كشف اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي للمحافظين في أول اجتماع عقب حلف اليمين الدستورية، لافتا إلى أن الرئيس حريص على النزاهة والشفافية ووجه برعاية المواطنين والتركيز على متابعة مستوى التعليم في المدارس وتقديم الخدمات الصحية وبناء المواطن المصري.

مشروعات محافظة البحر الأحمر

وأضاف حنفي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أنه سيتم مد القطار السريع الذي يربط بين محافظة قنا ومدينة سفاجا إلى مدينة الغردقة في فترة زمنية قصيرة جدا والتي تساهم في تسهيل رحلة اليوم الواحد من مدينة الغردقة إلى محافظات الصعيد مما يساهم في تنمية السياحة.

نتنياهو لـ بايدن: إسرائيل لن تنهي الحرب في غزة إلا بعد تحقيق جميع أهدافها الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في هجوم على الجبهة الشمالية مع لبنان

تابع محافظ البحر الأحمر، أن هناك عدد كبير من المشروعات جار الانتهاء منها بالحافظة خلال الفترة القادمة من بينها مشروع بناء السفن، وتم تخصيص قطعة أرض لهيئة قناة السويس ومن المقرر افتتاح المشروع بداية العام القادم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة البحر الأحمر محافظ البحر الاحمر اللواء عمرو حنفي السيسي محمد موسى

إقرأ أيضاً:

كوريا الجنوبية وأمريكا تنهيان مناورات مشتركة في البحر الشرقي

المناطق_متابعات

أعلنت البحرية الكورية الجنوبية اليوم، انتهاء المناورات البحرية المشتركة بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة في البحر الشرقي، التي تهدف لتعزيز إمكانية أداء العمليات بصورة مشتركة.

وذكرت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية للأنباء ، أن القوات البحرية للدولتين خاضتا تدريبات لمدة يومين منذ أمس، في المياه قبالة بوهانج، على بعد 270 كيلومترًا جنوب شرق العاصمة سول، بمشاركة أربع سفن بحرية.

أخبار قد تهمك انكماش النشاط الصناعي في كوريا الجنوبية بأكبر وتيرة منذ منتصف 2023 2 أكتوبر 2024 - 12:32 مساءً ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 7.5 % 1 أكتوبر 2024 - 11:23 صباحًا

وقال قائد السرب البرمائي 53 بالبحرية الكورية الجنوبية، الكابتن كيم كيونج: “سوف تعزز القوات البحرية الأمريكية والكورية الجنوبية قدراتنا على القيام بعمليات مشتركة وإمكانية أداء العمليات”.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • السيسي و«بن زايد» يشهدان أداء التحية العسكرية لروح الرئيس الشهيد السادات
  • نائب محافظ البحر الأحمر: مصر استقبلت 14 مليون سائح خلال العام الماضي
  • المقداد يؤدي اليمين الدستورية نائبا للرئيس السوري
  • كوريا الجنوبية وأمريكا تنهيان مناورات مشتركة في البحر الشرقي
  • مجلس الشيوخ يوافق على توجيه برقية تأييد للرئيس السيسي
  • فيصل المقداد يؤدي اليمين الدستورية نائبا للرئيس السوري
  • إيرادات قناة السويس تتراجع 25% على وقع توترات البحر الأحمر
  • محافظ المركزي الجديد ونائبه يُؤدّيان اليمين أمام مجلس النواب
  • إعلام إسرائيلي: توجيه ضربة استباقية للمنشآت النووية الإيرانية أمر مطروح