بوابة الفجر:
2024-07-07@19:49:15 GMT

أسماء جلال تكشف عن سر رشاقتها

تاريخ النشر: 5th, July 2024 GMT


 

تمكنت الفنانة أسماء جلال في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها من خلال برنامج "معكم منى الشاذلى" الذى تقدمه الاعلامية منى الشاذلى على قناة ON، 

 

وكشفت أسماء جلال خلال الحلقة عن دورها في فيلم "ولاد رزق 3"، قائلة: "أنا بحب الأجزاء اللى فاتت من ولاد رزق، ولما المخرج طارق العريان كلمنى، قلتله موافقة أيا كان إيه الدور، ودورى كان مع عمرو يوسف وأنا اشتغلت معاه قبل كدة في مسرحية، وهو شخص جميل جدا والطاقة بتاعته جميلة، وقعدنا نفكر هي رقاصة ولا لأ، طيب تبقى نصابة، أو رقاصة محترمة".




 

وأضافت: "أنا بستمتع بالأكل، يعنى لازم الحاجة اللى هاكلها تكون معمولة بمزاج، ومش بتخن لإني دايما بتمرن وبلعب يوجا وبشرب كرافس وبقدونس عشان ينزل المياه اللى في الجسم، أو مياه بليمون".
 

أسماء جلال تواصل تصوير هذه الأفلام

وفي سياق منفصل، تواصل أسماء جلال تصوير فيلمين جديدين في نفس الوقت، الأول هو شمس الزناتي مع محمد إمام وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب وأحمد عبد الحميد وإخراج عمرو سلامة، والثاني "وفيها إيه يعني" مع غادة عادل وماجد الكدواني وميمي جمال وإخراج عمر رشدي. 
 

آخر أعمال أسماء جلال 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال أسماء جلال فيلم اللعب مع العيال الذى تقدم فيه بدور البطولة النسائية أمام محمد إمام، وتجسد في أحداثه شخصية فتاة بدوية تتعرف إلى إمام وتقع في حبه. 

 

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 

 

والفيلم الثاني هو "ولاد رزق 3 – القاضية" والذي تلعب فيه دور سيدة تدير مكان سهر وتربطها قصة حب مع عمرو يوسف.

وفيلم ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد

 عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films،Film
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني أخر أعمال أسماء جلال اسماء جلال الإعلامية منى الشاذلي برنامج معكم منى الشاذلي

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال تكشف رد فعلها بعد تشبيهها بمايكل جاكسون (فيديو)

علقت الفنانة  أسماء جلال على تشبيهها بمايكل جاكسون، قائلة: "أنا دايما صاحبة مبدأ واللعبة الحلوة أسقف لها، ولو حد قال إفيه حلو هاسقف له، والصورة عجبتنى وحطتها عندى".

مكنش عاوزنى.. أسماء جلال تكشف تفاصيل قصة حبها من طرف واحد (فيديو) أسماء جلال مع منى الشاذلي الليلة.. رقص وضحك وحواديت

وأضافت أسماء جلال  خلال حوارها  ببرنامج "معكم منى الشاذلى" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة ON: "مش عارفة إيه بداية الموضوع، ولكن لقيت الناس عمالة تقول أسماء جاكسون وناس تقول جاكسون الغلابة، وكنت فكراهم بيتكلموا على حد ولقيتنى أنا، وشوفت الصورة اللى فيها دمج بين صورتى وصورته بس مضايقتش كانت لذيذة وتضحك".

تعرضت لحالة إكتئاب

وأشارت أسماء جلال إلى أنها فى بدايتها تعرضت لحالة إكتئاب بسبب رودو افعال سلبيه على عمل فني ادت إلى خسارتها 10 كيلو جرام من وزنها.

انضمت الفنانة أسماء جلال، لأسرة العرض المسرحي “ميمو”، بطولة النجم أحمد حلمي، إذ مقرر أن تشارك خلال فترة عرض المسرحية بالقاهرة .

مسرحية ميمو، من تأليف ضياء محمد إخراج هشام عطوه وإنتاج حمد وبطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان بدر.

وتعرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمى، مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

ويشارك في المسرحية هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

آخر أعمال أسماء جلال
يعرض للفنان أسماء جلال، حاليًا فيلم ولاد رزق 3، ويشاركها بطولته النجم أحمد عز، الفنان عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، أحمد الرافعي .

وكان احتفل أبطال ولاد رزق 3، بالعرض الخاص للفيلم والذي شهد حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

مقالات مشابهة

  • فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تتجاوز 2 مليون جنيه أمس
  • طلبت أكون رقاصة محترمة.. أسماء جلال تكشف كواليس مشاركتها في ولاد رزق 3
  • أسماء جلال ووائل جسار.. "حكاية حب" من طرف واحد
  • بـ 2 مليون جنيه.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • 60 مليون أخضر يز غللوا عين أي حد.. عمرو يوسف يروج لـ «ولاد رزق» بهذا المشهد | فيديو
  • لم أقابل عريس صالونات وعيطت بسبب مخرج... أبرز تصريحات أسماء جلال ببرنامج "معكم منى الشاذلي"
  • أسماء جلال: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته ولقيته عارف هو عاوز إيه"
  • أسماء جلال تكشف رد فعلها بعد تشبيهها بمايكل جاكسون (فيديو)