تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تغيبت ربة منزل تدعى"خلود خالد السيد جاد " منذ 15 يوما عن منزلها بقرية طبهار التابعة لمركز ابشواى بمحافظة الفيوم، بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها، وكانت قد نشبت مشادة كلامية بين المتغيبة وزوجها انتهت بأن تركت منزل زوجها وذهبت إلى منزل والدها إلا أن شقيقها أرغمها على العودة لمنزل زوجها وبعد أن رجعت إلى المنزل قام زوجها بأخد اطفالها منها ورفض دخولها المنزل فما كان أمامها سوى أن تترك القرية وترحل وبعد أن قامت اسرتها بالبحث عنها في كل مكان يمكن أن تتواجد فيه سواء عند الأقارب أو اصدقاء لها  ،قامت بتحرير محضر بتغيبها ونشر صورها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، مطالبين بمشاركة الجمهور للمنشور أملا في أن تعود إلى منزلها.


كانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد أسامة ابو طالب مأمور مركز شرطة ابشواي  مفاده حضور أسرة ربة منزل الى ديوان عام مركز الشرطة وقاموا بتحرير محضر بتغيب نجلتهم والتي تدعى " خلود خالد السيد" عن منزلها منذ 15 يوما بسبب خلافات اسرية بينها وبين زوجها ويدعى محمود . أ .أ على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده الرائد انور المصري رئيس مباحث المركز للتحري حول اختفاء السيدة ومحاولة العثور عليها.

تحرر المحضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خلافات أسرية مركز شرطة أبشواي محافظة الفيوم

إقرأ أيضاً:

إلغاء مران الإسماعيلي بسبب خلافات على تعيين شوقي غريب

 

أفاد مصدر من داخل نادي الإسماعيلي بأن مران الفريق اليوم قد تم إلغاؤه بسبب الانقسام حول قرار تعيين شوقي غريب مديرا فنيا خلفا للراحل إيهاب جلال.

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية، أن شوقي غريب حضر إلى النادي ولم يجد سوى محسن عبد المسيح، عضو مجلس الإدارة، ثم توجه لمتابعة مباراة فريق الإسماعيلي لمواليد 2005 ضد سموحة.

أشرف خضر: علينا الالتفاف حول الإسماعيلي من أجل مصلحة النادي 48 ساعة راحة للاعب الإسماعيلي بعد إصابته

وأضاف المصدر: "بعد انتهاء المباراة، عاد شوقي غريب إلى مقر النادي لتوقيع العقود، لكنه وجد مجلس الإدارة مجتمعا لاعتماد محضر الجلسة السابقة التي تضمنت التصويت على تعيينه".

وخلال الاجتماع، انضم أحمد فهيم، العضو الذي أعادت اللجنة الأولمبية عضويته بعد إلغاء قرار تجميده، إلى جبهة المهندس نصر أبو الحسن التي تعارض تعيين شوقي غريب مديرا فنيا.

نتيجة لذلك، تم إلغاء المران الذي كان من المفترض أن يقوده شوقي غريب بعد توقيع العقود، نظرا لعدم اعتماد قرار تعيينه رسميا حتى الآن.

وأكد المصدر، أن الجلسة انتهت بالاتفاق على الاعتذار للكابتن شوقي غريب وإعفاءه من مهمة القيادة الفنية للفريق، بالإضافة إلى تعيين الكابتن حمد إبراهيم بدلا منه.

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أطفال بعقر كلب ضال بحي دار رماد بالفيوم
  • إصابة شاب بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • امرأة شجاعة تتصدى للصوص حاولوا سرقة منزلها في وضح النهار .. فيديو
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا
  • إلغاء مران الإسماعيلي بسبب خلافات على تعيين شوقي غريب
  • حفظ التحقيقات فى واقعة إنهاء مشرف أمن حياته بأوسيم
  • ومن الميراث ما قتل.. أب يقتل شقيقه بمساعده نجلية في الشرقية
  • بسبب شائعات طلاقها.. بشرى تتّخذ هذا القرار
  • خلافات الميراث.. ضبط بائع شرع في التخلص من عمه بجهينة