أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

مرة أخرى، تسبب المعلق الجزائري "حفيظ دراجي" في حالات من الغضب العارم بين الجماهير العربية، التي خير إدارة شبكة "بي إن سبورتس" القطرية بين طرده ومقاطعة قنواتها، وذلك على خلفية انخراطه في تنفيذ أجندات سياسية تستهدف المملكة العربية السعودية.

وارتباطا بما جرى ذكره، اعتبر عدد كبير من المتابعين عبر الوطن العربي، أن بوق كابرانات الجزائر "حفيظ دراجي" قفز على مبادئ وأخلاق الصحافة، بعد أن استباح لنفسه أن ينتقص ويستصغر المشوار الخرافي لأسطورة كرة القدم البرتغالية "كريستيانو رونالدو"، تزامنا مع المقابلة الحاسمة التي حجز من خلالها منتخب بلاده تأشيرة العبور إلى ربع نهائي يورو ألمانيا 2024 على حساب المنتخب السلوفيني.

في ذات السياق، أشارت الجماهير العربية الغاضبة إلى أن المقصود من استهداف "دراجي" المستفز لـ"الدون" وحقده الكبير عليه، هو الدوري السعودي الذي يلعب فيه، موضحة أن بوق الكابرانات لم يحترم تاريخ اللاعب ولا حتى كل مشاعر عشاقه عبر العالم الذين يضخون ملايين الدولارات (واجبات الاشتراك) في خزينة القنوات القطرية التي يشتغل بها، قبل أن يهددوا إدارة هذه الأخيرة بـ"المقاطعة" في حالة استمراره في التعليق مجددا.

ومعلوم أن الجزائري "دراجي" عبر في مناسبات عديدة عن كرهه الشديد وحقده الدفين تجاه كل ما هو سعودي، وهو ما انتبه له الجمهور العربي الذي أكد مجددا أن بوق الكابرانات يستغله المنصة التي يشتغل بها والتي تحظى بمشاهدات قياسية من أجل تصريف مواقف سياسية مقيتة (الفيديو):

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الأونروا تدعو لتحقيق مستقل في قصف مدرسة النصيرات

دعا مفوض  الأونروا  فيليب لازاريني ، اليوم الأحد 7 تموز 2024 ، لإجراء تحقيق مستقل" في قصف إسرائيل مدرسة تابعة للوكالة تؤوي ألفي نازح في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة .

وقال مفوض الأونروا: "بعد مرور 9 أشهر على الحرب الوحشية بغزة، أدعو مجددا لوقف إطلاق النار".

وأضاف "كلما طال أمد الحرب أصبح الصدع أعمق وزادت معاناة السكان".

وتابع لازاريني قائلا إننا "نأخذ الادعاء المتكرر (من بين أمور أخرى) من إسرائيل هو أن منشآتنا تستخدم من قبل الجماعات الفلسطينية المسلحة على محمل الجد، ولهذا السبب بالتحديد دعوت مراراً وتكراراً إلى إجراء تحقيقات مستقلة للتأكد من الحقائق وتحديد المسؤولين عن الهجمات على مباني الأمم المتحدة أو إساءة استخدامها".

وأشار المدير العام للأونروا إلى أن "أكثر من نصف منشآت الوكالة تعرضت للقصف، ما أسفر عن مقتل 520 شخصا، وإصابة ما يقرب من 1600 آخرين".

وشدد على ضرورة محاسبة المسؤولين عن انتهاك القانون الدولي.

والسبت، زعم الجيش الإسرائيلي، استهدافه مسلحين فلسطينيين داخل مدرسة الجاعوني التابعة للأونروا التي تؤوي نازحين بمخيم النصيرات، ما أسفر عن مقتل 16 فلسطينيا وإصابة 50 آخرين.

وادعى الجيش الإسرائيلي في بيان أن قواته "هاجمت (مخربين) تواجدوا داخل مجمع مدرسة الجاعوني التابعة للأونروا والتي استخدمت كمقر قيادة لمسلحي حماس ليوجهوا انطلاقًا منها اعتداءات ضد قواتنا".

وردا على هذه المزاعم، أوضحت حركة حماس، في بيان، أن الجيش الإسرائيلي "يحاول من خلال ادعائه تمرير وتسويق جرائمه للرأي العام، وإخفاء أهدافه الواضحة التي يسعى لتنفيذها، بإبادة شعبنا الفلسطيني وتدمير جميع مقومات الحياة في قطاع غزة".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • الأونروا تدعو لتحقيق مستقل في قصف مدرسة النصيرات
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل الزواج الأسطوري الذي أحيته في القاهرة بوصلة رقص مثيرة والمعازيم يتركون الفرح ويلاحقونها بعدسات هواتفهم خلال استعراضها في الرقص
  • شاهد بالفيديو.. وسط حضور حاشد من المعازيم.. الفنانة هدى عربي تحيي حفل أسطوري لدكتور ودكتورة سودانيين بأفخم الفنادق بالقاهرة
  • بعد ساعات من انتخاب بزشكيان.. إيران تحتج على بيان عربي بمجلس الأمن
  • اليوم.. العرض الثاني لمسلسل "جودر" على شاشة On
  • 420 مليون يورو.. الجزائر وإيطاليا توقعان اتفاقًا لإنتاج الحبوب
  • تأخير امتحانات السادس ابتدائي يجر انتقادات واسعة على وزارة التربية الوطنية
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تبهر المتابعين بأناقتها وتستشير إبنتها “ننة” في أزيائها قبل ظهورها بها في إحدى المناسبات وتقول: (بنلبس اولادنا وهم صغار ولمن يكبرو بنشاورهم في لبسنا)
  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا يلا شوت اليوم في كأس أمم أوروبا
  • الأمن يلاحق تجار الأسلحة على مستوى الجمهورية