تمكنت الأجهزة المختصة بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، من سحب2805 رخصة سيارة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة، وذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على استكمال المنظومة الإلكترونية وتفعيل كل عناصرها للوصول إلى أقصى درجات ضبط إيقاع الحركة المرورية.

أخبار متعلقة

«الداخلية» تكشف حقيقة قيام سائق أجرة بإختطاف طفلة من والدتها بالقاهرة

«الداخلية» تكشف حقيقة تعرض رواد الطريق الساحلي الدولي لحوادث سرقة بالإكراه

«الداخلية» تكشف ملابسات واقعة التعدى على سائق مركبة توك توك وسرقته بالقليوبية

بدأت الوزارة في تفعيل العقوبات الواردة بقانون المرور تجاه المركبات التي لم يقم أصحابها بتركيب الملصق، أو ذات الملصق التالف، أو المتعمد إخفاؤه، أو التي تم العبث بالملصق الخاص بها وفقد صلاحيته منذ 18 سبتمبر الماضي، حيث تشمل العقوبات: (سحب الترخيص لمدة لا تقل عن شهر ولا تزيد على 3 أشهر والحبس).

الداخلية وزارة الداخلية اخبارمصر اخبار مصر اخبار،الحوادث حوادث المصري،اليوم شرطة المرور، الملصق الإلكتروني

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر اخبار الحوادث شرطة المرور الملصق الإلكتروني زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف عن أرقام مثيرة تخص ملفي المخدرات والانتحار

كشفت وزارة الداخلية، الخميس، عن اعتقال 230 شبكة تخص المخدرات، فيما أكدت تصاعد نسبة الانتحار بواقع 5%. وقال الناطق الرسمي لوزارة الداخلية العميد مقداد ميري خلال مؤتمر صحافي مشترك مع قائد شرطة البصرة وحضرته السومرية، "وزارة الداخلية قطعت شوطا استثنائيا بملف المخدرات وكان من اكبر التحديات وعملنا عليه بشكل كبير جدا". وأضاف "العام الماضي عدد الملقى عليهم اكثر من 19 الفا واكثر من 150 تاجرا دوليا"، مشيرا الى أن "هذا العام حققنا نجاحا باهرا وهناك اكثر من 230 شبكة من ضمنها 27 دولية تم القاء القبض عليها مع ضبط طنين". ولفت ميري الى أنه "في 22 تموز سيكون لدينا مؤتمر على مستوى وزراء داخلية دول الجوار وغيرهم لمتابعة ملف المخدرات"، كاشفا أن "الكبتاغون يأتي من سوريا ثم الانبار والكرستال يأتي من افغانستان من ثم ايران الى العراق، وهذان الخطان تحت الرقابة". الى ذلك، قال ميري أن "الجريمة الوحيدة التي لدينا ارتفاع فيها هي الانتحار وارتفعت 5%"، مؤكدا أن "اسباب الانتحار كثيرة منها عائلية ونفسية ومادية". وتابع "يجب ان توجد حلول لهذا الموضوع وهناك تحدي صعب"، مشدداً بالقول "ذاهبون بتوعية شديدة بشأن الموضوع عبر كل وسائل الاعلام".  

مقالات مشابهة

  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. الأمن يحرر 164 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • «الداخلية» عن مشاجرة الساحل الشمالي: نتج عنها 4 مصابين دون وفيات
  • الداخلية تكشف عن أرقام مثيرة تخص ملفي المخدرات والانتحار
  • الداخلية تكشف حقيقة مشاجرة بالأسلحة فى الساحل الشمالى
  • الداخلية تكشف تفاصيل فيديو لأطفال يخرجون من نوافذ سيارة ملاكي حال سيرها بالمنصورة
  • «الدخلية» تكشف تفاصيل فيديو أطفال يخرجون من نوافذ سيارة بالمنصورة
  • بسبب ملهى ليلي.. الداخلية تكشف تفاصيل خناقة الساحل الشمالي
  • الداخلية تكشف حقيقة تمزيق شاب بالسلاح فى السلام
  • ضبط 1246 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني
  • الداخلية تكشف حقيقة أقتحام قوات الشرطة لمنزل بالحوامدية