تعرض الفنان عمر خورشيد، نجل الفنانة علا رامي لحادث سير تسبب في اشتعال سيارته خلال الساعات الماضية، لكن كُتبت له النجاة بأعجوبة، كما وصف عبر صفحته الرسمية، على «فيسبوك»، لذا؛ تواصلت «الوطن» مع «خورشيد» للاطمئنان على حالته الصحية في أول تعليق بعد الحادث.

أول تعليق للفنان عمر خورشيد بعد تعرضه لحادث سير

قال الفنان عمر خورشيد، نجل الفنانة علا رامي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه بحالة جيدة الآن:«أنا الحمدلله بخير لكن العربية ولعت ولله الحمد كنت لوحدي».

وبعد الحادث منذ ساعات قليلة، كتب«خورشيد» على صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «لله الحمد قدر و لطف، العربية ولعت بيا وأنا سائق، ولله الحمد أنا سليم وخرجت منها بلا أي إصابات، ربنا يعوضني خير إن شاء الله».

قلق المتابعين على عمر خورشيد

كان  تعرض الفنان عمر خورشيد لحادث السير والحريق الذي اشتعل بالسيارة، سببا في قلق المتابعين عليه، معبرين عن خوفهم وانهالت التعليقات :«حمدالله على سلامتك ويارب يحفظك ويبعد عنك كل شر» بينما كتب حساب آخر يحمل اسم خالد المصري:«فداك طبعا ربنا يعوضك حسن منها المهم إنك بخير».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمر خورشيد علا رامي الفنان عمر خورشيد عمر خورشید

إقرأ أيضاً:

رقصت بالشماريخ.. مشاهد من حفل خطوبة مروة أنور

احتلفت الفنانة الشابة مروة أنور، شقيقة الفنان خالد أنور، بخطوبتها في جو عائلي اقتصر على أهل العروسين والأصدقاء المقربين.

مروة أنور

شهد حفل خطوبة مروة أنور رقص العروسين على أغاني المهرجانات، وههما يحملان «الشماريخ» والألعاب النارية، كما رقص خالد أنور مع شقيقته احتفالا بخطوبتها وسط تصفيق من الحضور.

خطوبة مروة أنور

وظهرت مروة أنور، أثناء الاحتفال بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، مرتدية «سوت» كاملة من اللون الأبيض، تاركة شعرها القصير منسدل، مع وضع بعض اللمسات التجميلية البسيطة>

خطوبة مروة أنور

وأعلنت مروة أنور، خطوبتها من خلال نشرها مجموعة من صور الخطوبة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت عليها: «السلام».

مروة أنور

وكانت مروة شقيقة خالد أنور تعرضت في يونيو الماضي لحادث سير بسيارتها أدى إلى تحطم الجزء الأمامي منها، ونشرت صورة للسيارة بعد الحادث، عبر «إستوري» حسابها على إنستجرام، وعلقت: «الحمد لله».

مروة أنورآخر أعمال مروة أنور

يذكر أن آخر أعمال مروة أنور، كانت مسلسل «مليحة» الذي عرض في دراما رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار درامي حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر وسط العديد من الصعوبات.

وكان من بطولة ميرفت أمين، دياب، أشرف زكي، حنان سليمان، علي الطيب، أمير المصري، ومن إخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضاًالفنانة مروة أنور تعلن تعرضها لحادث سير (صور)

بعد تعرضها لحادث سير.. مروة أنور تكشف تطورات حالتها الصحية (صور)

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن يدعمون نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث: «الحمد لله إنك بخير»
  • "لسة مخضوضة ومنتهى الرعب".. أول تعليق من نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث
  • بعد تصدرها التريند.. لقطات من حفل خطوبة مروة أنور | صور
  • "تمزق أربطة وكدمات".. نشوى مصطفى تطمئن جمهورها بعد الحادث
  • رقصت بالشماريخ.. مشاهد من حفل خطوبة مروة أنور
  • أول تعليق لـ مودرن سبورت على تصريح أحمد رفعت بشأن تعرضه لضغوط
  • "يا دمعي" لـ رامي جمال تستمر في حصد المشاهدات
  • السيارة تفحمت.. عمر خورشيد يطمئن الجمهور عن علا رامي بعد نجاته من حادث سير
  • بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية
  • حادث مروع في أنفه.. حنا فارق الحياة جراء تعرضه لحادث دهس