قال الدكتور إبراهيم نصار، محافظ القاهرة، إن محافظة القاهرة من المحافظات التاريخية الهائلة بالكتلة السكنية، مضيفا: المحافظة شهدت عددا من المرافق والبنية التحتية التي طورت من خدمة المواطنين.

رئيس الجمهورية ينيب محافظ القاهرة في احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد محافظ الفيوم يتابع مع رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى ووفد دار الهندسة موقف تسليم مشروعات "حياة كريمة" رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين 

وأضاف "نصار" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، أن هناك خطة لحل المشكلات من خلال المشاركة المجتمعية والقطاع الخاص.

وتابع "هدفنا خدمة الناس وحل مشكلاتهم، وسنشارك المواطن في اتخاذ القرار، وسنعمل على رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير الهيئات والمرافق، وفق خطة إستراتيجية محكمة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البنية التحتية محافظات إعلامي بكري مصطفى بكري محافظ القاهرة المشكلات حلف اليمين حل المشكلات محافظ القاهرة الجديد

إقرأ أيضاً:

في أولى جولاته الميدانية.. محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الرمد للعيون

تفقد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط في أولى جولاته الميدانية سير العمل بأقسام مستشفى الرمد بحي شرق، ويلتقى بعض المرضى بأقسام المستشفى للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة لهم، والاطمئنان على الوضع الصحي للمرضى بأقسام الاستقبال والعيادات المختلفة، وذلك في إطار جولاته الميدانية لمتابعة سير العمل بالمستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة، والنهوض بالقطاع الصحي بالمحافظة.

رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ واللواء علاء بدران سكرتير عام المحافظة، والمحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة والدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة والدكتورة كريستين تاوضروس مدير المستشفى.

بدأ المحافظ زيارته للمستشفى، بتفقد بعض عيادات الاستقبال وغرف الكشف والصيدلية ومركز المعلومات ومركز أبحاث العيون واستمع إلى شرح من مديرة المستشفى للخدمات المقدمة للمرضى، كما التقى بعض المرضى وإطمئن منهم على جودة الخدمات الطبية المقدمة لهم، واطمئن على سير العمل بأقسام العمليات الصغرى والوسطى والكبرى والتي تستقبل المرضى من مختلف قرى ومراكز المحافظة وتقدم خدماتها للجميع وبخاصة العلاج على نفقة الدولة موجهًا بحسن معاملة المرضى والحفاظ على الأجهزة والمعدات الحديثة بأقسام المستشفى وتدريب العاملين من أطباء وتمريض على كيفية التعامل مع تلك الاجهزة لتعظيم الاستفادة منها.

كما وجه محافظ أسيوط، قيادات مديرية الصحة، بالمتابعة الميدانية والمستمرة لسير العمل بأقسام المستشفى ولقاء المترددين عليها، للاطئمنان على جودة الخدمات المقدمة لهم ومدى رضاهم عنها ودراسة الاحتياجات بصفة مستمرة، وحسن إستقبال ومعاملة المرضى، واستغلال الامكانات المتاحة من أجهزة طبية حديثة وإمكانات طبية متقدمة وإنهاء قوائم الانتظار للمرضى تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإنهاء قوائم الانتظار بالمستشفيات.

وأشار أبو النصر إلى أن إهتمامه بالقطاع الصحي وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى على رأس الاولويات، مؤكدًا على جولاته الميدانية والمفاجئة التى تستهدف مختلف المستشفيات والوحدات الصحية بقرى ومراكز المحافظة وبخاصة القرى الأكثر إحتياجًا.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج الجديد يُقيل رئيس مركز ومدينة المنشاة.. اعرف السبب
  • محافظ كفر الشيخ: تطبيق التحول الرقمي في كل المخاطبات وحفظ المستندات
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الرمد ويلتقي مرضى للاطمئنان على الخدمات
  • في أولى جولاته الميدانية.. محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الرمد للعيون
  • محافظ أسيوط الجديد يتفقد سير العمل بمستشفى الرمد للعيون بحي شرق
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الرمد للعيون.. صور
  • وزير التموين: توجيه رئاسي بضبط الأسعار وتقديم الخدمات بطريقة مبتكرة للمواطنين (فيديو)
  • نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى عين شمس ومعرفة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بالعام الهجري الجديد
  • بعد تفقده إدارات الديوان العام.. أول قرارات محافظ الجيزة الجديد