أكد اللواء طارق الشاذلي، محافظ السويس، أن قطاع الصحة سيكون أحد أولوياته خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى أهمية توفير الخدمات الصحية لجميع المواطنين، وأن قطاع التعليم أيضا يعتبر جزءا أساسيا من استراتيجية الدولة المصرية لبناء الإنسان وتطوير المجتمع والوطن.

وخلال لقاء مع ميرنا عادل، مراسلة قناة "إكسترا نيوز"، أكد الشاذلي أنه سيتم استكمال جميع المشروعات التي تم تنفيذها، وسيتم وضع خطط واضحة لإنجازها في الوقت المحدد.

تكريم طلاب المستوى الأول بكلية الصيدلة بجامعة الإسماعيلية الأهلية وقناة السويس الفريق أسامة ربيع يناقش سياسات إبحار السفن الكورية عبر قناة السويس

وأضاف المحافظ: "سنعمل على توفير فرص عمل للشباب من خلال تطوير المناطق الصناعية والتعاون مع رجال الأعمال بشكل قانوني، وسنخصص فرص عمل في المناطق الصناعية لضمان عدم وجود بطالة في السويس".

وفيما يتعلق بتطوير قطاع التعليم، أكد الشاذلي أنه سيتم العمل على زيادة كثافة الفصول الدراسية، تحسين البنية التحتية للمدارس، وتأهيل المدرسين لضمان تقديم تعليم ذو جودة عالية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللواء طارق الشاذلي محافظ السويس محافظ السويس المواطنين الفترة القادمة

إقرأ أيضاً:

نيفين مسعد: ملف حقوق الإنسان على رأس أولويات الحوار الوطني

قالت الدكتورة نيفين مسعد، مقرر لجنة حقوق الإنسان والحريات العامة بالحوار الوطني، إن تعديل قانون الحبس الاحتياطي يأتي على رأس أولويات الحوار الوطني، لافتًة إلى أن جلسات الحوار كشفت عن إجماع وطني واضح على أهمية دعم قضايا حقوق الإنسان باعتبارها مستهدفًا وطنيًا.

وطالبت مقرر لجنة حقوق الإنسان والحريات العامة بالحوار الوطني، بالتركيز على كل ما يشغل المواطن المصري، بما في ذلك كبح جماح التضخم واستقرار الأسعار، والعمل على سرعة تحقيق التوازن الفعلي بخطة زمنية دقيقة وسريعة، بالإضافة إلى تعديل قانون الحبس الاحتياطي.

وأضافت «مسعد» أن الحوار الوطني يعول عليه الكثير من الآمال والطموحات من كافة الفئات، خاصة وأنه قبل دعوة الرئيس إلى الحوار الوطني لم تكن هناك قنوات مفتوحة بشكل كامل بين مختلف القوى السياسية، فالحوار مثّل قناة تواصل قوية بين كافة أطياف المجتمع المصري.

وثمنت تأكيد مجلس أمناء الحوار استكمال الترتيبات العاجلة لاستكمال مناقشة الموضوعات التي لم تناقش خلال المراحل السابقة، مثل تحديات عمل النقابات المهنية، وتعديل تشريعات الحبس الاحتياطي، وقانون الأحزاب، والعقوبات السالبة للحرية في قضايا النشر والإبداع، ودعم الرياضة ومراكز الشباب والأندية الرياضية، وغيرها من موضوعات.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يبحث مع رئيس هيئة قناة السويس التعاون المشترك وخدمة المواطن
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس هيئة قناة السويس
  • جامعة قناة السويس تناقش احتياجات الكليات
  • رئيس هيئة قناة السويس يُهنئ محافظ الإسماعيلية ويبحث سبل التعاون المشترك
  • رئيس هيئة قناة السويس: حريصون على تعزيز دورنا المجتمعي والخدمي في الإسماعيلية
  • تحذير شديد اللهجة من "التعليم" بشأن حالات الغش الجماعي
  • الثانوية العامة 2024.. «التعليم» ترد على تداول فيديو للغش الجماعي بالدقهلية
  • المقرر السابق لـ«القومي للسكان»: قضية الزيادة السكانية على رأس أولويات الحكومة
  • نيفين مسعد: ملف حقوق الإنسان على رأس أولويات الحوار الوطني
  • «المشاط»: ملف بناء الإنسان وتنمية رأس المال البشري يتصدر أولويات العمل خلال الفترة المقبلة