تصد اسم الفنانة السورية أصالة، مواقع التواصل الاجتماعي وتريندات السوشيال ميديا، إذ تفاجئ الجمهور باعتذارها له عقب انتهائها من تقديم ثان أغانيها في حفل "ليلة وردة"، والذي يقام الآن على مسرح عبادي الجوهر أرينا في جدة بالمملكة العربية السعودية، والذي تُحييه النجمات نانسي عجرم وريهام عبد الحكيم وعبير نعمه ضمن حفلات موسم جده، برعاية الهيئة العامة للترفية.


 

أصالة تعتذر عن حفل ليلة وردة لهذا السبب

اعتذرت الفنانة أصالة بعد أن افتتحت حفل ليلة وردة بأغنية "في يوم وليلة" وبعدها أغنية "أوقاتي بتحلو"،

 

وعقب انتهائها من الأغنية وبسبب توترها اعتذرت من الجمهور قائلة :"أكبر تاريخ في حياتي حفظته هو تاريخ وردة، لكن أعذروني أغاني وتاريخ وردة رهبة كبيرة بعتذر من أحبائها وبعتذر منك مايسترو وراجعلكم بعد شوية".


 

رواد السوشيال ميديا يعلقون على توتر أصالة في حفل "ليلة وردة"

انصدمت رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع "اكس" تويتر سابقًا، بسبب التوتر الملحوظ على أصالة أثناء غنائها أغنية الافتتاح لحفل " ليلة وردة" وانهالت عليها التعليقات والتي جاءت كالتالي، "أصاله من كثر مايجيبونها كل شوي فموسم الرياض خلاص ماصارت تحسب حساب للمستمع والي جاي يحضر تحسب نفسها رايحه تغني فبيت صديقتهامو حافظه ومرتبكه مفترض مطربة زي أصالة حافظة أغاني وردة صم"، "الاغاني الطربيه مش حلوه بصوت اصاله"، "اختيار أصالة غير موفق"، "أصالة متوترة كتير".
 

تفاصيل حفل "ليلة وردة"

تقدم كلا من النجمات نانسي عجرم وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمه خلال الحفل مُختارات مميزة من أبرز أعمال الفنانة الكبيرة وردة والتي تلاقي تجاوبا كبيرا من الجمهور.

ويقام الحفل الأن على مسرح عبادي الجوهر أرينا بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويأتي هذا الحفل، بالتزامن مع ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة وردة الـ85، حيث حققت نجاحات غنائية ضخمة، طوال حياتها، في رحلة تعاونت فيها مع كبار الملحنين، منهم فريد الأطرش، ومحمد عبدالوهاب، ورياض السنباطي، وعمار الشريعي، وبليغ حمدي وصلاح الشرنوبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصالة الفنانة أصالة حفل ليلة وردة ليلة وردة أصالة ليلة وردة أصالة في ليلة وردة أغاني وردة وردة الجزائرية لیلة وردة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفل «ليلة وردة» بـ موسم جدة.. عبير نعمة تغني «وحشتوني»

حفل «ليلة وردة».. قدمت المطربة عبير نعمة، رابع فقرات حفل «ليلة وردة» الذي أقيم بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فقرة المطربة نانسي عجرم.

حفل ليلة وردة

ويقدم موقع «الأسبوع»، لزواره ومتابعيه في السطور التالية، كل ما يخص حفل ( ليلة وردة ) وفقرة الفنانة عبير نعمة، ضمن خدمة يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنـــــــــــا.

حفلاتتفاصيل حفل ليلة وردة

تُقدم النجمات نانسي عجرم وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمة، خلال الحفل مُختارات مميزة من أبرز أعمال الفنانة الكبيرة وردة، ويقود الفرقة الموسيقية في الحفل المايسترو وليد فايد.

وفي تصريح لبرنامج Et بالعربي، قال وليد فايد: «السيدة وردة في مقام الوالدة بالنسبة لي، تربيت في بيتها، وتشرفت أنني لحنت لها 3 أعمال، بالنسبة لي تمثل الكثير من الأمور، أستاذة وتاريخ، وصوت لم يأت مثله حتى يومنا هذا».

فقرة عبير نعمةعبير نعمة

قدمت المطربة عبير نعمة، رابع فقرات حفل «ليلة وردة» بعد المطربة نانسي عجرم، والمُقام في جدة بالمملكة العربية السعودية على مسرح عبادي الجوهر أرينا، بأغنية (وحشتوني).

وتنقل شاشة قناة MBC مصر الحفل على الهواء مباشرة، ويشارك في إحيائه النجمات: نانسي عجرم وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمة، ضمن حفلات موسم جدة برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

الفنانة الراحلة وردة

ولدت وردة الجزائرية، واسمها الحقيقي وردة فتوح، في فرنسا عام 1936 لأب جزائري وأم لبنانية من عائلة بيروتية تدعى يموت. مارست الغناء في فرنسا وكانت تقدم الأغاني للفنانين المعروفين في ذلك الوقت مثل أم كلثوم وأسمهان وعبد الحليم حافظ، وعادت مع والدتها إلى لبنان حيث قدمت مجموعة من الأغاني الخاصة بها.

الفنانة وردة

اعتزلت الغناء سنوات بعد زواجها، حتى طلبها الرئيس الجزائري هواري بومدين، كي تغني في عيد الاستقلال العاشر لبلدها عام 1972، بعدها عادت للغناء فانفصل عنها زوجها وكيل وزارة الاقتصاد الجزائري جمال قصيري. بعدها عادت إلى القاهرة، وانطلقت مسيرتها من جديد وتزوجت الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي لتبدأ معه رحلة غنائية، استمرت رغم طلاقها منه سنة 1979.

كان ميلادها الفني الحقيقي في أغنية (أوقاتي بتحلو) التي أطلقتها في عام 1979م في حفل فني مباشر من ألحان سيد مكاوي. كانت أم كلثوم تنوي تقديم هذه الأغنية في عام 1975 لكنها ماتت. لتبقى الأغنية سنوات طويلة لدى سيد مكاوي حتى غنتها وردة. تعاونت وردة الجزائرية مع الملحن محمد عبد الوهاب. قدمت مع الملحن صلاح الشرنوبي العمل الشهير (بتونس بيك).

اقرأ أيضاًأصالة قبل حفل ليلة وردة: «ست عظيمة ووجودها كان أمان»

بالورود.. وصول نانسي عجرم إلى جدة استعدادا لإحياء حفل «ليلة وردة» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • بكت متأثرة.. أصالة بموقف يحدث تفاعلاً في ليلة وردة
  • ماذا قالت نانسي عجرم عن مشاركتها في حفل ليلة وردة؟
  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • نانسي عجرم تتحدث عن وردة: اتصالحنا واتفارقنا على أغانيها
  • أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا
  • لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل
  • نبيلة عبيد: سعيدة بالمشاركة في حفل «ليلة وردة»
  • تفاصيل حفل «ليلة وردة» بـ موسم جدة.. عبير نعمة تغني «وحشتوني»
  • عبادي الجوهر وأصالة يقدمان دويتو في «ليلة وردة»
  • بين الماضي والحاضر|"أوقاتي بتحلو" تعيد ذكريات أصالة مع وردة قبل 13 عامُا