وجه المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على تكليفه محافظا للجيزة.

محافظ الجيزة يوجه بضرورة العمل الجماعي وتذليل المشكلات واستكمال تطبيق منظومة التحول الرقمي مصلحة وخدمة المواطنين تأتي بالمقام الأول.. أول أيام محافظ الجيزة بديوان المحافظة (صور) تكليفات الرئيس 

وتابع "النجار" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "نتولى المسؤولية خلفا لبعض لاستكمال المهمة".

 وقال "لدنيا تكليفات من الرئيس بتخفيف العبء عن المواطنين الفترة المقبلة، وإتاحة الخدمات بالجيزة والقرى الموجودة بالمحافظة، خبرتي 30 عاما بالمدن الجديدة، بينها 10 سنوات في رئاسة 6 مدن جديدة، وأتمنى نقل سياسة طرق التنمية".

تسليم المدارس للتعليم 

وحول ما تردد حول إغلاق بعض المحافظ للسودانيين بالجيزة، استطرد المحافظ "تم إغلاق مراكز لتجمعات دروس غير منظمة لإخواتنا السودانيين وتم غلقها بناء على دراسات إدارية".

وأردف "وبالتوازي تم التنسيق مع وزارتي الخارجية والتعليم وأخطرنا بالموافقة على إجراء أشقائنا للامتحانات في مدارس مصرية، ثم تسليم هذه المدارس مرة أخرى لوزارة التعليم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الجيزة وزارة التعليم المدن الجديدة مصطفى بكري تكليفات الرئيس محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا: هذه أبرز توجيهات الرئيس السيسي عقب حلف اليمين (فيديو)

وجه الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، الشكر إلى القيادة السياسية على الثقة الكبيرة لتوليه منصب محافظ قنا، بالإضافة إلى شكره للمحافظين السابقين بقنا على التنمية الحضارية وحل العديد من المشاكل في المحافظة.

مصطفى بكري بعد تشكيل الحكومة الجديدة: "خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل" (فيديو) "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)

وقال "عبد الحليم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، إن الرئيس السيسي وجه المحافظين الجدد بضرورة العمل على العديد من المحاور أبرزها تخفيف الأعباء عن المواطنين، وتقديم كافة الخدمات واستمرار العملية التنموية في كافة المحافظات.

التواصل مع المواطنين 

وتابع: "التواصل مع المواطنين والاستماع لهم من أولى اهتمامات الرئيس السيسي لحل المشاكل وإنهاء أي معاناة يشتكي منها المواطنين، من أبزر المحاور التي سيتم العمل عليها في الحقبة الجديدة هي استكمال عملية التنمية متمثلة في المشروعات الحيوية مثل مشروع حياة كريمة، بالإضافة إلى فتح آفاق استثمارية جديدة في كل محافظة".

ونوه محافظ قنا بأن من أبزر المحاور التي سيتم العمل عليها في الفترة المقبلة هي إعادة حركة السياحة بصورة أكثر نشاطا، بالإضافة إلى العمل على وعي وزيادة ثقافة وعي المواطن القناوي، مردفًا "سيكون هناك بالناحية العمرانية في كافة مراكز محافظة قنا، بالإضافة إلى استكمال العملية التنموية خلال الفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الجيزة يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • لإنهاء الانقطاعات.. محافظ الجيزة: البدء في تنفيذ خط مياه بمنطقة الطوابق فيصل
  • بأسلوب الخطف.. استمرار حبس تشكيل عصابي في سرقة الهواتف المحمولة بالجيزة
  • محافظ الغربية عقب تسلمه مهام عمله: سنعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس لتحسين مستوى معيشة المواطنين
  • محافظ قنا: هذه أبرز توجيهات الرئيس السيسي عقب حلف اليمين (فيديو)
  • محافظ قنا يكشف أبرز توجيهات الرئيس السيسي للمحافظين الجدد (فيديو)
  • صوته لازم يبقى مسموع.. توجيه عاجل من محافظ الجيزة الجديد بشأن حل مشكلات المواطن
  • محافظة الجيزة يوضح حقيقة إغلاق المدارس السودانية في مصر