لم يتوقف دقيقة واحدة عن تسديداته الصاروخية نحو مرمى الخصم، اللاعب إمام عاشور الذي نجح اليوم عقب العديد من المحاولات في التهديف لفريقه بالمباراة، التي أقيمت بين الأهلي والداخلية في دوري NILE، على استاد القاهرة الدولي، لحساب مواجهات الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي الدقيقة الـ60 من عمر الشوط الثاني، نجح أخيرا إمام عاشور، في إحراز الهدف الثالث للمارد الأحمر، ولم يمر سوى 33 دقيقة أخرى، ليعود «عاشور» بالهدف الثاني له، والرابع من عمر المباراة في الدقيقة 93 بعد تمريرة رائعة من عمر كمال.

وبين هدف وآخر، ظهر اللاعب إمام عاشور، وهو يقبل شريطة حمراء حول معصم يديه، إذ ظهر وهو يحيي الجمهور ويقبل الشريطة الحمراء التي حملت اسم «كتاليا» وكأنه يهديها أهداف الفوز اليوم. 

من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور أهدافه اليوم؟

و«كتاليا» هي أول نبتة من قصة حبه مع زوجته ياسمين حافظ، التي كللت زواجهما، إذ رُزق بها لاعب الأهلي، في أبريل الماضي، وشارك حينها متابعيه وجماهيره لحظة استقباله لها، معلقًا: «الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً، 7/4/2024، الحمد لله رزقنا الله بمولودة جديدة أسميناها (كتاليا إمام عاشور)، الحمد لله الذي رزقني روحاً من روحي ونبضاً ثانيا لقلبي وأكرمني بأجمل العطايا، أسألُ اللهَ العظيم رَبّ العَرشِ العَظيم أن ينبتها نباتًا حَسنًا وأنْ يُبَاركَ لنا فِيها وأن يَرزُقنا بِرّها وأن يجعلها منَ الصالحات الحَافظات لكتَابِه الكَريم».

وعلى الرغم من تدوين اللاعب اسم ابنته، إلا أن اللاعب محمد كهربا، أعرب حينها عن عدم تفهمه للاسم بشكل ساخر، معلقًا: «ألف مبرووك وتتربى في عزك يا أبو كاتيا علشان الاسم التاني صعب عليا».

الجدير الذكر إن إمام عاشور، دومًا ما يشارك بصور طفلته لكنه يحرص على إخفاء وجهها. 

ترتيب النادي الأهلي بجدول الدوري المصري

ويحتل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمام عاشور مباراة الأهلي والداخلية الدوري المصري أهداف إمام عاشور احتفال إمام عاشور إمام عاشور من عمر

إقرأ أيضاً:

«كان بيجيب حق مراته من المتحرشين».. القصة الكاملة لمشاجرة إمام عاشور داخل مول بالشيخ زايد

إمام عاشور.. آواخر الشهر الماضي كان لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، على موعد مع حادث بات حديث الساعة، ليتعرض رجل يرتدي جلباب أبيض رجح أنه يحمل جنسية إحدى الدول العربية، إلى مضايقة زوجة لاعب منتخب مصر، ومعاكستها في أثناء تواجدها بمول شهير بمدينة الشيخ زايد، ليتطور الأمر إلى التشاجر والتشابك بالأيدي بين لاعب الأهلي وأشقاء زوجته وآخرين حتى وصل الأمر إلى رجال الشرطة قبل أن ينتهي قطار تلك المشاجرة داخل سراي النيابة العامة.

التحرش بزوجة إمام عاشور

مضاياقات وتحرش تعرضت له ياسمين حافظ زوجة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في أثناء تواجدها بمول شهير بمدينة الشيخ زايد مما دفعها إلى إجراء مكالمة هاتفية بزوجها لتخبره بما حدث بحقها مبينة له أن أفراد الأمن بالمول لم يتدخلوا بالأمر، مما أثار استياء اللاعب ليحضر على الفور، كما حضر أيضًا أشقاء ياسمين، مطالبين رؤية ذلك الشاب المرتدي جلباب أبيض ويرجح كونه خليجي.

عدم الوصول إلى المتحرش بـ ياسمين حافظ

كاميرات المراقبة المركبة بقطاع السينما داخل المول، سجلت مقطع فيديو يرصد أشقاء وأصدقاء زوجة إمام عاشور، خلال حديثهم رفقة 4 شباب بعد خروجهم من عرض أحد الأفلام، ليسألوهم عن ذلك الخليجي، قبل أن ينكروا معرفتهم به.. " ما نعرفش عنها حاجة وما كنش فيه واحد معانا لابس عباية".

إمام عاشورمشاجرة لاعب الأهلي وفرد الأمن

الأمر لم ينته عند ذلك ليتشاجر لاعب النادي الأهلي، مع فرد أمن إداري بالمول، لمنعه من الدخول لرؤية الأشخاص الذين أخبرته زوجته عنهم، ليتطور الأمر، وتتناقض الأقوال حيث اتهم فرد الأمن اللاعب بالتعدي عليه بالضرب محدثًا إصابته، فيما أنكر إمام عاشور ذلك مبينًا أن الأمر لم يكن إلا شد وجذب بينه والأمن وإمساكه بهاتفه المحمول عنوه لقيامه بتصويره ومن معه أثناء تواجده بالمكان ومنعه من الدخول مما تسبب في سقوطه أرضًا وإحداث ما به من إصابات.

إصرار إمام عاشور على دخول المول

خلال تحقيقات النيابة العامة كشف عبد الله - فرد الأمن - عما حدث، مبينًا، أنه قرابة الساعة الساعة السابعة صباحًا، وفي أثناء تواجده بمحل عمله تفاجأ وطاقم الأمن الإداري بالمول، باللاعب يتوقف بسيارته الملاكي ورفقته سيارتين آخرين نزل منهما عدد من الأشخاص، حاولوا اقتحام بوابة المول، فأوقفه مشرف الأمن خاصة أن المول انتهى من مواعيد العمل الرسمية به، لكن عاشور لم يستجب لكلمات المشرف، وأصر على الدخول إلى الجراج ولدى تتبعه من قِبل أفراد الأمن، حدثت مشادة كلامية بينه وفرد الأمن عبد الله، ليتعدى عليه بالسب والضرب، مشيرين إلى أن يايمين حافظ لم تبلغهم بأي وقائع تحرش ومغادرتها المول عقب عرض الفيلم.

إخلاء سبيل الجميع

النيابة العامة بالشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي، وبإشراف المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، طالبت استدعاء كل من اللاعب إمام عاشور، والأربعة شباب لسماع أقوالهم حول الواقعة، لينكر كل منهم عما نسب إليه من اتهامات، قبل أن تخلي النيابة العامة سبيل كل من الـ 5 على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاًضرب عرض مستمر.. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

«سرق منها 50 ألف دولار».. مفاجأة صادمة عن محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

احتجزها وضربها.. ماذا حدث بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في التجمع الخامس؟

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يوجه رسالة للجماهير بعد وفاة أحمد رفعت: «نحن نفس تتأثر بالضغوط»
  • «كان بيجيب حق مراته من المتحرشين».. القصة الكاملة لمشاجرة إمام عاشور داخل مول بالشيخ زايد
  • محمد مكي: إمام عاشور يمتلك موهبة تفوق الأهلى والزمالك
  • إخلاء سبيل اللاعب أمام عاشور في تهمة التعدي على فرد أمن بالشيخ زايد
  • النيابة تواجه إمام عاشور بـ "فلاشة" فرد الأمن وتخلي سبيل المتهمين بالتحرش بزوجته
  • نشرة منتصف اليوم.. كيروش ينعي رفعت ومرتضى منصور يتوعد وإخلاء سبيل نجم الأهلي ورسالة رونالدو
  • إخلاء سبيل لاعب الأهلي إمام عاشور
  • قرار عاجل بعد التحقيق مع إمام عاشور بشأن مشاجرة المول
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة