قبل أيام قليلة من انطلاق مهرجان العلمين في نسخته الثانية بنورث سكوير، تحت شعار «العالم علمين»، شارك رجل إماراتي متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو عبر خاصة الـ«reel»، يشيد فيه بجمال مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، واصفًا إياها بالـ«خطيرة» وأنها منطقة كاملة متكاملة.

رجل إماراتي يشيد بجمال مصر ومدينة العلمين

وظهر الرجل الإماراتي في مقطع الفيديو يشيد بـ«أم الدنيا» وما تتمتع به من جمال طبيعي وبنية تحتية رائعة وجو مميز، قائلًا: «مصر بصراحة جميلة، وأنصح كل إنسان أنه يمر على مصر، لأن بصراحة فيها طاقة إيجابية وناسها غير طبيعين وجُمال جدًا، والبحر عندهم مختلف تمامًا».

واختص الرجل الإماراتي مدينة العلمين الجديدة بالإشادة خلال حديثه مع متابعيه بينما تُظهر كاميرا الهاتف البحر من أمامه بمياهه الساحرة، قائلًا: «هذه يا إخواني منطقة العلمين الجديدة.. صراحة معمول فيها ترتيب جميل وخطير، منطقة كاملة متكاملة، يعني مسوين لها بنية تحتية خطيرة.. والله العظيم يا مصر راح تكون شيء غير طبيعي.. والجو هنا لطيف وحلو، شوف إحنا دلوقتي في الصيف والجو عندهم تقدر تطلع وتتمشى وأنت مرتاح.. مصر أم الدنيا».

بنية تحتية رائعة

كما ظهر الرجل في مقطع الفيديو وهو يتجول بسيارته في شوارع العلمين الجديدة، ليشارك متابعيه جمال المدينة الساحرة وما تتمتع به من بنية تحتية رائعة: «شوف البنية التحتية، والأبراج هذه.. يا سلام يا مصر يا أم الدنيا.. ما شاء الله.. العلمين الجديدة هتكون شيء خطير.. راح تكون منطقة خطيرة بخدمة vip».

انطلاق مهرجان العلمين في نسخته الثانية

جدير بالذكر أن مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي تشهد في 11 يوليو الجاري انطلاق فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية بنورث سكوير، تحت شعار «العالم علمين»، وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن تستمر الفعاليات حتى 30 أغسطس المقبل، ومن المرتقب أن تتضمن عديد من المفاجآت والأنشطة الترفيهية التي تستقطب المشاركين من جميع أنحاء العالم.

تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين

وكانت المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين في نسخته الثانية لصالح أهالي فلسطين في ظل ما يتعرضون له من جرائم حرب على أيدي قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، وجاء هذا الإعلان من خلال «بانر» يحمل جملة «تم تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح أهلنا في فلسطين» باللغة العربية والإنجليزية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدينة العلمين الجديدة مدينة العلمين العلمين الجديدة مهرجان العلمين العالم علمين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مهرجان العلمین فی نسخته الثانیة العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

الإسكان: بدء التشغيل التجريبي لإحدى قاعات مجمع السينمات بالمدينة التراثية بـ«العلمين الجديدة»

صرح المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه بدأ مساء أمس السبت 6 يوليو 2024، التشغيل التجريبي لإحدى قاعات مجمع السينمات بالمدينة التراثية، بمدينة العلمين الجديدة، وسيتم الافتتاح الرئيسي يوم الأربعاء المقبل 10 يوليو، وذلك فى إطار حرص وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وجهاز مدينة العلمين الجديدة، على توفير مختلف الخدمات الترفيهية بالمدينة خلال فصل الصيف.

بدء التشغيل التجريبي لإحدى قاعات مجمع السينمات

وأوضح وزير الإسكان، أن مجمع السينمات بالمدينة التراثية، يقع على مساحة 8 آلاف متر مسطح، ويتكون من 3 مبان، ويضم 9 قاعات تسع 1090 فرداً، بجانب المطاعم والكافيهات، وتسع القاعة التى تم تشغيلها تجريبيا 120 فرداً، مضيفاً أن المدينة التراثية بمدينة العلمين الجديدة، بمساحة 260 فدانا، ويبلغ إجمالى عدد المنشآت بها حوالى 70 منشأة، وتشمل (البحيرة الرئيسية - الحديقة المركزية - المسجد - الكنيسة - المسرح الرومانى - الأوبرا - المبانى التجارية والفندقية فى الحى القديم - مجمع السينمات).

بدء التشغيل التجريبي لإحدى قاعات مجمع السينماتبدء التشغيل التجريبي لإحدى قاعات مجمع السينمات

وأشار المهندس شريف الشربيني، إلى أن مدينة العلمين الجديدة، إحدى مدن الجيل الرابع، وتتميز بموقعها فى منطقة تعتبر الأفضل على ساحل البحر المتوسط، وستكون مقصداً للسياحة العالمية والمحلية، ومدينة صالحة للحياة على مدار السنة، وتضم مختلف أنواع الإسكان، وجميع الخدمات التى تحقق جودة الحياة لسكانها ومرتاديها، وتضم مختلف أنماط المشروعات، ومنها، أبراج المنطقة الشاطئية، والكمبوند السكنى الترفيهي التجاري الإداري "مزارين"، والحى اللاتينى، ومشروع "سكن مصر" والمدينة التراثية، وغيرها.

اقرأ أيضاًوزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات مدينة العلمين الجديدة

الرئيس السيسي يهنئ الكونغو وأمريكا بذكرى العيد القومي ويوم الاستقلال

مقالات مشابهة

  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • معلومات عن منطقة نورث سكوير.. تستقبل فاعليات مهرجان العلمين 2024
  • “مهرجان الفواكه” يختتم نسخته الثانية في منطقة الباحة
  • الإسكان: بدء التشغيل التجريبي لإحدى قاعات مجمع السينمات بالمدينة التراثية بـ«العلمين الجديدة»
  • معلومات عن أبراج العلمين الجديدة.. 15 برجا يزين المدينة الساحرة
  • تقام بطولة لها ضمن فعاليات مهرجان العلمين.. 9 معلومات عن رياضة الجودو
  • أبرزها الكينج والهضبة.. مواعيد حفلات مهرجان العلمين 2024 في نسخته الثانية
  • تامر حسني يلتقي جمهور العلمين يوم 26 يوليو| التفاصيل الكاملة للحفل
  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • الكينج منير والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء في مهرجان العلمين (شاهد)