واتس كورة:
2024-09-30@21:35:58 GMT

سبب جديد يعطل انتقال ديمبلي إلي باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

سبب جديد يعطل انتقال ديمبلي إلي باريس سان جيرمان

ويرغب عثمان ديمبلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في الرحيل عن الفريق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وخوض تجربة جديد داخل باريس سان جيرمان، حيث تم التواصل إلى اتفاق نهائي بين اللاعب والنادي الفرنسي، ولكن برشلونة ما زال يعرقل الصفقة وانتقاله إلى فرنسا.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية كواليس صراع ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان في صفقة انتقال، عثمان ديمبلي، خلال الساعات القليلة الماضية، والعديد من الكواليس الهامة داخل الصفقة، ورغبة تشافي المدير الفني للبارسا، تجاه اللاعب، وبقاءه من عدمه خلال الفترة الحالية، والسبب الرئيسي وراء تعطيل الصفقة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ما يؤجل إنهاء برشلونة للصفقة هو المبلغ المطلوب من باريس سان جيرمان دفعه وهو ما لم يتفقا عليه، حتى الان، وتشافي يسعى لحسم الأمور بشأن اللاعب سواء بالاستمرار مع الفريق أو رحيله، من أجل المشاركة في التدريبات بتركيز عالي، وعدم فقدانه التركيز خلال الفترة الحالية.

وتابعت الصحيفة: " هناك حالة عدم رضا بسبب تقسيم قيمة الصفقة بالنصف بين النادي وديمبلي وهو ما ينص عليه العقد، وحتى الان لا يوجد جديد بشأن انتقال ديمبلي إلى باريس سان جيرمان، وما زالت الأمور معلقة، ولكن هناك تواصل مستمر بين إدارة باريس ووكيل اللاعب".

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: برشلونة باريس سان جيرمان عثمان ديمبلي اخبار الرياضة ديمبلي باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة

كشف مصدر بنادي الزمالك عن توقيع المدافع جيفرسون كوستا، لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، عقد انتقال إلى الفريق يمتد لأربعة مواسم.

الزمالك يتعاقد مع المدافع جيفرسون كوستا لمدة 4 مواسم

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن اللاعب وصل إلى القاهرة مساء أمس استعدادًا للانتقال رسميا إلى النادي، حيث من المقرر أن يخضع اليوم لفحص طبي.

بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025 عاجل.. حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك

وأكد المصدر أن الزمالك أتم صفقة المدافع الصاعد بعد الحصول على موافقة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز على ضمه في الفترة الحالية.

وأشار إلى أن اللاعب، الذي وُلد في عام 2005، سيقيد تحت السن مثل المهاجم السنغالي سيدي ندياي، الذي تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مقالات مشابهة

  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • مدرب باريس سان جيرمان يشيد بـ أرتيتا ويوجه رسالة نارية لـ عثمان ديمبيلي
  • شجار بين ديمبلي ومدرب سان جيرمان قبل مواجهة آرسنال
  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • لأسباب تأديبية.. إنريكي يستبعد ديمبلي من مباراة باريس وآرسنال بدوري الأبطال
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي