أكد مختار مختار، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يستمتع بأداء 3 لاعبين في الأحمر، مُشيرًا إلى أنه يؤيد استمرار محمود عبد المنعم كهربا مع الفريق في الموسم القادم.
وقال مختار مختار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لا أكون سعيدًا عندما يحقق الأهلي إنجازات بدون أداء ممتع، أشعر بملل عند حدوث ذلك".


وأضاف: "من استمتع به في الجيل الحالي هو حسين الشحات وإمام عاشور، الذي انسجم سريعًا مع الفريق، ويسخر إمكانياته الفردية من أجل خدمة الفريق جماعيًا".
وتابع: "إمكانيات وسام عاشور رائعة، وسجل أمام فريق الداخلية أفضل أهداف الأهلي من الرباعية التي سجلها الفريق.. هو لاعب بطبعه هداف".
وأكمل: "لا أعلم كيف تم اختيار أنتوني موديست للانضمام للأهلي.. الفيديوهات لا يمكن الأخذ بها عند التعاقد مع اللاعبين.. انظروا كيف يبذل لاعبو الأهلي مجهودهم في الملعب".
وأتم مختار مختار تصريحاته قائلًا: "يجب استمرار محمود كهربا مع الأهلي، لا يمكن أن يكون مهاجم واحد في الفريق.. المنافسة مهمة جدًا بالنسبة لاعب، وإذا لم تكن هناك منافسة فاللاعب سيضمن تواجده في الملعب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مختار مختار الأهلي مختار مختار

إقرأ أيضاً:

كهربا يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى بعد أزمة مباراة فاركو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عاد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش بعد أزمة كهربا الأخيرة مع مارسيل كولر.

وشارك “كهربا” في التدريبات الجماعية للمرة الأولى منذ مباراة الأهلي وفاركو في الدوري، والتي شهدت أزمة كبيرة بين كهربا والمدرب المساعد بالفريق.

تفاصيل أزمة كهربا

ورفض محمود كهربا المشاركة في تدريبات البدلاء عقب نهاية مباراة الأهلي وفاركو على استاد القاهرة الدولي، ودخل كهربا في أزمة مع المدرب المساعد، بعدها قرر مارسيل كولر استبعاد كهربا من التدريبات الجماعية ووقع عليه عقوبة مالية كبيرة. 

كولر يعفو عن محمود كهربا

 وعقب مباراة الأهلي والداخلية الأخير أعلن مارسيل كولر أن محمود كهربا لاعب الفريق سينتظم في التدريبات الجماعية يوم الأحد بعد أزمته الأخيرة واستبعاده من المباريات والتدريبات الجماعية

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

ويلتقي  فريق الأهلي مع طلائع الجيس ضمن مشوار الفريق الأحمر في الدوري الممتاز حيث تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السابعة مساء غدا الإثنين على استاد القاهرة الدولي.

 

 

مقالات مشابهة

  • كهربا يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى بعد أزمة مباراة فاركو
  • حسم موقف كهربا من مواجهة الأهلي وطلائع الجيش
  • السجن عامين لشقيق كهربا لاعب الأهلي
  • حبس شقيق كهربا سنتين بتهمة التعدي على المطرب رضا البحراوي
  • حبس شقيق كهربا سنتين بتهمة التعدي على رضا البحراوي
  • تغيب كهربا عن جلسة النطق بالحكم على شقيقه.. تفاصيل
  • النطق بالحكم في قضية تعدي شقيق كهربا على رضا البحراوي.. بعد قليل
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا