قال الدكتور مشعل المشعان، رجل الأعمال والمستثمر الكويتي بمصر: إن الدولة المصرية كانت في حاجة ضرورية لإنشاء العاصمة الإدارية، لافتًا إلى أن مصر خلال حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، حققت العديد من الانجازات في شتى القطاعات المختلفة.

وأضاف المشعان، خلال حواره ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن مصر أصبح بها شبكة طرق عالمية سهلت من حركة الانتقال بين المحافظات.

وأوضح المستثمر الكويتي، أن مصر تشهد تطورات وتغيرات كبيرة في البنية التحتية، وأن شبكة الطرق الحديثة حققت بنية تحتية جيدة للاستثمار في مصر، قائلًا: «إننا ندعم الاستقرار والأمن في مصر».

وأشار رجل الأعمال الكويتي، إلى أن الاستثمارات الكويتية والعربية تشجع المستثمرين على الاستثمار في مصر، منوهًا إلى أن مصر وفرت بيئة خصبة جاذبة لزيادة الاستثمارات العربية.

اقرأ أيضاًمشعل المشعان: الوضع في مصر يمضي إلى الأفضل.. ولا نواجه أي صعوبات في الاستثمار

متحدث الحكومة: تحديد موعد وقف قطع الكهرباء قبل نهاية يوليو الجاري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المستثمرين الدولة المصرية الاستثمار آفاق الاستثمار الأجنبي إدارة منظومة الشكاوى ومكافحة الفساد و وحدة قضايا الاستثمار أجندة الدولة المصرية مؤتمر الاستثمار بمصر الاستثمارات الكويتية الاستثمارات الكويتية بمصر الاستثمار بمصر فی مصر أن مصر

إقرأ أيضاً:

وزيرتا الشؤون والأشغال تبحثان سبل إيجاد حلول فعالة ومستدامة لخدمة المواطنين

بحثت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة وزيرة الدولة لشؤون الشباب الدكتورة أمثال الحويلة ووزيرة الاشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون البلدية الدكتورة نورة المشعان إيجاد حلول فعالة ومستدامة لخدمة المواطنين.

وقال بيان صحفي لوزارة الشؤون اليوم الجمعة إنه تمت خلال الاجتماع مناقشة التحديات والموضوعات التي تؤثر على البلدية وقطاعات شؤون الأسرة والطفولة في البلاد.

وأضاف أنه تم كذلك تبادل وجهات النظر للتعاون في إيجاد حلول فعالة ومستدامة ومناقشة سبل التعاون بين الوزارات لتقديم خدمات أفضل لسكان المناطق السكنية حيث تم الاتفاق على اطلاق حملات تطوعية في مختلف مناطق الكويت.

وذكر البيان أن الاجتماع بين الوزيرتين الحويلة والمشعان يأتي ليعكس التعاون المشترك بين الوزارات لتحقيق التقدم والتطور في القطاعات المختلفة لتحقيق أهداف البلاد كما يهدف هذا التواصل والتعاون إلى تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في المجتمع الكويتي عموما وفي مناطقهم السكنية خصوصا.

وبين أن الاجتماع حضره رئيس مجلس إدارة اتحاد الجمعيات التعاونية مصعب الملا الذي أكد استعداد الاتحاد لتنظيم فرق تطوعية للمشاركة في المناطق السكنية لخدمة أهالي المنطقة حيث أشادت الوزيرة المشعان بهذه المبادرة “القيمة لخدمة أهالي المنطقة خاصة وجميع مناطق الكويت عامة”.

وأكدت الوزيرة المشعان أنه يمكن لهذه الفرق توفير فرصة للفرق التطوعية للتعاون والعمل المشترك من أجل تحسين المحيط السكني بالتعاون مع وزارة البلدية والجهات ذات الصلة تعزيزا للمسؤولية المجتمعية والتعاون بين أفراده.

المصدر كونا الوسوموزيرة الأشغال وزيرة الشؤون

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. وجهة عالمية للمطورين العقاريين الدوليين
  • شعبة الأدوية: أزمة نواقص الأدوية ليست ظاهرة محلية بل عالمية
  • حسام هيبة: المستثمر يدرك أن أزمة الطاقة الحالية «وقتية» وفي طريقها للحل
  • كويتي يترك زوجته بدورة مياه مطار في السعودية ويستقل الطائرة بدونها
  • لماذا تفوقت الفضة على الذهب؟.. حققت مكاسب كبيرة خلال 6 أشهر
  • مقلب قمامة أصبح من أكبر حدائق الشرق الأوسط.. تلال الفسطاط تعيد الاعتبار للسياحة الثقافية
  • وزيرتا الشؤون والأشغال تبحثان سبل إيجاد حلول فعالة ومستدامة لخدمة المواطنين
  • المدغيو: دور مجلسي النواب والدولة يتسم بالضعف وعدم التأثير لأن القرار بيد أصحاب القوة والمال
  • ريادة الأعمال تعزز دور الإمارات قوة اقتصادية عالمية فاعلة
  • العراق.. ضبط 230 شبكة مخدرات خلال 2024