تغيبت ربة منزل تدعى "خلود خالد السيد جاد ربه" منذ 15 يوما عن منزلها بقرية طبهار التابعة لمركز ابشواى بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها، وكانت قد نشبت مشادة كلامية بين المتغيبة وزوجها، انتهت بأن تترك منزل زوجها وتذهب إلى منزل والدها إلا أن شقيقها أرغمها على العودة لمنزل زوجها وبعد أن رجعت إلى المنزل قام زوجها بأخذ أطفالها منها ورفض دخولها المنزل فما كان أمامها سوى أن تترك القرية وترحل.

وبعد أن اكتشفوا أسرتها بتغيبها قاموا بالبحث عنها في كل مكان يمكن أن تتواجد به سواء عند الأقارب أو أصدقاء لها ألا أن بحثهم باء بالفشل ولم يجدوها، فتوجهوا إلى مركز شرطة إبشواي وقاموا بتحرير محضر بتغيبها، وأيضا نشر صورها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مطالبين الجمهور بمشاركة المنشور املاً في عودتها لمنزلها واسرتها.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة ابشواي جاء مفاده حضور أسرة ربة منزل الى ديوان عام قسم الشرطة وقاموا بتحرير محضر بتغيب نجلتهم والتي تدعى " خلود خالد السيد" عن منزلها منذ 15 يوما بسبب خلافات اسرية بينها وبين زوجها ويدعى محمود.أ.أ وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده الرائد أنور المصري رئيس مباحث المركز للتحري حول اختفاء السيدة ومحاولة العثور عليها.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة البحث عن المتغيبة لرجوعها لأهلها ومباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم اخبار الفيوم ربة منزل خلافات اسرية تغيب ربة منزل

إقرأ أيضاً:

الفنانة «شيرين» تتصدر الأنباء.. هل ضربها زوجها مجددا؟!

عادت الفنانة “شيرين عبدالوهاب”، لتتصدر حديث وسائل التواصل الاجتماعي، وسط أنباء عن خلاف مع زوجها السابق حسام حبيب.

وبحسب موقع “بوابة الأهرام”، “حررت “شيرين”، محضرا اتهمت فيه “حسام” بضربها داخل شقتها في التجمع الخامس، إضافة لسرقة هاتفها وأموال كانت في حقيبتها”.

وأشار تقرير آخر، “إلى أن تحقيقات النيابة الأولية، أكدت اعتراف “حسام” بالتعدي بالضرب، ولكنه طلب شهادة ابنة “شيرين” للاستماع لأقوالها”.

وقال محامي “شيرين”، ياسر قنطوش، “إن النيابة تحقق” في الواقعة”، نافيا “وجود أي “محضر صلح” بين الطرفين”.

هذا وتزوجت شيرين من حسام، في عام 2018، ولكن استمرت بينهما خلافات تطفو للسطح كل فترة، وفي أواخر 2021 أكدت شيرين خبر انفصالها عن زوجها، وفي منتصف عام 2022 أكدت “شيرين” أن السبب هو الضغوط النفسية التي مارسها عليها “حسام”، كاشفة بعد ذلك عن “تعديه عليها بالضرب والإهانة أكثر من مرة”، وفي نوفمبر بعد دخول شيرين لمستشفى للتعافي من الإدمان، عادت شيرين وحسام إلى بعضهما، وعقدا قرانهما مرة ثانية، وبعد ذلك عادت الأنباء تفيد بوقوع خلافات بين شيرين وحسام مرة أخرى، وفي أواخر 2023، انفصلا مرة أخرى بعد خلافات.

مقالات مشابهة

  • القبض على زوج ألقى مياه نار على زوجته بالجيزة
  • خلافات أسرية.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بحرق زوجته في المنيرة الغربية
  • العثور على سيدة مقتولة في ظروف غامضة بالمنيا
  • ضبط المتهم بحرق زوجته بسبب خلافات أسرية في المنيرة الغربية
  • إحالة طالب وأسرته للجنايات في واقعة دهس زوجين بتروسيكل في بني سويف
  • العثور على جثة طفله مقتولة في ظروف غامضة بالفيوم
  • الفنانة «شيرين» تتصدر الأنباء.. هل ضربها زوجها مجددا؟!
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية
  • بسبب خلافات أسرية.. تغيب ربة منزل منذ 15 يوما بالفيوم