المهندس محمد شيمي يستقبل الدكتور محمود عصمت بمقر وزارة قطاع الأعمال 


استقبل المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، بمقر الوزارة، الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة (وزير قطاع الأعمال العام السابق).

قدم الدكتور عصمت التهنئة للمهندس شيمي لتوليه مسئولية وزارة قطاع الأعمال العام متمنيا له التوفيق والنجاح خلال الفترة المقبلة.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من ملفات العمل بوزارة قطاع الأعمال العام وأبرز مشروعات الشركات التابعة.

من جانبه، قدم المهندس شيمي التهنئة إلى الدكتور محمود عصمت بمناسبة توليه مسئولية وزارة الكهرباء معربا عن خالص تمنياته بالتوفيق والسداد في مهمته الجديدة، مشيدًا بجهوده المبذولة خلال فترة توليه مسئولية وزارة قطاع الأعمال العام، ومؤكدا البناء على تلك المجهودات ومواصلة خطوات الإصلاح والتنمية في الشركات التابعة لتحقيق مزيد من النمو والتطور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة قطاع الأعمال قطاع الأعمال العام الدکتور محمود عصمت

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية داخل الديوان العام.

استقبل اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، فور وصوله بمقر الديوان العام للمحافظة المهنئين بمناسبة توليه مهام منصبه، وكان على رأس مستقبليه الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عقل السكرتير العام المساعد، إلى جانب لفيف من القيادات التنفيذية ومديرى إدارات الديوان العام.

أعرب محافظ المنيا عن شكره وتقديره لجميع المهنئين، مؤكدًا على أهمية تضافر جهود جميع الأجهزة التنفيذية والشعبية، والعمل بروح الفريق الواحد، لدفع عجلة الإنتاج والتنمية في المحافظة.

وأكد المحافظ أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية يولى اهتمامًا كبيرًا بمحافظات الصعيد وخاصة المنيا لما تمتلكه من موارد طبيعية وبشرية، وما تحظى به من موقع متميز بين محافظات الوجه البحرى والقبلى، يؤهلها لأن تكون قاطرة تنموية ومركزًا لوجيستيًا في المرحلة القادمة.

كما أكد المحافظ اعتزازه وفخره كونه من أبناء الصعيد ونشأته على المبادئ المصرية الأصيلة المبنية على الإخلاص في العمل وتقوى الله، مشيرًا إلى أهمية طرح المشكلات بكل شفافية ووضوح حتى يتسنى وضع الحلول المناسبة لكل مشكلة على حدة بما يتوافق مع احتياجات المواطن البسيط.

مقالات مشابهة

  • الدكتور محمد معيط.. 20 عامًا في خدمة الوطن حارسًا على خزائن مصر
  • برعاية دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني ودعم واشراف الامين العام لمجلس الوزراء الدكتور حميد نعيم الغزي تصاعد نسب الإنجاز في مشاريع انشاء شوارع في أحياء قضاء الدواية
  • الأزهري يستقبل نقيب الأشراف ومفتي الجمهورية للتهنئة بتوليه منصب وزير الأوقاف
  • محافظ المنيا يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية داخل الديوان العام.
  • جمعية رجال الأعمال: وجود نائب رئيس وزراء لشؤون الصناعة يفض التشابك بين الوزارات
  • الرقابة المالية تستعرض متطلبات القيد والطرح مع ممثلى شركات قطاع الأعمال العام
  • لتهنئته بمهام منصبه الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل المحافظ السابق بمكتبه
  • وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء الشركات القابضة
  • الشفافية وترشيد النفقات.. تعرف على أهم تعليمات وزير قطاع الأعمال الجديد لـ رؤساء الشركات القابضة
  • أول نشاط لوزير قطاع الأعمال الجديد الاجتماع برؤساء الشركات القابضة