نبه المركز الوطني للأرصاد من أتربة مثارة ورياح شديدة على أجزاء من المنطقة الشرقية اليوم الجمعة، تبدأ الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء.
وتشهد حفر الباطن والخفجي وقرية العليا والأحساء والعديد وبقيق، أتربة مثارة، مع رياح نشطة، وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية (1 –3) كيلومترات.رياح نشطةكما نبه المركز من رياح شديدة على الجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الدمام ...+1
أخبار متعلقة حتى التاسعة مساءً.. أتربة ورياح على عددٍ من محافظات مكة المكرمةالأماكن والمواعيد.. رياح شديدة وأتربة مثارة على المدينة المنورةموجة حارة ورياح وأتربة.. تفاصيل طقس الشرقية يوم الخميسللتفاصيل https://t.co/yhf2ZxNhZm #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/pD3a1nUZBy— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 4, 2024
وتشمل التأثيرات المصاحبة تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج، ورياحًا تصل سرعتها إلى (40 – 49) كم/ساعة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار الشرقية المركز الوطني للأرصاد أتربة مثارة أتربة مثارة على الشرقية رياح شديدة حالة الطقس على الشرقية أتربة مثارة ریاح شدیدة

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على جازان

نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم الجمعة، من هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان، يصاحبها رياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد، وصواعق رعدية، وجريان السيول، على محافظات الحرث، والداير، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، وصامطة والطوال، وأمطار متوسطة على محافظات ضمد، وصبيا، وأبوعريش، ومركز الفطيحة، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.
كما نبَّه من رياح شديدة وأتربة مثارة وشبه إنعدام في مدى الرؤية الأفقية وارتفاع الموج على مدينة جيزان، ومحافظات جزر فرسان، والدرب، وبيش.
أخبار متعلقة طقس المملكة اليوم.. استمرار الأمطار والرياح المثيرة للأتربة"الأرصاد": أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورةوبين المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة 9 مساءً.

مقالات مشابهة

  • حتى الـ 8 مساء.. تنبيه من أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة
  • أمطار وصواعق رعدية على بدر الجنوب ورياح شديدة في الباحة
  • رياح شديدة على منطقة الباحة وأمطار خفيفة على محافظة بدر الجنوب
  • طقس الشرقية.. تنبيه من أتربة مثارة وعوالق ترابية على عدة أجزاء
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على جازان
  • أمطار غزيرة على منطقة جازان
  • "الأرصاد": أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة
  • ” الأرصاد”: أتربة مُثارة ورياح شديدة على أجزاء من منطقة الرياض
  • طقس الجمعة.. أتربة مثارة ورياح شديدة على أجزاء من الرياض