أصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قرارًا بتعيين المهندس محمود عبده بدوى بدوى إبراهيم  مستشارًا لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون التحول الرقمى لمدة عام.

ويتولى المهندس محمود بدوى مهام الإشراف على تنفيذ مشروعات التحول الرقمى التى تنفذها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع قطاعات الدولة، واعداد ومتابعة خطط العمل التى تستهدف تحقيق التحول الرقمى وإطلاق المزيد من الخدمات الحكومية الرقمية.

ويمتلك المهندس محمود بدوى خبرة تمتد لنحو 18 عاما فى مجال تكنولوجيا المعلومات، وإدارة الأعمال والتخطيط الاستراتيجى؛ حيث عمل كمدير عام خدمات تشغيل الأنظمة فى شركة جيزة للأنظمة، والرئيس التنفيذى لشركة بوست كونكت. كما قام ببناء والتصميم المؤسسى لعدد من الإدارات والشركات المتخصصة فى خدمات تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمى.

وخلال مسيرته المهنية تولى المهندس محمود بدوى إدارة فرق عمل ما يقرب من ٣٠٠ متخصص، كما قام ببناء كوادر فى مجالات سلسلة الكتل، والأمن السيبرانى، وعلوم البيانات، وتحليل البيانات وأنظمة التكامل.

الجدير بالذكر أن المهندس محمود بدوى حاصل على بكالوريوس من كلية الحاسبات والمعلومات جامعة عين شمس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحول الرقمي جامعة عين شمس سير مهندس تنفيذ مشروعات تخصص حاصل على عمال وزير الاتصالات معلوما كلية الحاسبات والمعلومات الحاسبات والمعلومات الاتصالات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التخطيط الاستراتيجي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو طلعت وزير الاتصالات السيبراني التحول الرقمى

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: المواطن سيشعر بتحسن الأسعار وضبطها قريبًا

طمأن الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، المواطنين بخصوص التحسن في أسعار السلع والمنتجات وضبطها لفترات طويلة، مؤكدًا أن المواطن سيشعر بذلك قريبًا.

وقال: إن أولى مهامه في الوزارة هي تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضبط الأسعار وتوفير الخدمات للمواطنين، مشيرًا إلى أن العمل على ملف ضبط الأسعار سوف يكون بطرق مبتكرة، بالتعاون مع العديد من الوزارات وخاصة، وزارة الاتصالات والتكنولوجيا، لوصول الدعم إلى مستحقيه بشكل منظم.

وأضاف وزير التموين، أن المواطن سوف يشعر قريبا بالتحسن في الأسعار وعملية ضبط الأسعار لفترات طويلة، وسوف تكون في خلال أيامن منوهًا بأن آلية العمل في الوزارة سوف تعتمد على الشباب، والنهوض بمنظومة التموين من القديمة إلى آلية جديدة تعتمد على التكنولوجيا والتحول الرقمي وميكنة كل شيء، وكذلك على توزيع وتوفير السلع بشكل عادل يرضي الجميع السوق والمستهلك.

وفي أولى تصريحاته بعد توليه حقيبة التموين قال فاروق: إن المستحقون سيحصلون على الدعم في صورة نقدية أو صورة عينية، وهى أيضًا من المهام الأولى المكلف بها، وسنعمل جاهدين بالتعاون مع وزارة الاتصالات على ضبط العملية بشكل تكنولوجى، مشيرا إلى أن خدمة المواطنين هى رقم واحد، وتخفيف العبء عن المواطن المصري هى الشغل الشاغل لوزارة التموين من الآن فصاعدًا.

اقرأ أيضاًتعاون بين «التموين» و «الاتصالات» لتطوير منظومة الدعم

«الرقابة المالية» توافق على إطلاق أول منصة رقمية لصناديق ومحافظ الاستثمار

كامل الوزير: لدينا خطة شاملة تعتمد على 5 محاور للنهوض بالصناعة المصرية

كيف سيُحدث الذكاء الاصطناعي ثورة في التعليم؟

مقالات مشابهة

  • الإمارات تواصل ضخ استثمارات كبيرة في شبكات الإنترنت الأرضية
  • لجنة من المجلس الأعلى للجامعات لاعتماد اختبارات التحول الرقمي بجامعة الفيوم
  • وزير البترول: يجب زيادة معدلات الإنتاج وتحسين إنتاجية الحقول وتحقيق اكتشافات جديدة
  • وزير البترول يبحث تحسين إنتاجية الحقول والغاز وتحقيق اكتشافات جديدة
  • وزير البترول يجتمع مع قيادات الهيئة والوزارة لمناقشة مواجهة تحديات إنتاج الغاز
  • قصواء الخلالي: الله يعين أي شخص يقود وزارة التموين في مصر
  • وزير التموين: المواطن سيشعر بتحسن الأسعار وضبطها قريبًا
  • أبرز المعلومات عن «عملوها إزاي» بمهرجان العلمين.. بطولة كريم محمود عبدالعزيز وعائشة بن أحمد
  • ذكرى شهيد الكنيستين.. القديس يوحنا وزير المستنصر بالله الفاطمي
  • السيرة الذاتية للدكتور حسام عثمان نائب وزير التعليم العالي لشئون الابتكار