نبه المركز الوطني للأرصاد من أتربة مثارة ورياح شديدة على أجزاء من منطقة الرياض اليوم الجمعة، تبدأ الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 مساء.
وتشهد الزلفى والغاط والمجمعة وشقراء والأفلاج والحريق والخرج والدلم والمزاحمية وحوطة بني تميم، أتربة مثارة، مع رياح نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.

الإنذار الأصفر - #منطقة_الرياض - #الدرعية #العاصمة_الرياض #ثادق ...+3
أخبار متعلقة حتى التاسعة مساءً.. أتربة ورياح على عددٍ من محافظات مكة المكرمةتبدأ 9 صباحًا.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياضبالأماكن والمواعيد.. "الأرصاد" يكشف عن طقس الثلاثاء في الرياضللتفاصيل https://t.co/ykKPec15gI #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/IKbXxeKlzG— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 4, 2024رياح نشطةكما نبه المركز من رياح شديدة على الدرعية والعاصمة الرياض وثادق وحريملاء ورماح وضرما ومرات.
وتشمل التأثيرات المصاحبة تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، ورياحًا تصل سرعتها إلى (40 – 49) كم/ساعة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية المركز الوطني للأرصاد أتربة مثارة أتربة مثارة على الرياض رياح شديدة حالة الطقس على الرياض أتربة مثارة

إقرأ أيضاً:

حتى هذا التوقيت.. "الأرصاد" ينبه من رياح وأتربة على الحدود الشمالية

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من رياح نشطة وأتربة مثارة وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، على منطقة الحدود الشمالية تشمل مدينة عرعر ومحافظة طريف.
وبيّن المركز أن الحالة تبدأ من الساعة 8 صباحًا من يوم غدٍ السبت وتستمر حتى الساعة 8 مساءً.طقس السعودية اليوموكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس اليوم الجمعة، على مناطق المملكة، أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية.
أخبار متعلقة المدينة المنورة.. اعتماد 1300 رخصة و2400 شهادة صحية خلال يونيوالمحكمة العليا: غداً السبت المكمل لشهر ذي الحجة لعام 1445هـوجاءت مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد، على أجزاء من مرتفعات منطقتي جازان وعسير.الطقس على المناطق السعوديةوأثرت الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق الشرقية.
وكذلك الرياض والقصيم والحدود الشمالية، كذلك على طول طريق الساحل الممتد من الليث إلى جازان.

مقالات مشابهة

  • حتى الـ 8 مساء.. تنبيه من أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة
  • أمطار وصواعق رعدية على بدر الجنوب ورياح شديدة في الباحة
  • رياح شديدة على منطقة الباحة وأمطار خفيفة على محافظة بدر الجنوب
  • طقس الشرقية.. تنبيه من أتربة مثارة وعوالق ترابية على عدة أجزاء
  • ضباب ورياح وأتربة.. "الأرصاد" يكشف عن طقس المدينة المنورة
  • حتى هذا التوقيت.. "الأرصاد" ينبه من رياح وأتربة على الحدود الشمالية
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على جازان
  • أمطار غزيرة على منطقة جازان
  • "الأرصاد": أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة ورياح شديدة على أجزاء من الشرقية