استعاد الفنان أحمد حلمي خلال لقائه في برنامج «بيت السعد»، على قناة إم بي سي ذكريات أيام العزوبية وظروف معيشته الصعبة قبل الشهرة.

وقال أحمد حلمي «كانت أيام مفلسة أوي.. كنت بأكل طول اليوم بطاطس محمرة والفلوس كانت يا دوب بتقضي إيجار الشقة»، موضحا أنه كان يتناول تلك الوجبة طول شهر رمضان بسبب قلة المال.

وعن علاقة زوجته الفنانة منى زكي بالمطبخ، قال، إنها حريصة على دخول المطبخ والطهي، قدر المستطاع إلا أنها قد تعجز عن هذا الشيء بسبب ظروف عملها، وتغيبها عن المنزل.

أحمد حلمي

وكشف أحمد حلمي عن ماذا كان سيفعل إذا ظل عازبا وسط وسط تحقيق النجومية؟ قائلا «كان من الممكن أن أشتري قطعة أرض كبيرة، أبني عليها منزلاً أجمع عليه أفراد العائلة وأولاد خالاتي وأخوالي، كنت لأسافر كثيراً ربما كنت أعوض فكرة الوحدة بكثرة العمل».

ولفت أحمد حلمي إلى أنه جرب الوحدة وقسوتها، ولذلك عندما فكر في غياب أسرته الحالية، فكر في تعويض ذلك الغياب بالدفء العائلي الأكبر، وعلق: «الوحدة أحياناً بتكون مطلوبة، ولكن هل هناك شخص يستطيع العيش وحيداً طوال الوقت؟ الجنة من غير ناس ما تنداس».

برنامج بيت السعد

حقق البرنامج الذى يقدمه النجمين عمرو وأحمد سعد، شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من البرنامج التي تم عرضها مساء أمس الأربعاء على شاشة MBC 1.

ضيوف الحلقة الثانية من برنامج بيت السعد

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة « MBC » برومو الحلقة على حسابهم الخاص بموقع «إنستجرام»، وعلقت: «حلقة جامدة جدًا الأربعاء المقبل مع عمرو وأحمد سعد من بيت السعد، وضيفتهم المميزة إليسا 11 مساءً بتوقيت السعودية».

حيث يستضيف برنامج «بيت السعد»، في حلقته الثانية الفنانة اللبنانية إليسا.

اقرأ أيضاًمحمد العمروسي: «أتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ الرئيس مبارك.. وهذه كواليس حريق ستوديو الأهرام»

محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد حلمي الفنان أحمد حلمي برنامج بيت السعد أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي مفاجأة.. تركي آل الشيخ يكشف عن أعلى 3 فنانين أجراً في مصر

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن 3 فنانين مصريين يحصلون على أعلى أجر في مصر، خلال المشاركة في الأفلام التي سيدعمها إنتاجيًا.

أعلى 3 فنانين أجرًا في مصر

و قال تركي آل الشيخ، أثناء استضافته في برنامج «الحكاية» تقديم الإعلامي عمرو أديب: «من خلال الأفلام اللي هنقدمها، عندنا 3 ممثلين مصريين وصلوا إلى أعلى أجر سيسجل في تاريخ الوطن العربي، اللي هما أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد حلمي».

تركي آل الشيخ مع عمرو أديب

وعرض الإعلامي عمرو أديب، في حلقة برنامجه «الحكاية» الجلسة التي جمعت بين المستشار تركي آل الشيخ وعدد من النجوم في لندن.

وكشف تركي آل الشيخ، عن العديد من المفاجئات التي سيتعاون خلالها عدد من ألمع نجوم وصناع السينما المصرية والمقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها فيلم «الفيل الازرق 3»، وفيلم أحمد حلمي الجديد «النونو»، وفيلم «الست» من بطولة مني زكي، وغيرها من الأفلام المصرية السعودية.

المستشار تركي آل الشيخ

وقال تركي آل الشيخ: «وصلنا لصيغ مهمة للتكامل مع الشركة المتحدة، والشراكة اليوم مع دولة لديها نجوم عالميين ومع منافس صديق الشركة المتحدة، مصر والسعودية إيد واحدة في عالم الإنتاج، مصر لديها مخزون من الحضارة والثقافة والخبرة والنجوم».

مضيفًا: «من يناير 2015 صار فيه تغيير جذري في السعودية، وواضح للجميع النهضة التي تحدث في السعودية، وواضح للجميع النهضة التي تحدث، ولولا الدعم الكبير الذي نتلقاه من ولي العهد ما كان حدث شئ».

اقرأ أيضاً210 ملايين جنيه.. تركي آل الشيخ يحتفل بـ إيرادات فيلم «ولاد رزق 3»

رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»

بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي يروج لمسرحية " ميمو" بهذة الطريقة
  • بقيادة مخرج عالمي.. تفاصيل فيلم «الأخوات» بطولة كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • النونو|أحمد حلمي نصاب بسبب تركي آل الشيخ
  • أحمد حلمي مفاجأة.. تركي آل الشيخ يكشف عن أعلى 3 فنانين أجراً في مصر
  • "الكوربيه" تكشف تفاصيل مخالفات شركة مصر للمقاصة وحكاية الـ55 مليون جنيه مكافأة لمجلس الإدارة الشركة
  • عماد زيادة ضيف عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس".. الإتنين
  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • ترقبوا.. MBC MASR تروج لأولى حلقات برنامج بيت السعد
  • دراما "الليل وأخره" تجمع أحمد حلمي وعمرو سعد فى مشهد مؤثر
  • أحمد حلمي يثير غضب المصريين بعد ظهوره مع آل الشيخ.. نصاب بالحج (شاهد)