قالت الفنانة أسماء جلال إنها مرت بتجربة الحب من طرف واحد، مشيرة إلى أنها ظلت تحب شخص لسنوات عديدة ولكنه كان رافض حبها له.

أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو" في القاهرة أسماء جلال مع منى الشاذلي الليلة.. رقص وضحك وحواديت

وأضافت أسماء جلال خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم ”المذاع عبر قناة “اون أى” مكنش عاوزنى بإرادته هموت واعرف هو فين دلوقت".

اسفاف الجماهير

ولفت أسماء جلال أنها لم تتضايق من اسفاف البعض عليها بسبب موضوع “الليب جلوس”، موضحة أن أحد المخرجين تسبب فى بكائها وقررت عدم التعامل معه مرة ثانيه.

انضمت الفنانة أسماء جلال، لأسرة العرض المسرحي “ميمو”، بطولة النجم أحمد حلمي، إذ مقرر أن تشارك خلال فترة عرض المسرحية بالقاهرة .

 

مسرحية ميمو، من تأليف ضياء محمد إخراج هشام عطوه وإنتاج حمد وبطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان بدر.


وتعرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمى، مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

ويشارك في المسرحية هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

آخر أعمال أسماء جلال
يعرض للفنان أسماء جلال، حاليًا فيلم ولاد رزق 3، ويشاركها بطولته النجم أحمد عز، الفنان عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، أحمد الرافعي .

 

وكان احتفل أبطال ولاد رزق 3، بالعرض الخاص للفيلم والذي شهد حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسماء جلال أخبار أسماء جلال حب طرف واحد الزواج بوابة الوفد أسماء جلال

إقرأ أيضاً:

النونو|أحمد حلمي نصاب بسبب تركي آل الشيخ

يستعد الفنان أحمد حلمي لتقديم دور البطولة في الفيلم السينمائي الجديد "النونو" ومن المقرر أن  تدور الأحداث في إطار كوميدي ويجسد حلمي شخصية نصاب، وذلك حسب ما أعلنه المستشار تركي آل الشيخ.

 

تفاصيل فيلم النونو 

خرج تركي آل الشيخ، في فيديو برفقة أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، قال فيه :"عندنا مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي".

وتابع الشيخ:" فيه واحد من الأفلام اللي هيبدأ فيها نهاية 2024 أو بداية 2025، هيعمل دور نصاب كبير وهيمعل عمليتين نصب في السعودية، الأولى في بطولة الجيمينج والثانية لناس في العمرة والحج، الفيلم هيكون كوميدي اسمه النونو".

 

أحمد حلمي يكشف عن أعماله القادمة 

من جانبه أعلن النجم أحمد حلمي، عن أعماله القادمة من خلال جلسة مناقشة في لندن بحضور المستشار تركي آل الشيخ وبعض النجوم المصريين والسعوديين، وعبر عن سعادته بالتعاون المصري السعودي.

قال حلمي خلال الندوة: "هعمل 4 أفلام منهم النونو بميزانية 60 مليون جنيه وفيلم الأخوات مع كريم عبدالعزيز وحاجة ليا مع منى زكي وبنتفاوض على فيلم خامس دول خلال سنتين وفي أجزاء تانية لأعمال كان نفسي أنفذها".


أعرب حلمي عن سعادته بالتعاون المصري السعودي، قائلًا: "الفنان بيبقى هدفه أنه يوصل لأكبر قدر من المتلقي أيًا كان الموضوع أو الجنسية وبالتعاون ده بتتلاشى الحدود".

وأضاف : "التعاون المصري السعودي بيتيح لي فرصة أني أوصل لقاعدة أكبر أقدر أوصل رسالة اتحاد عربي وهو من أسمى الاشياء، وليا استفادة شخصية إزاي انتشر شوفنا ده من خلال فيلم ولاد رزق 3 وده حلم أي فنان".


مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي


شارك الفنان أحمد حلمي في موسم عيد الأضحى 2024 بمسرحية ميمو، التي تنتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، وهي المسرحية التي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والنجم كريم عبد العزيز.

مسرحية ميموأحداث مسرحية ميمو 

تدور أحداث المسرحية حول شخصية "مسعود" الشاب الفاشل والمهمَّش من قِبل أسرته ومجتمعه ويقرِّر أن يسلك طريق الـ "سوشال ميديا" السهل ليثبت جدارته ونجاحه لكن ما يحدث  يكون مخالفًا تمامًا لتوقعاته وخطته التي رسمها لنفسه، لتسعرض المسرحية مشاكل الشباب في المجتمع المصري والضغوطات المادية والبطالة.

 

تم عرض مسرحية "ميمو" للمرة الأولى في شهر فبراير الماضي بموسم الرياض، وحرص على حضورها عدد كبير من النجوم، وأشاد بها عدد كبير من النقاد والإعلاميين بالمملكة السعودية.

مسرحية ميمومسرحية ميمو 

مسرحية "ميمو" يشارك في بطولتها كلًا من :" أحمد حلمي وهنا الزاهد وحمدي الميرغني وأحمد سلطان ورحمة أحمد ونور إيهاب وإنتاج حمدي بدر وتأليف محمد ضياء وإخراج هشام عطوة.

 

مقالات مشابهة

  • النونو|أحمد حلمي نصاب بسبب تركي آل الشيخ
  • تفاصيل الأعمال المسرحية في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • "أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ
  • أسماء جلال ووائل جسار.. "حكاية حب" من طرف واحد
  • طلبت منه الزواج رسميا.. أسماء جلال تكشف عن عشقها لـ وائل جسار.. كيف رد عليها؟ «فيديو»
  • أسماء جلال: حبيت من طرف واحد لسنوات.. ورفضني
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال تكشف رد فعلها بعد تشبيهها بمايكل جاكسون (فيديو)
  • أسماء جلال تكشف قصة حبها لوائل الجسار:« طلبت منه الزواج.. كان كراش عمري»