شاركت الفنانة نيرمين الفقي جمهورها ومتابعيها مجموعة صور لها أثناء تأديتها مناسك العمرة من أمام الكعبة.

ونشرت نيرمين الفقي الصور برفقة فريق عمل المسرحية التي تعرضها ضمن موسم الرياض عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت قائلة: "ألف حمد وشكر ليك يا رب كنت نوياها من قلبي، وتمت العمرة مع حبايبي وإخواتي مع فريق العمل، ربنا يتقبل منا".

 آخر أعمال نيرمين الفقي
 

يذكر أن آخر أعمال نيرمين الفقي مسلسل محارب الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024، وهو عمل اجتماعى تشويقي مكون من 30 حلقة.

ويعد ظهور الفنان حسن الرداد، في دراما رمضان 2024 بشكل مختلف، حيث يخوض حسن الرداد  في مسلسله الجديد قصة شاب بسيط من الصعيد "عزيز" يعيش في مصر القديمة مع أسرته، حيث كان طالبًا متفوقًا يحلم بأن يصبح مهندسًا، كما كان يحب السيارات ويعمل كميكانيكي.
 

وتدور الأحداث في إطار شعبي ويظهر حسن الرداد كسائق ميكروباص ومن أصول صعيدية، ويهرب من الثأر، فيما يجسد أحمد زاهر شخصية محامٍ، أيضًا يقدم تامر عبد المنعم شخصية محامٍ، ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.

وتتغير حياة عزيز عندما يموت والده ويضطر إلى ترك الدراسة لإعالة أسرته، ووالدته تكشف له سرًّا كبيرًا أن والده كان له ورث ضخم في الصعيد، لكنه كان مطاردًا بسبب ثأر قديم.

ويرث عزيز الثأر والخطر من والده دون أن يعرف شيئًا عنه في البداية، وهو ما  يضطره إلى إخفاء هويته وحماية أسرته من أعدائه في الصعيد.

 

أبطال مسلسل محارب
 

والعمل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيرمين الفقي الفنانة نيرمين الفقي مسلسل محارب نیرمین الفقی حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الدقائق الأخيرة قبل وفاة أحمد رفعت.. صدم أسرته

حالة من الحزن والصدمة يعيشها الوسط الرياضي في الوقت الراهن، بعد وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر ومنتخب مصر لكرة القدم، بعد نحو 4 أشهر من إنقاذ حياته بعد توقف قلبه داخل الملعب في فاجعة هزت الوسط الرياضي.

لحظات صادمة، كانت في انتظار أسرة أحمد رفعت، الذي توقف قلبه بشكل مفاجئ فجر اليوم، ليُنقل إلى المستشفى، ويُعلن وفاته، صباح اليوم.

ماذا حدث في آخر الدقائق قبل وفاة أحمد رفعت؟ هكذا كشف مصدر مقرب للاعب الراحل في تصريحات خاصة لـ«الوطن» عن تفاصيل اللحظات الأخيرة للاعب وماذا طلب؟

تفاصيل الثواني الأخيرة في حياة أحمد رفعت

«أحمد كان مع أصحابه برا بيتفرج على مباريات الأمم الأوروبية بشكل طبيعي، ولما رجع بيته برضه مكنش بيشتكي من حاجة».. هكذا كشف المصدر.

وأضاف: «طلب من والدته تجيبله أكل ولما رجعت لقيته نايم على الكنبة ونبضات قلبه ضعيفة ليتواصل شقيقه مع الطبيب الذي طلب نقله إلى المستشفى على الفور»، مشيرًا إلى أنّ قلبه توقف بعد ذلك بلحظات وسط حالة من الصدمة لأسرته، قبل نقله إلى المستشفى التي حاول داخلها الأطباء إنعاشه، إلا أن قلبه لم يستجب.

موعد ومكان جنازة اللاعب أحمد رفعت

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة والدفنة على اللاعب ‫أحمد رفعت‬ في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر اليوم. 

كان نادي مودرن فيوتشر أعلن في بيان رسمي وفاة لاعبه، والذي جاء نصه: : «يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024».

مقالات مشابهة

  • عودة الكرتي وسامي لقائمة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري
  • عودة الكرتي وأحمد سامي لقائمة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري
  • "بتتهموا ناس ظلم".. مصطفى شوبير يدافع عن والده
  • بامبو يقود تشكيل البنك الأهلي أمام زد بالدوري
  • صورة لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • تفاصيل الدقائق الأخيرة قبل وفاة أحمد رفعت.. صدم أسرته
  • نرمين الفقي تهنئ سهير جودة بمناسبة عيد ميلادها (صورة)
  • بعد إصابة هاجر أحمد.. 6 أسباب تؤدي إلى انخفاض ضغط الدم
  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل