قال ضياء السيد، نجم النادي الأهلي السابق، بأن أداء الأهلي أمام الداخلية كان جيد جدًا، كما أن كولر أدار المباراة بالطريقة المناسبة لها.

ضياء السيد: الأهلي كان رائعًا أمام الداخلية.. وارفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب

وتابع ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي قدم مباراة جيدة أمام الداخلية وكان رائعًا، وتحقيق الفوز برباعية ومستوى اللاعبين أبرز المكاسب".

وواصل: "وسام أبو علي يسير على خطى ثابتة وأضاع فرصة سهلة للغاية كانت كفيلة بخروجه من مباراة الداخلية بـ هاتريك.".

وليد دعبس: أطالب بالمشاركة في الكونفيدرالية.. و"لينا فلوس عند حسام وإبراهيم" تعرف على موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي

وفيما يتعلق بإنضمام محمد النني للمنتخب الأولمبي، علق: "محمد النني يستطيع أن يجهز للبطولة سريعًا، هو لاعب قائد، يستطيع قيادة اللاعبين في أولمبياد باريس، والأمر نفسه لأحمد مصطفى زيزو".

وأضاف: "أرفض الاستثناءات في معسكر المنتخب الأولمبي، ولو كنت مكان ميكالي لن أقبل بخروج إبراهيم عادل أو غيره من اللاعبين لخوض مباريات مع الأندية أثناء فترة المعسكر".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار

شدد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، على أنه لا توجد أي استثنائات بالنسبة للاعبين الذين تم انضمامهم لصفوف المنتخب الأولمبي، وأنه لن يتم السماح لأي لاعب بمغادرة معسكر الإعداد من أجل المشاركة مع فريقه في مباريات الدوري الممتاز.

دياب ينفي مغادرة أي لاعب من معكسر المنتخب الأولمبي

أكد دياب أن الاتفاق كان واضحًا على أن ينضم اللاعبين من أنديتهم لصفوف المنتخب من بداية معسكر الإعداد، وفي المقابل تقام مباريات الدوري بشكل منتظم ووفقًا للجدول الذي تم الإعلان عنه سلفًا.

وكانت تقارير أشارت إلى أن هناك اتفاق سري على أن يخرج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي لكي يشارك في مباراة فريقه بيراميدز المرتبقة أمام الأهلي في الدوري الممتاز، ولكن هذا ما نفاه دياب بشكل قاطع.

موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه.. وفرصه متساوية مع بيراميدز

وذكرت تقارير أنه أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الأهلي، سيخرج من معسكر المنتخب لكي يشارك مع الأحمر أمام بيراميدز.

وأوضح دياب أن استقرار المنتخب الأولمبي يأتي في المقام الأول، لأن الجميع يأمل في ظهوره بصورة مشرفة في المحفل الأولمبي العالمي، كما أن هناك حرص على انتظام مباريات الدوري لكي ينتهي الموسم في الموعد الذي تم تحديده دون أي تأجيلات.

مقالات مشابهة

  • ميكالي يختار النني قائدا لمنتخب مصر الأولمبي في الأولمبياد
  • شاهد.. ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين
  • زيزو ينتظم في معسكر المنتخب الأولمبي استعدادًا لـ أولمبياد باريس 2024
  • محمد النني يصل إلى معسكر المنتخب الأولمبي.. وميكالى يستقبله بحفاوة «صور»
  • النني يصل معسكر المنتخب الأولمبي.. وهكذا استقبله ميكالي (صور)
  • ثروت سويلم يكشف موقف إبراهيم عادل من مغادرة معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي
  • ثروت سويلم: إبراهيم عادل سيشارك مع بيراميدز
  • مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر
  • عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار