أجرى الفنان كمال أبو رية تصالحا أمام جهات التحقيق مع أحد الأشخاص من ذوي الهمم يعاني من إعاقة بصرية اتهم الأول برفض رد سيارة احتفظ بها على سبيل الأمانة خاصة بالمعاقين.

كمال أبو رية يتصالح مع كفيف اتهمه باحتجاز سيارته المخصصة للمعاقين بالعجوزة

وكانت البداية بتلقي قسم شرطة العجوزة بلاغا من أحد الأشخاص يعاني من إعاقة بصرية يدعي رفض الفنان كمال أبو رية رد سيارة دفع ثمنها للأول مبلغ 250 ألف جنيه خاصة بالمعاقين ومع زيادة الأسعار طالبه بدفع الفارق فى الثمن فرفض.

وقررت جهات التحقيق التحفظ على السيارة ماركة مرسيدس مخصصة للمعاقين وردها لمالكها الأصلي لكنه تصالح معه اليوم واستبدلها بسيارة ماركة شيفروليه وأعاد شيكا بمبلغ 250 ألف جنيه كان قد حصل عليه من البائع.

وقررت جهات التحقيق، التحفظ على سيارة الفنان كمال أبو رية ماركة مرسيدس والتي استلمها بإقرار من مالكها الأصلي من ذوى الاحتياجات الخاصة وكان يعاني من إعاقة بصرية.

وكشفت التحقيقات، عن أن مالك السيارة سلمها للفنان كمال أبو رية لبيعها بعد مرور فترة حظر البيع وذلك مقابل مبلغ مالي، وقبل انتهاء المدة قرر البائع الرجوع في عملية البيع وهذا ما رفضه كمال أبو رية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان كمال أبو رية كمال أبو رية قسم شرطة العجوزة كفيف أبو رية ذوى الهمم کمال أبو ریة

إقرأ أيضاً:

"توفيق عكاشة شريك بها".. تفاصيل سرقة سيارة نقل من سوق الجملة بأكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها الأمنية لإعادة سيارة تمت سرقتها بنطاق سوق الجملة دائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، وتبين أنها مملوكة لشخص من محافظة الدقهلية ويشاركه في نصفها الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة.

وجاء ببلاغ إلى اللواء مدير الإدارة العامة لمرور الدقهلية بتاريخ ٥/٧/٢٠٢٤ بتبليغ المواطن "إسلام.ش.إ.ع.ع" بسرقة السيارة رقم ( د.ص.أ ٩٦٧٧) ماركة شيڤرولية نقل خضراء اللون موديل ٢٠١١ ، في المحضر رقم ٤٤٥٠ جنح قسم شرطة ثالث أكتوبر لسنة ٢٠٢٤.

وفي ذات السياق.. وجه الإعلامي توفيق عكاشة، رسالة استغاثة إلى كل من وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ومدير أمن الجيزة بسبب سرقة سيارة نصف نقل كان شريكًا بها مع آخر.

وقال توفيق عكاشة، عبر منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": “رسالتي إلى اللواء وزير الداخلية واللواء مدير أمن الجيزة، تم سرقة سيارة نصف نقل أنا شريك في نصفها مع رجل أردت أساعده في مواجهة متطلبات الحياة فسرقها الحرامي من سوق أكتوبر للجملة”.

وأضاف الإعلامي توفيق عكاشة: “تم تحرير المحضر رقم 4450 جنح ثالث أكتوبر”.

مقالات مشابهة

  • كمال أبو رية يحصد جائزة الإبداع والتميز بمهرجان همسة للآداب والفنون فى دورته الــ 12
  • آخرهم نشوى مصطفى.. ظاهرة انتشار حوادث سير الفنانين الفترة الأخيرة
  • مصرع سائق إثر حادث انقلاب سيارته فى أطفيح
  • اليوم.. الحكم على شقيق كهربا فى اتهامه بالتعدى على الفنان رضا البحراوى
  • أسامة كمال يكشف تفاصيل جديدة بشأن الرئيس الإيراني الجديد ورسائله لشعبه
  • "توفيق عكاشة شريك بها".. تفاصيل سرقة سيارة نقل من سوق الجملة بأكتوبر
  • «موسيقى المقامات».. تفاصيل حفل الفنان مدحت صالح في مهرجان العلمين
  • «أب دلوع وشديد».. أحمد كمال يكشف تفاصيل لأول مرة عن حياته الشخصية
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • سامي عبد العزيز يُطالب الحكومة الجديدة بهذا الأمر عقب حلف اليمين (فيديو)