اكد مدافع منتخب انجلترا ونادي مانشيستر سيتي الانجليزي جون ستونز ان الفوز الدرامي على منتخب سلوفاكيا سيكون ملهما ومؤثرا في باقي مشوار منتخب انجلترا في بطولة يورو 2024 .

وكان اداء المنتخب الانجليزي والذي كان مرشحا بقوة لاحراز اللقب قبل انطلاق يورو 2024 محط انتقاد الكثيرين خلال مبارياته الاربعة السابقة قبل مواجهة سويسرا مساء الجمعة ضمن مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024 الا ان جون ستونز اعرب عن امله ان يكون الفوز الصعب على منتخب سلوفاكيا رافعا لمعنويات لاعبي منتخب انجلترا ويعود بهم الى طريق المنافسة على اللقب الاوربي .

وقال جون ستونز في تصريحات حول مواجهة سويسرا : لاشك ان الفوز الصعب على منتخب سلوفاكيا يعد نقطة تحول في مسيرتنا في البطولة سواء من الناحية المعنوية او حتى الفنية . لكي نعود في هذا التوقيت الصعب وقبل دقائق من نهاية المباراة وبهذه الطريقة فلاشك انها تمنحنا الكثير من القوة المعنوية في المباراة القادمة امام منافس شرس مثل منتخب سويسرا . عندما تشاهد صورة الاحتفال الكبير عقب هدف التعادل تشاهد مدى الوحدة الموجودة داخل الفريق وتشعر بتلاحم الجميع من اجل هدف الفوز بالمباراة وانتصار منتخب أنجلترا .

واضاف نجم دفاع مانشيستر سيتي : نحتاج ان نواصل التقدم في الاداء ان نلعب بطريقتنا المعروفة وان نؤدي بكل قوة المتبقى من مباريات البطولة . بعد 60 دقيقة من مباراة سلوفاكيا كنت اعتقد اننا خارج البطولة ولن نستطيع التعويض لكننا تمكنا من تحقيق الفوز لذلك علينا الايمان بحظوظنا حتى النهاية والدفاع عنها مع كل الاحترام للمنتخبات المنافسة . وعلى الكل ان يعرف اننا هنا من اجل انجاز مهمة الفوز باللقب وسنقدم كل ما نستطيع من اجل هذا الامر وعلى كل الجماهير ان تثق بنا .بالنسبة لسويسرا فهو منتخب قدم بطولة كبيرة حتى الان وليدهم مجموعة من الاعبين الرائعين والامر الان متوقف علينا كلاعبين للتقدم في البطولة .

يذكر ان منتخب انجلترا سيواجه سويسرا مساء السبت ضمن مباريات الدور ربع النهائي لبطولة يورو 2024 .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جون ستونز منتخب إنجلترا منتخب سويسرا أخبار يورو 2024 منتخب انجلترا یورو 2024

إقرأ أيضاً:

“يويفا” يغرم بيلينغهام عقب احتفاله غير اللائق

وكالات

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قرارا بتغريم نجم منتخب إنجلترا، جود بيلينغهام، عقب احتفاله غير اللائق، عقب تسجيله هدفًا فى مباراة منتخب بلاده ضد سلوفاكيا، بكأس أمم أوروبا “يورو 2024” بألمانيا.

وأعلن الاتحاد فتحه تحقيقًا فيما يخص اتهام لاعب منتخب انجلترا، بالقيام بحركة غير أخلاقية تجاه مقاعد بدلاء منتخب سلوفاكيا،.ليصدر بيانًا يعلن من خلاله تغريم بيلينغهام مبلغ 20 ألف يورو بسبب طريقة احتفاله بهدفه.

وانتشرت لقطات احتفال بيلينغهام بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي والصحف، منتقدة ما فعله اللاعب، مما أجبره على التوجه إلى وسائل التواصل، وشرح ما يقصده من احتفاله والدفاع عن نفسه، نافيا نيته إهانة أي شخص بالحركة التي قام بها.

وكتب بلينغهام، عبر حسابه منصة أكس: “كانت حركة موجهة لبعض الأصدقاء القريبين في المباراة، وليس سوى احترام لأداء فريق سلوفاكيا هذا المساء”.

مقالات مشابهة

  • ساوثجيت يطلق تصريحات قوية بعد الفوز على سويسرا
  • يورو 2024 : أرقام واحصائيات مباراة انجلترا مع سويسرا
  • يلا شوت الآن.. مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا بث مباشر 6-7-2024 فى ربع نهائى بطولة أمم أوروبا
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 يلا شوت اليوم
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Switzerland.. مشاهدة منتخب انجلترا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إنجلترا وسويسرا يلا شوت بدون تقطيع HD في ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024: قبل مباراته المائة.. تعرف على مشوار ساوثجيت مع منتخب أنجلترا
  • يورو 2024.. ايقاف بيلينجهام مباراة واحدة وهذا موعد عودته للمشاركة
  • “يويفا” يغرم بيلينغهام عقب احتفاله غير اللائق