تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفلت النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق في القاهرة، برئاسة محسن اش الله ونائبه صبري رزق، بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، وذلك بمشاركة اللجنة النقابية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي برئاسة محمد بريشة ونائب رئيس اللجنة د. داليا هلال والأمين العام محمد بشير.

جانب من الاحتفال

حضر الاحتفال نائب رئيس اتحاد عمال مصر والأمين العام للاتحاد، والنائبتين بمجلس النواب منيرة الاشقر وولاء التهامي، وبدأت الاحتفالية بعرض فيلم قصير عن أبرز إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال 10 سنوات مضت، متضمنا أهم المشروعات القومية التي تحققت في عهده.

وأكدت الدكتورة داليا هلال نائب رئيس اللجنة النقابية للعاملين بهيئة تنشيط السياحة، أن ثورة 30 يونيو شكلت تاريخًا فارقًا في حياة الشعب المصري العظيم، حيث أعادت لمصر هيبتها وأعادتها لمكانتها الصحيحة أمام العالم، علاوة على أنها كانت الطريق لبناء الجمهورية الجديدة القائمة على العدل والمساواة والعمل الجاد والبناء الحديث للمستقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النقابة العامة للعاملين بالسياحة القاهرة ثورة 30 يونيو المشروعات القومية الرئيس عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

«السكك الحديدية» تدرس زيادة قيمة البطاقة العلاجية للعاملين بها

أكد المهندس محمد عامر، رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أن الهيئة تدرس زيادة قيمة البطاقة العلاجية، وتقليل أيام الكشف الثلاثي لطوائف التشغيل بالنسبة للعاملين بالهيئة، موضحا أنه بمجرد الانتهاء من دراسة هذه الأمور، ستعمل الهيئة على تنفيذها، والسعي بكل السبل للارتقاء بالعاملين، وكذلك الخدمات المقدمة لهم.

إزالة جميع المنشآت والمباني الخارجية

وقال «عامر» في لقاء مع العاملين بمستشفى السكة الحديد بطنطا في منطقة وسط الدلتا، إن وزارة النقل حريصة على الاهتمام بتطوير العنصر البشري، والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم، خاصة الخدمات الصحية، مشددا على إزالة جميع المنشآت والمباني الخارجية المجاورة للمستشفى غير ذات الأهمية، وضمها للمستشفى للاستفادة من مساحتها.

وشدد رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، على ضرورة عمل مدخل رئيسي للمستشفى، بعيدا عن المحطة، وتجديد المستشفى بالكامل، لتقديم أفضل خدمة طبية تليق بالعاملين بالهيئة والاهتمام بهم، مشيرا إلى ضرورة التأكيد على تنمية روح الولاء والانتماء للعاملين تجاه هيئتهم، ما يؤدى إلى تحسين جودة العمل وتحقيق بيئة عمل صحية وإيجابية.

تشغيل برج إشارات طنطا

ولفت المهندس محمد عامر، إلى انتظام تشغيل برج إشارات طنطا، باعتباره أحد أهم الأبراج بمنطقة وسط الدلتا، ومركز التدريب الفني والإدارى بطنطا؛ إذ قابل عدد من العاملين والمتدربين بالمركز وأثنى على منظومة التدريب وأهميتها، بالنسبة للارتقاء مستوى العنصر البشرى بالهيئة.

مقالات مشابهة

  • تنسيقية شباب الأحزاب تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو وتفتح نقاشا حول "الأفروسنتريك"
  • نقابة المهندسين بالمنوفية: فوز محمد عادل برئاسة لجنة الشباب
  • غداً.. المشيخة العامة للطرق الصوفية تحتفل بذكرى الهجرة النبوية الشريفة
  • بشار الأسد يهنئ السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: أعادت مصر إلى مكانها الطبيعي
  • الرئيس الأسد يهنئ في اتصال هاتفي الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • حررت مصر من الجماعة الإرهابية.. «الحزب العربي الناصري» يحتفل بذكرى 30 يونيو
  • «السكك الحديدية» تدرس زيادة قيمة البطاقة العلاجية للعاملين بها
  • كورال أطفال مسرح 23 يوليو بالمحلة يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «فراشات المحلة» تختتم احتفالات قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو
  • لقاء عن "سينما ثورة يوليو" ضمن أنشطة ثقافة الفيوم