قال تامر عبدالحميد نجم الزمالك، أن الأزمة التي حدثت بشأن ضم لاعبين من الأندية قبل المنتخب هي ضربة له قبل خوض المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا


وأكد تامر عبدالحميد في تصريحات لملعب الشمس، أن ما حدث للمنتخب الأولمبي بسبب رفض الأندية انضمام لاعبيها للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وواصل نجم الزمالك، تعودنا منذ الصغر أن المنتخبات لها الأولوية بالنسبة للأندية المصرية معلقا، شرف أن يرتدي اللاعب قميص المنتخب.

وأوضح، أن الأندية الأوروبية تختلف كثيرا عن الأندية المصرية داخل الدوري، لافتا أنه لا يجب المقارنة أبدا.

وأتم نجم الزمالك" الأندية تطلب المساعدة بداعي أنهم في مهمة وطنية، فلماذا لا يقومون بذلك في وقت حاجة المنتخب للاعبين".

تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور


هاجم تامر عبدالحميد نجم نادي الزمالك الحمم نادر قمر الدين بسبب واقعة التصوير مع لاعب الأهلي إمام عاشور بعد انتهاء مباراة الأحمر مع فاركو في الدوري الممتاز.

وقال تامر عبدالحميد في تصريحات لملعب الشمس، أثق فيك ازاي بعد هذه الواقعة، في إدارتك للمباريات بالدوري المصري.

وواصل، الأستاذ نادر قمر الدولة كان خايف أن يتركه إمام عاشور دون التصوير مع أسرته، مشيرا إلى أن الحكم رفض ترك اللاعب حتى يقوم بالتصوير.

وأتم نجم الزمالك، ما حدث من هذا الحكم خطأ جسم سواء قام بالتصوير مع نجوم الأهلي أو الزمالك بالإضافة إلى نادي بيراميدز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر عبدالحميد الزمالك أولمبياد باريس المنتخب الأولمبي تامر عبدالحمید نجم الزمالک

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة وعلام يحفزان المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم تدريبات المنتخب الأولمبي لكرة القدم وكان في استقباله الاستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، وذلك تحفيزا للاعبين والجهاز الفني قبل السفر للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من 24 يوليو الجاري إلى 25 أغسطس المقبل.

وحضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، وهم: اللواء مشهور والكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب والإعلامي ايهاب الكومي، إضافة إلى وفد شركة الملابس الراعية للمنتخبات.

وينتظم حاليا المنتخب الأولمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالي في معسكر مغلق بالقاهرة يختتم الأربعاء المقبل قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو.

والتقى وزير الشباب والرياضة مع اللاعبين وجهازهم الفني بقيادة البرازيلى ميكالى بعد الانتهاء من التدريبات وطالبهم بالتركيز من أجل إسعاد المصريين وأنه يراهم محاربين على حد وصف ميكالى لهم فى كلامه معهم.

وأضاف أشرف صبحي أن الأولمبياد هى حصاد سنوات من التكوين والتعب والصبر والمثابرة بالنسبة للاعبين وللجهاز الفني الذى يثق فيه تمام ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام والكابتن بركات المشرف على المنتخب وكل أفراد المجلس وأنه يأمل أن يذهب أحفاد الفراعنة بعيدا فى الأولمبياد بعد المستوى المبهر الذى شاهده العالم العربي والإفريقي وصفق له فى بطولة إفريقيا بالمغرب.

ومن جانبه أشاد الأستاذ جمال علام بالروح العالية التى شاهدها خلال متابعته للتدريبات معربا عن ثقته فى الجهاز الفني واللاعبين، وشهد اللقاء معاهدة اللاعبين بقيادة محمد النني وأحمد سيد زيزو وإبراهيم عادل للوزير ورئيس اتحاد الكرة على تقديم أقصي ما لديهم من أجل إسعاد الشعب المصري فى الأولمبياد.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة وعلام يحفزان المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس
  • ميكالي يختار النني قائدا لمنتخب مصر الأولمبي في الأولمبياد
  • عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز
  • رئيس رابطة النقاد الرياضيين: التنافس بين الأندية والمنتخب الأولمبي يهدد استكمال الدوري
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة نارية لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الأفريقية
  • تامر عبدالحميد: أزمة اختيارات اللاعبين تضرب المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس
  • تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور
  • تامر عبدالحميد يدعو إلى حماية الحكام وتطبيق سياسة الردع في التحكيم المصري