وجه اللواء عماد كدواني محافظ المنيا كلا من نائبه الدكتور محمد أبو زيد و اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة بالتواجد الميدانى خلال أعمال ربط خط طرد الصرف الرئيسى بشارع الصفصافة بمركز سمالوط والإشراف على أعمال الإصلاح حتى الانتهاء منها، جاء ذلك بحضور المهندس رجب السعيد رئيس شركة مياه الشرب و الصرف الصحى بالمنيا و الدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط.

وأكد المحافظ على أن المياه سيتم توصيلها تدريجياً من الآن للاطمئنان على سلامة الخط، مشدداً على كافة الجهات المعنية بالانتهاء من الأعمال المتبقية حتى يتم توصيل المياه للأهالي بالشكل الطبيعى.

وكانت قد، اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنيا، عن انقطاع المياه عن مركز ومدينة سمالوط، شمال المحافظة، أمس الأربعاء الموافق 3 يوليو الجاري، ابتداء من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة الـ10 مساءً من نفس اليوم، وذلك لربط خط طرد الصرف الصحي قطر 1200 بشارع الصفصافة.

كما نوهت الشركة بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب مجانا بالمناطق المتأثرة وتهيب بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمؤسسات الحيوية بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مشيرة إلى وجود الخط الساخن لها لتلقي الشكاوى والاستفسارات، من خلال الأرقام التالية 125، 01050509013، 01271196196، 01271269587.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انقطاع المياه محافظة المنيا مياه الشرب والصرف الصحي محافظ المنيا الجديد

إقرأ أيضاً:

لإنهاء الانقطاعات.. محافظ الجيزة: البدء في تنفيذ خط مياه بمنطقة الطوابق فيصل

كتب- محمد أبو بكر:

كلّف المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي بوضع حل جذري للمشكلات المتعلقة بانقطاعات المياه وضعف الضغوطات بمنطقة الطوابق فيصل نطاق حي الهرم والتي تعد من أكبر المناطق ذات الكثافات السكانية العالية بمحافظة الجيزة.

وشدد المحافظ، على ضرورة رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير الخدمة بأعلى مستوى وبالجودة المطلوبة، مشيرًا إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي انتهت من الدراسات اللازمة لحل المشكلة وتم البدء في تنفيذ خط مياه قطر 400 مم بطول 150 م من طريق المريوطية حتى شارع المنشية ليربط منطقة الطوابق بخط 1000 م وذلك لتوفير كميات المياه المطلوبة لمنطقة الطوابق وتحسين الضغوطات بالعديد من القطاعات المتأثرة.

وأوضح "النجار"، أن الأعمال سوف تساهم في تحسين مستوى الخدمة بمناطق كعبيش والطوابق والصفا والمروة ومدينة عباد الرحمن بحي الهرم، وكلف المحافظ حي الهرم بالتواجد الميداني ومتابعة الأعمال وإزالة أي معوقات بالتعاون مع الشركة المنفذة لسرعة الانتهاء والتشغيل.

مقالات مشابهة

  • اماكن ومواعيد انقطاع مياه الشرب في المحافظات غدا.. اعرف المناطق
  • وزير الإسكان يشدد على ضرورة توفير حلول لمشكلة انقطاع المياه في عدة مدن جديدة
  • غدا.. انقطاع مياه الشرب عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 7 ساعات
  • لإنهاء الانقطاعات.. محافظ الجيزة: البدء في تنفيذ خط مياه بمنطقة الطوابق فيصل
  • محافظ الجيزة: بدء أعمال تنفيذ خط مياه ٤٠٠ مم بمنطقة الطوابق
  • ورشة عمل لمناقشة خطط مأمونية المياه بمراكز المنيا
  • مرض الجرب يهدد أهالي غزة بعد انهيار المنظومة الصحية
  • رئيس مركز سمالوط يتابع حل أزمة انقطاع المياه
  • محافظ المنيا: عودة المياه تدريجيًا بعد تغيير خط الصرف الرئيسي في سمالوط
  • محافظ المنيا يوجّه بسرعة الانتهاء من تغيير خط الصرف الرئيسى بمركز سمالوط