شاركت النجمة نبيلة عبيد بعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أثناء حضورها حفل "ليلة وردة"، الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية لتكريم الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

نبيلة عبيد تشيد بحفل "ليلة وردة" وتعبّر عن سعادتها بالمشاركة في تكريم الفنانة الراحلة

وأشادت نبيلة عبيد بآداء المطربين والحالة المبهجة التي سيطرت علي أجواء الحفل، قائلة: " ليلة وردة الجزائرية أحلى الليالي.

. سعيدة جدًا بتواجدي ومشاركتي على أرض المملكة الحبيبه.. شكرًا معالي المستشار ترك آل شيخ.. شكرًا هيئة الترفيه.. شكرًا على وفاؤكم ومحبتكم".

 

وفي منشور آخر كتبت: " تشرفت بالحضور وسعيدة بتكريم وردة الغائبة الحاضرة في قلوبنا على أرض مدينة جدة في افتتاح أول حفل يقام داخل مسرح عبادي الجوهر.. وحشتينا يا وردة ".

وبدت النجمة نبيلة عبيد بإطلالة صيفية مبهجة، مرتدية فستان شفاف باللون الأزرق ومطبوع عليه بالورود الملونة والمبهجة، وتميز بقصة متعددة الطيات؛ لتبرز رشاقتها وأنوثتها، وتزينت بمجوهرات مميزة مصنوعة من الأحجار الطبيعية باللون الأبيض، وضمت عقد كبير الحجم يتدلى على الصدر، وأقراط طويلة.


 

ووضعت نبيلة عبيد مكياجها الشهير، والذي يرتكز علي عينيها، باستخدام الآيشادو الأسود علي جانبي العينين؛ لتحصل علي عينين مسحوبتين جذابتين، واختارت أحمر شفاه بدرجات الأحمر؛ ليتماشى مع الورود البنية المطبوعة علي الفستان، ويعكس أنوثتها وأناقتها.

واختارت تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها البنية القصيرة تتدلي على ظهرها بصيحة الويفي الناعم والمرتب.


 

أسعار حفل "ليلة وردة" والمطربين المشاركين فيه

حفل "ليلة وردة" أُقيم اليوم، 4 يوليو 2024، في جدة كجزء من فعاليات موسم الرياض، ويشارك في الحفل مجموعة من النجمات مثل أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة، وسيقود الفرقة الموسيقية المايسترو وليد فايد.

وبلغت أسعار تذاكر الحفل بين 295 ريال سعودي للفئة الأولى و1650 ريال سعودي للفئة الرابعة، حيث تصل إلى 21 ألف جنيه، ويأتي الحفل تكريماً للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، ويهدف إلى الاحتفاء بإرثها الفني الكبير الذي تركته في عالم الموسيقى.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نبيلة عبيد النجمة نبيلة عبيد نبیلة عبید لیلة وردة

إقرأ أيضاً:

بين الماضي والحاضر|"أوقاتي بتحلو" تعيد ذكريات أصالة مع وردة قبل 13 عامُا

فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري الجماهير، بأدائها الرائع والمميز في حفل "ليلة وردة"، والذي أقيم على مسرح عبادي الجوهر أرينا في جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم جده، برعاية الهيئة العامة للترفية، وأحياء الحفل عدد كبير من النجمات كان أبرزهم نانسي عجرم وريهام عبد الحكيم وعبير نعمه.

 أصالة ووردة أوقاتي بتحلو تعيد ذكريات أصالة مع وردة 

غنت أصالة أغنية "أوقاتي بتحلو" ضمن حفل "ليلة وردة"، في فقرته الأولى، من كلمات محمد عبدالوهاب وألحان سيد مكاوي، وأبدعت فيها بشكل رائع وتفاعل معها الحاضرين مما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تريند موقع "إكس" تويتر سابقًا، وذلك بسبب تأثرها بالراحلة وردة في ليلتها الخاصة، وغنائها للأغنية أمامها قبل 13 عامًا. 

 

وحازت أصالة على إعجاب الجمهور والحاضرين، وأعربوا عن إعجابهم الشديد بإدائها للأغنية وعن مدى إتقانها للكلمات والألحان خاصة أنها قدمتها أمام الراحلة وردة في حفل غنائي جمعهما سويًا قبل 13 عامًا.

 أصالة ووردة  أصالة ووردة رواد السوشيال ميديا يشيدون بأداء أصالة في حفل ليلة وردة 

تصدر اسم أصالة مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد الجماهير بأدائها الملحوظ والمميز في الحفل وأعبروا عن تأثرها بالراحلة وردة، إذ قالت في الحفل :" انا كنت بنت لهذه الست العظيمة، كانت أمي وأقولها أمي من جواة قلبي، وقت ما تعرفت عليها، كنت فاكرة إن منها كتير لكن مع مرور الوقت عرفت انها وحدها في الفن، لان ما في موهبة بتعمل فنان كبير، اللي بيخلد الفنان مجموعة أشياء حب وشغف وعمل مجموعة تفاصيل كلها اجتمعت في شخص وهى الست وردة الله يرحمها". 

 أصالة ووردة 

وانهالت التعليقات الإيجابية والتي مدحت في أدائها وجاءت كالتالي، " ليلة وردة بالنسبة لي ولكثير هي وقوف أصالة عالمسرح"، " عظمه على عظظمه يافنانه"، "أصالة أبدعتي"، "من اول اغنيه اثبتي ان مافي احد يقدر يطلع يغني بعدك يا ايقونه"، "ملكه ونجمه وقمر يا ايقونه الكون كله". 

 أصالة ووردة  أصالة ووردة  أصالة ووردة  أصالة ووردة أصالة تعتذر في حفل ليلة وردة 

اعتذرت الفنانة أصالة بعد أن افتتحت حفل ليلة وردة بأغنية "في يوم وليلة"، وعقب انتهائها من الأغنية وبسبب توترها اعتذرت من الجمهور قائلة :"أكبر تاريخ في حياتي حفظته هو تاريخ وردة، لكن أعذروني أغاني وتاريخ وردة رهبة كبيرة بعتذر من أحبائها وبعتذر منك مايسترو وراجعلكم بعد شوية".

 أصالة ووردة  أصالة ووردة 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • عبادي الجوهر يُكرم بمجسم من الذهب لمسرحه في ليلة وردة
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على سعر اطلالة نانسي عجرم في ليلة وردة الجزائرية
  • أصالة نصري تمزج بين فخامة وأناقة وردة الجزائرية (صور)
  • نانسي عجرم تتحدث عن وردة: اتصالحنا واتفارقنا على أغانيها
  • أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا
  • نبيلة عبيد: سعيدة بالمشاركة في حفل «ليلة وردة»
  • أصالة تشعل الأجواء في ليلة وردة الجزائرية وهذا ما كشفته عنها
  • بين الماضي والحاضر|"أوقاتي بتحلو" تعيد ذكريات أصالة مع وردة قبل 13 عامُا
  • نبيلة عبيد تستعيد شبابها بفستان لافت في حفل "ليلة وردة" (صور)