بوابة الفجر:
2024-07-08@02:56:18 GMT

بركات: تمثيل مصر في الأولمبياد شرف لأي لاعب

تاريخ النشر: 5th, July 2024 GMT

 


أكد محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن تمثيل الفراعنة في الأولمبياد هو شرف لأي لاعب.

بركات: تمثيل مصر في الأولمبياد شرف لأي لاعب

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "منتخب مصر الأولمبي يسعى للظهور بشكل جيد في أولمبياد باريس 2024، والمنافسة على إحدى الميداليات، كما يعد روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب".

حسن مصطفى: الأهلي استفاد من إلغاء مباراة الزمالك وليد دعبس: أطالب بالمشاركة في الكونفيدرالية.. و"لينا فلوس عند حسام وإبراهيم"


وأضاف: "البعض كان يعتقد أن هذا الجيل ليس على المستوى الفني بالأجيال السابقة، وأنه سيواجه صعوبات حتى في التأهل، ولكن ميكالي نجح في الارتقاء بالمستوى".


وتابع: "المنافسة ستكون صعبة في أولمبياد باريس 2024، وميكالي اختار ثنائي من فوق السن، وهما محمد النني، صاحب الخبرات الكبيرة، وأحمد سيد زيزو، صاحب المستوى الرائع في المواسم الماضية".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "ميكالي وجد أن وجود النني وزيزو سيحدث الفارق مع منتخب مصر الأولمبي.. شرف كبير لأي لاعب أن يمثل منتخب بلاده في محفل كبير مثل الأولمبياد".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بركات: محمد معروف تحلى بالشجاعة في مباراة أبو سليم ونهضة بركان

 


أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن الحكم محمد معروف تحلى بالشجاعة أثناء إدارة مباراة أبو سليم الليبي ونهضة بركان المغربي، في ربع نهائي كأس الكونفدرالية، وذلك بعد العقوبات التي أعلنها الكاف بشأن تلك المواجهة.


وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمد معروف ليس من أفضل حكام مصر فقط، بل هو من أفضل حكام إفريقيا أيضًا".

صراع سعودي لضم نجم نابولي مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو


وأضاف: "محمد معروف كان على حق عند احتساب وقت محتسب بدل من ضائع لأكثر من ربع ساعة في مباراة نهضة بركان المغربي وأبو سليم الليبي".


وتابع: "محمد معروف تحلى بالشجاعة في مباراة أبو سليم ونهضة بركان، الذي تمكن من تسجيل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل من ضائع".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "هذه المباراة كانت واحدة من أفضل مباريات محمد معروف، ولم تكن هناك أخطاء تحكيمية في تلك المواجهة، وأدارها بشكل جيد".

مقالات مشابهة

  • ميكالي يختار النني قائدا لمنتخب مصر الأولمبي في الأولمبياد
  • جامعة عين شمس الأولى على قارات العالم بالعرض المسرحي "سالب صفر"
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بركات: نتمنى من ميكالي تكرار إنجازه في الأولمبياد
  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • تعرف على برنامج المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024
  • برنامج المنتخب الأولمبي قبل السفر لأولمبياد باريس
  • بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف
  • بركات: محمد معروف تحلى بالشجاعة في مباراة أبو سليم ونهضة بركان
  • محمد علي رشوان يكتب: أساس النجاح.. على اللاعبين أن يدركوا أهمية المشاركة والسير على البرنامج التدريبي وتقليل الفسح والتنزه