وجه المحاسب محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، بتشديد الرقابة على المخابز والأسواق والأنشطة التجارية، تكثيف الحملات الرقابية اليومية والمتابعة الدورية علي الأنشطة العامة والتموينية بمدن ومراكز المحافظة، لضبط السلع غير الصالحة وردع وضبط المخالفين.

وفي سياق ذلك شنت إدارة تموين إدكو، حملة تموينية مكبرة، بإشراف السيد كفافي، مدير الإدارة، للمرور علي المحالّ العامة والأسواق التجارية بنطاق الإدارة.

أسفرت الحملة عن ضبط أحد أصحاب محلات البقالة لقيامه ببيع منشطات وأدوية مجهولة المصدر ودون ترخيص من الجهات المختصة، وتم التحفظ على المضبوطات بكمية (٥٠٠) قرص، ضبط أحد أصحاب محلات المبيدات الزراعية لحيازته وعرضه( ٣٥) عبوة مبيد منتهي الصلاحية.

كما ضبطت الحملة، (٦) محلات أنشطه مختلفة لعدم الإعلان عن الأسعار، وقامت الحملة بالمرور علي مستودع دقيق ادكو ومراجعة الأرصدة والأوزان وسحب عينات وإرسالها إلى المعامل المختصة للفحص، كما تم لمرور علي فروع الجملة والتعبئة ومتابعة سير العمل بهم.

جاءت الحملة، بمتابعة إبراهيم عبد الهادي، رئيس قسم الرقابة بالإدارة، برئاسة رمضان جبر مرعي، كبير مفتشي الإدارة، وشارك فيها كل من: رفيق العسقلاني، مفتش أول بالإدارة، أحمد البنا، مفتش الرقابة التموينية، محمد البنا، مفتش الرقابة التجارية بالإدارة، تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة، للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة الرقابة التموينية الرقابة التموينية بالبحيرة تموين البحيرة حملة تموينية حملة تموينية بالبحيرة صاحب محل بقالة ضبط بقال

إقرأ أيضاً:

غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون

استقبلت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل، وفد من الغرفة التجارية بالبحيرة، برئاسة محمد الشريف، وبحضور أحمد الفيشاوي نائب أول رئيس مجلس الإدارة، والدكتور مجدي الصيرفي نائب ثان رئيس غرفة البحيرة، ومصطفى بدر سكرتير الغرفة، وصلاح قنطوش مساعد أمين الصندوق، وعضو مجلس الإدارة محمد ملوخية، وأحمد أبو الفضل، لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

وتناول اللقاء بحث آليات التعاون بين غرفتي الإسكندرية والبحيرة، في العديد من القطاعات بما يعود بالنفع على منتسبي الغرفتين.

وأكد أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس "غرفة الإسكندرية" أن الهدف من اللقاء مناقشة آليات التعاون لتعزيز التطوير والتنمية بغرفة البحيرة فيما يعود بالنفع والصالح العام على منتسبي الغرفة.

وأكد محمد الشريف رئيس غرفة البحيرة، أن التطوير المستمر والملحوظ للجميع بغرفة الإسكندرية، كان هو الدافع الأساسي لمحاولة نقل تلك التجربة إلى الغرفة التجارية بالبحيرة، مشيرًا إلى أن غرفة الإسكندرية تعد مثال لنجاح لم نرى مثيل له في جميع الغرف الآخرى، ونأمل في أن نبدأ في أولى خطوات التطوير بغرفة البحيرة، بالتعاون والمشاركة من قبل غرفة الإسكندرية خلال الفترة المقبلة. 

جاء ذلك بحضور الدكتور ياسر المناويشي أمين صندوق الغرفة، وأعضاء مجلس الإدارة  محمد حفني، والمهندس البديوي السيد، و محمود مرعي.

مقالات مشابهة

  • "لا مجال للتساهل.. غرامات رادعة لمخالفي مواعيد غلق المحال في المنيا"
  • ضبط زيوت طعام مجهولة المصدر بمطعم فلافل في الفيوم
  • مصرع شاب غرقًا في مساه شاطئ إدكو بالبحيرة
  • غرق شاب في بحر إدكو بالبحيرة
  • رئيس جامعة المنوفية يترأس لجنة اختبارات المتقدمين لوظيفة مدير إدارة
  • ضبط 23 ألف عبوة من المشروبات والعصائر مجهولة المصدر بسوهاج
  • ضبط طن مخلل داخل مصنع بدون ترخيص في محمودية البحيرة
  • البنك المركزي يوجه بحصر التعامل المالي والمصرفي مع الإدارة القانونية لمصنعي أدوية استولى الحوثيون على مقراتها في صنعاء
  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • "غرفة الإسكندرية" تستقبل وفدًا من نظيرتها بالبحيرة لبحث سبل التعاون