عربي21:
2024-07-07@20:43:27 GMT

مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026

تاريخ النشر: 5th, July 2024 GMT

مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026

مدّد المدرب الهولندي إريك تين هاغ، عقده مع مانشستر يونايتد حتى عام 2026، بحسب ما أعلن النادي الإنجليزي الخميس.

وفي ظل التكهنات حول مستقبل تين هاغ، الذي أخفق في قيادة يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا، سيستمر الهولندي في ملعب أولد ترافورد بعد أن قاد "الشياطين الحمر" إلى لقب كأس الرابطة الإنجليزية.


وعانى تين هاغ من انتقادات كثيرة في موسمه الثاني في مانشستر يونايتد، وذلك بسبب تدهور نتائج الفريق خلال الموسم، والخروج بشكل مذل من بطولة دوري أبطال أوروبا.



وفاز الهولندي بألقاب متتالية في أول عامين له في أولد ترافورد، لكنه واجه حالة من عدم اليقين بشأن منصبه بعد أن قاد الفريق إلى أسوأ نهاية له في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ) منذ 34 عاما الموسم الماضي.

وبعد مراجعة الأداء، قرر مان يونايتد الاستمرار مع تين هاغ ووافق الآن على عقد جديد، وهو تمديد لمدة عام واحد على عقده السابق، والذي كان من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

انضم تين هاغ إلى مان يونايتد قادما من أياكس عام 2022 وفاز بكأس رابطة الدوري الإنجليزي في عامه الأول في إنجلترا.

وأتبع ذلك الموسم الماضي بالفوز على مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية هاغ عقده مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد كرة القدم عقد هاغ رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تین هاغ

إقرأ أيضاً:

الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي

البلاد- جدة يتنافس ناديا الأهلي والاتفاق على خدمات واحد من نجوم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. فقد أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ناديي الأهلي والاتفاق يخططان للحصول على خدمات ظهير أيمن السيتي جواو كونسيلو. وأفادت الصحيفة ان كل من الناديين يرغبان في التعاقد مع اللاعب في الصيف الجاري. وشددت على أن إدارة مانشستر سيتي لن تتنازل عن الحصول على مقابل مالي يصل إلى 30 مليون يورو؛ من أجل بيع اللاعب. وساهم الدولي البرتغالي صاحب الـ 30 عامًا في 9 أهداف بقميص مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم المنقضي. ويشارك كونسيلو رفقة المنتخب البرتغالي بمنافسات يورو 2024 بألمانيا.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد ينفي انتقال نجمه إلى الهلال أو النصر
  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية
  • فيرنانديز يفضل الانضمام إلى النصر
  • نجم مانشستر يونايتد يرغب باللعب مع رونالدو في النصر
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي