أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر يركز على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الفريق.

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 


وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كولر يعمل على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الأهلي".


وأضاف: "مارسيل كولر يضحك مع اللاعبين، ولكن عندما يدرك أن هناك لاعب يفكر أو يحاول في الاعتراض علنًا أو سرًا، تكون له وقفة معه".


وتابع: "مارسيل كولر بيقرص ودن اللاعب مثلما حدث مع محمود كهربا، وبعد ذلك يعود عن هذا الموقف، ولا يتحامل على أحد اللاعبين، وهذه سياسة جيدة، وتؤدي للنجاح".


وأكمل: "كولر لا يشخصن الأمور، اللاعب يأخذ عقوبته، ثم يعود لمكانته، ولكن مكانته ستكون بناءً على مستواه في التدريبات، وإذا شعر أن اللاعب بيتدلع يتدخل ويعاقبه".


وواصل: "سياسة مارسيل كولر ناجحة مع النادي الأهلي، هو يحسم المباريات مبكرًا، ويبدأ بعد ذلك في منح الفرص لجميع اللاعبين، وهم جميعًا في حالة فنية جيدة، مثل أفشة وعمر كمال عبد الواحد".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "أريد من مارسيل كولر منح فرصة أكبر لمحمد الضاوي كريستو، هو لاعب مميز للغاية، ويستطيع أن يفيد الأهلي كثيرًا، ولكنه مبتعد عن المشاركة في المباريات".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

سامي عبد العزيز يُطالب الحكومة الجديدة بهذا الأمر عقب حلف اليمين (فيديو)

قال الدكتور سامي عبد العزيز، عميد كلية الإعلام الأسبق، إن التواصل بين الحكومة والشعب يضمن تجنب الأزمات والمشكلات، مشيرا إلى أن المحافظين الجدد عليهم بداية خريطة الفرص الاستثمارية المدروسة بكل محافظة.

مصطفى بكري بعد تشكيل الحكومة الجديدة: "خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل" (فيديو) عاجل.. السيسي يهنئ كير ستارمر بمناسبة توليه رئاسة الحكومة البريطانية ذاكرة بصرية للمواطن

وأضاف "عبد العزيز" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "كنت ضد لفظ وثيقة ملكية الدولة وإنما يجب أن تكون وثيقة الفرص الاستثمارية".

وتابع "على مجلس الوزراء إعلان قرارات اجتماع الحكومة الجديدة؛ حتى تكون هناك ذاكرة بصرية للمواطن، وكل دول العالم بها مشكلات والفارق هو طريقة التعامل مع المشكلة فقط".

مقالات مشابهة

  • رغم العودة للتدريبات.. كولر يستبعد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة الطلائع
  • كهربا يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى بعد أزمة مباراة فاركو
  • محمد الليثى: كولر يطلب استعادة حمدي فتحي.. والأهلي يحدد البدائل تحسباً لفشل الصفقة
  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع
  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • كرم جبر يُطالب الوزراء الجدد بهذا الأمر عقب حلف اليمين(فيديو)
  • سامي عبد العزيز يُطالب الحكومة الجديدة بهذا الأمر عقب حلف اليمين (فيديو)
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري