عقد الفريق أحمد خالد سعيد، محافظ الإسكندرية، اجتماعًا مع قيادات المحافظة، عقب وصوله مقر مكتبه، وذلك بعد أدائه اليمين الدستورية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لمباشرة مهام عمله، لمتابعة ملفات العمل المهمة والتكليفات العاجلة.

وكان فى استقباله المهندسة أميرة صلاح عبدالحكيم نائب المحافظ، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة، والقيادات والعاملين بديوان عام المحافظة.

 

وقدم الفريق أحمد خالد الشكر  للرئيس عبد الفتاح السيسي، على ثقته الغالية وتعيينه محافظاً للإسكندرية، مؤكدًا أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين، وذلك لعودة الإسكندرية لمكانتها التي تستحقها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

وأوضح خالد، أن الفترة المقبلة ستشهد العمل على العديد من الملفات التي تهم المواطن السكندري وعلى رأسها ملفات الرصف، ومنظومة النظافة، والعشوائيات، والإشغالات، وملف التصالح على مخالفات البناء، وتراخيص المحال العامة، وضبط الأسواق، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على حل جميع مشاكل المواطن والشارع السكندري.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الإسكندرية محافظ الإسكندرية الجديد

إقرأ أيضاً:

التواجد الميداني والتواصل مع المواطنين.. تفاصيل أول اجتماع لمحافظ البحيرة مع رؤساء المدن

أكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، على ضرورة تنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين للوقوف على المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول، الذي عقدته محافظ البحيرة، اليوم السبت، مع رؤساء الوحدات المحلية لمدن ومراكز المحافظة، لمناقشة آليات العمل خلال المرحلة المقبلة، بحضور الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام للمحافظة، كامل غطاس، السكرتير العام المساعد.

تناول الاجتماع، مناقشة خطة الرصف، ووجهت رؤساء الوحدات المحلية بوضع نموذج خاص بكل مدينة يعبر عنها فيما يخص استخدام الانترلوك كما تمت مناقشة ملف التعديات على الأراضي الزراعية وإزالة كافة التعديات بالمهد.

ووجهت محافظ البحيرة، بضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة والاهتمام بالحدائق العامة وزيادة المساحات الخضراء، الوقوف على المشاكل التي تواجه ملف التصالح والعمل على حلها، تقديم كافة التيسيرات والتسهيلات بما يتناسب مع القانون لخدمة المواطنين مع إعطاء الأولوية للملفات التي تتواجد داخل الحيز العمراني.

وطالبت المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية بضرورة تقديم تقرير بموقف المعدات بكل مدينة وتحديد الأعطال الموجودة بها للعمل على رفع كفاءة المعدات.

هذا وتناول اللقاء الذي عقدته محافظ البحيرة، مناقشة موقف الخطة الاستثمارية والمعوقات التي تحول دون تنفيذ المشروعات والعمل على حل تلك التحديات.

مقالات مشابهة

  • لبحث فرص الاستثمار.. محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماعًا مع الوفد المصري- الصيني "صور"
  • محافظ الإسماعيلية يبحث مع رئيس هيئة قناة السويس التعاون المشترك وخدمة المواطن
  • محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الأقصر يعقد أول اجتماع مع رؤساء المدن لمناقشة الملفات الهامة
  • مجاور: سأعمل علي عدة ملفات في شمال سيناء من بينها الاقتصاد
  • التواجد الميداني والتواصل مع المواطنين.. تفاصيل أول اجتماع لمحافظ البحيرة مع رؤساء المدن
  • محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع مع رؤساء المدن لمناقشة آليات العمل
  • في أول يوم عمل.. محافظ سوهاج يجتمع بالقيادات و يناقش العديد من الملفات المهمة
  • "في أول أيام عمله" محافظ أسيوط الجديد يعقد اجتماعا مع الجهاز التنفيذي للمحافظة
  • غدًا.. مجلس أمناء الحوار الوطني يعقد اجتماعًا لمتابعة تنفيذ الحكومة لتوصيات الحوار