحظة قيام شاب بسرقة ذهب من أحد المحال..فيديو
  • أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • انسحاب مفاجىء لـ أصالة من حفل ليلة وردة.. فيديو قديم مع الراحلة سبب دموعها