بوابة الوفد:
2024-07-08@00:23:12 GMT

تجديد حبس البلوجر روكي أحمد

تاريخ النشر: 5th, July 2024 GMT

قررت النيابة العامة تجديد حبس البلوجر روكي أحمد 4 أيام علي ذمة التحقيقات واستمعت جهات التحقيق المختصة الخميس، لأقوال البلوجر رقية أحمد الصافي، المعروفة باسم روكي أحمد في اتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

وواجهت النيابة المتهمة بالفيديوهات التي تبثها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر حساباتها على تيك توك وفيسبوك، منذ 4 سنوات، فأنكرت التهمة الموجهة إليها، وتمسكت بأقوالها، بأنها لا تعلم شيئًا عن تهمة ممارسة وتسهيل الدعارة وعن الفيديوهات التي تظهر جسمها أكدت أنها لاستعراض رشاقتها.

وكشفت التحقيقات الأولية مع المتهمة أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ضبطت البلوجر رقية أحمد الصافي، المعروفة باسم روكي أحمد بالقاهرة الجديدة، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

جاء ذلك بعد رصد الأجهزة الأمنية لفيديوهات خادشة تحث على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك وفيسبوك وإنستجرام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة حبس البلوجر روكي العام الخميس النيابة روكي أحمد بالفيديوهات خادشة للحياء روکی أحمد

إقرأ أيضاً:

حجز محاكمة البلوجر نادين طارق في قضية ممارسة الفجور للحكم

حجزت المحكمة الإقتصادية بالقاهرة، اليوم السبت، محاكمة البلوجر نادين طارق، المتهمة بممارسة الفسق والفجور ونشر فيديوهات مخلة وقول إيحاءات منافية للآداب العامة، إلى جلسة 20 يوليو للنطق بالحكم.

وكانت قد قررت نيابة الهرم إحالة البلوجر نادين طارق إلى المحاكمة، كما واجهت النيابة خلال التحقيقات المتهمة بالأدلة التي جمعتها ضدها الإدارة العامة لمباحث الآداب.
 

وقررت نيابة الهرم إحالة البلوجر نادين طارق إلى المحاكمة، كما واجهت النيابة خلال التحقيقات المتهمة بالأدلة التي جمعتها ضدها الإدارة العامة لمباحث الآداب وحرزت هاتفها المحمول الذي يحتوي مقاطع فيديو تتضمن ألفاظًا خادشة ومشاهد إباحية تبثها المتهمة عبر حسابها الشخصي من أجل جمع الأرباح.

القبض على البلوجر نادين طارق 

وأعلنت وزارة الداخلية ضبط إحدى السيدات بالجيزة لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر أحد التطبيقات فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.


وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (سيدة) بتصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق "التيك توك" بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض الشهرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة ، وبحوزتها "هاتف محمول" وبفحصه فنياً تبين احتواؤه على دلائل تؤكد نشاطها فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

مقالات مشابهة

  • حجز محاكمة البلوجر نادين طارق في قضية ممارسة الفجور للحكم
  • حجز محاكمة البلوجر نادين طارق للحكم بتهمة نشر الفسق والفجور لجلسة 20 يوليو
  • 20 يوليو الحكم على بلوجر بتهمة نشر الفسق والفجور
  • محاكمة البلوجر نادين طارق بنشر الفسق والفجور
  • وصول البلوجر نادين طارق لمقر محاكمتها بتهمة بنشر الفسق والفجور
  • محاكمة بلوجر بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء.. اليوم
  • اليوم.. محاكمة بلوجر بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء
  • تفاصيل مثيرة بشأن اتهام البلوجر روكي أحمد ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء
  • غداً .. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • غدًا.. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور