أشاد الدكتور رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر، بالتشكيل الوزاري الجديد، قائلا: سعدت جدا باختيار المستشار محمود فوزي لحقيبة الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، معقبا:" دي حكومة الأمل والعمل".

الحكومة الجديدة

وأضاف فرحات، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أنه تفاءل بتصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم بشأن تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، وعقد مؤتمر أسبوعي للرد على كافة التساؤلات، مؤكدا على أن القوى السياسية تدعم الحكومة الجديدة وتمد يد العون والمساعدة لكافة المسؤولين.

 

ووجه نائب رئيس حزب المؤتمر، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قائلا: "إحنا معاك وصابرين ولن نتعجل في تقييم السادة الوزراء ولازم ياخدوا حقهم".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحكومة الحكومة الجديدة

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: التشكيل الوزاري يضم كفاءات شابة لمواجهة التحديات

قال الكاتب الصحفي صلاح مغاوري، إنَّ التركيز على اختيار مجموعة جديدة من الوزراء أو نوابهم والمحافظين في تشكيل الحكومة الجديدة بعمر الشباب، يدل على اهتمام الدولة بضرورة إعطاء الفرصة لوجوه جديدة وتمكين الشباب.

تكليفات الرئيس السيسي للحكومة

وأضاف «مغاوري»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «هذا الصباح»، والمُذاع على شاشة قناة «إكسترا نيوز»، أنَّه سيتم التركيز على ملفات بعينها خلال الفترة المقبلة للنهوض بحياة المواطن بشكل أساسي والتكليفات من الرئيس لـ الحكومة تركز على عدة معايير وتم مراعاة اختيار كفاءات في التشكيل الوزاري الحالي.

وأوضح أنَّ التشكيل الوزاري الجديد راعى مسؤولية العمل في ظل التحديات التي تواجهها الدولة المصرية سواء الداخلية أو الخارجية، والإنسان المصري في مقدمة الأولويات وسيتم التركيز على قضايا تهم المواطن بشكل أساسي ومباشر، مثل التعليم والصحة.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف موعد إلقاء بيان الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب
  • حزب المؤتمر: تعيين محمود فوزي وزيرا للشئون النيابية مكسب كبير
  • أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: تعبنا كتير ومن حقنا نتنفس شوية
  • عمرو أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: غيرنا قلب الوزارة.. وبلاش شماتة
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يوجه الشكر للبرنامج الرئاسي على إعداد الشباب للقيادة
  • محمود فوزي بعد توليه منصب وزير الشؤون النيابية: «شرف وتكليف عظيم»
  • أستاذ هندسة بترول: التشكيل الوزاري الجديد به كفاءات يمكنها إدارة ملف إدارة الكهرباء
  • مغاوري: الحكومة الجديدة في "عمر الشباب" وتحقق تطلعات المصريين
  • كاتب صحفي: التشكيل الوزاري يضم كفاءات شابة لمواجهة التحديات