وجه اللواء عماد كدواني محافظ المنيا ، كلا من نائبه الدكتور محمد أبو زيد  و اللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة،  بالتواجد الميدانى خلال أعمال ربط خط طرد الصرف الرئيسى بشارع الصفصافة بمركز سمالوط  شمال المنيا .

 

والإشراف على أعمال الإصلاح حتى الإنتهاء منها،  جاء ذلك بحضور المهندس رجب السعيد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى  بالمنيا ، والدكتور سعيد محمد رئيس مركز ومدينة سمالوط ، وأكد المحافظ على أن المياه سيتم توصيلها تدريجياً من الآن للإطمئنان على سلامة الخط ، مشدداً على كافة الجهات المعنية ، بالإنتهاء من الأعمال المتبقية ، حتى يتم توصيل المياه للأهالي بالشكل الطبيعى.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يعقد اجتماعاً موسعاً مع القيادات التنفيذية

عقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا ، اجتماعاً موسعاً مع القيادات التنفيذية بالمحافظة ، لمناقشة الخطط المستقبلية والتحديات الحالية ، بحضور نائبه الدكتور محمد أبو زيد ، واللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة .

 

 وأكد المحافظ ، خلال الإجتماع  على ضرورة أن تضع كل قيادة تنفيذية نصب أعينها ، معياراً يتضمن أخلاقيات العمل الوظيفي  ، والتفاعل المباشر مع مشاكل المواطنين ، ووضع منهج عمل يعتمد على رؤية وأفكار جديدة ومقترحات مناسبة لحل المشكلات ، تتوافق مع تطلعات المواطنين وتهدف إلى الإرتقاء بالعمل واستغلال موارد المحافظة بكفاءة ، لافتاً ، إلى إيمانه أن النجاح لا يأتي صدفة بل بتطلب التخطيط الجيد والعمل الجاد .

 

  ونقل المحافظ ، رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهالي المنيا ، مؤكداً ، على تكليفات رئيس الجمهورية ،  للنهوض بالعمل ومضاعفة الإنتاج خلال المرحلة المقبلة ، معرباً عن سعادته بتواجده بين أبناء الصعيد ، واعتزازه بأنه واحد منهم ، متمسكاً بأخلاقيات ابن القرية وجذوره وثقافته الريفية.

 

  من جانبه ، أعرب الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ  ، عن سعادته بالعمل تحت قيادة اللواء كدوانى  ، مجدداً العهد بالعمل بإخلاص لخدمة الوطن وأهالي المنيا ، مقدماً الشكر للواء أسامة القاضي محافظ المنيا السابق ، على جهوده وتفانيه في خدمة أبناء المحافظة ، مؤكداً ، على تعلمه الكثير من خبرته في العمل التنفيذي.

 

  كما وجه اللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة ، التحية للواء كدوانى ، داعياً للمحافظ  بالتوفيق والسداد، راجياً المولى عز وجل أن يعينه على أداء مهمته الوطنية ، بما يليق بتاريخه وعطائه الوطنى .

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يعقد اجتماعاً موسعاً مع القيادات التنفيذية
  • رئيس هيئة قناة السويس يُهنئ محافظ الإسماعيلية ويبحث سبل التعاون المشترك
  • الإنتهاء من إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بطريق عمر شاهين بالزقازيق
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير للطرق والمحاور المؤدية للمتحف المصري الكبير
  • تحرير 20 مخالفة تموينية بمدينة سمالوط في المنيا
  • انتشال جثتين لطفلين غرقا في ترعة بالمنيا
  • محافظ الشرقية يوجه بتشكيل لجنة لإجراء المعاينات وتنفيذ أعمال التطهير الخطوط مياه الشرب للمواطنين
  • رئيس مركز سمالوط يتابع حل أزمة انقطاع المياه
  • البرج المائل وسط سمالوط في انتطار محافظ المنيا الجديد
  • محافظ المنيا: عودة المياه تدريجيًا بعد تغيير خط الصرف الرئيسي في سمالوط