انتحار الطلبة في العراق.. أرقام صادمة وحكايات مؤلمة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الانتحار في العراق الامتحانات امراض نفسية

إقرأ أيضاً:

يورو ٢٠٢٤ : أرقام واحصائيات مباراة هولندا مع تركيا

بلغ منتخب هولندا الدور نصف النهائي لبطولة يورو ٢٠٢٤ بعد تغلبه على منتخب تركيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الاوليمبي ببرلين ضمن مباريات الدور نصف النهائي .

وتعد مباراة تركيا مع هولندا هي المباراة الوحيدة في الدور ربع النهائي التي حسمت نتيجتها في الوقت الأصلي للمباراة بين المباريات الاربعة للدور ربع النهائي في يورو ٢٠٢٤ .

ارقام 

لأول مرة يتأهل منتخب هولندا إلى الدور نصف النهائي للبطولة الأوربية منذ عام ٢٠٠٤ لتمثل ألمانيا فأل حسن للمرة الهولندية حيث أحرز منتخب هولندا لقبه الأوربي الوحيد عام ١٩٨٨ في ألمانيا. 

سجل منتخب هولندا تسعة أهداف ليكون ثالث اكثر المنتخبات تسجيلا في البطولة بعد منتخبي أسبانيا و ألمانيا ولكل منهما ١١ هدفا .

خسارة منتخب تركيا امام هولندا هي ثاني مباراة يخسرها منتخب تركيا عبر تاريخه في بطولات اليورو  بعد تقدمه في نتيجة المباراة حيث خسر من قبل امام منتخب ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نسخة يورو ٢٠٠٨ .

منتخب تركيا حصل خلال مشواره في بطولة يورو ٢٠٢٤ على ١٩ كارت اصفر و كارت احمر ليكون صاحب الرقم القياسي في تاريخ بطولات اليورو متساويا مع منتخب جمهورية التشيك الذي حصل على نفس العدد في نسخة ١٩٩٦ .

هدف الاعب التركي ميلت موردور في مرمى منتخب بلاده هو ثاني هدف عكسي تتلقاه شباك منتخب تركيا في نسخة يورو ٢٠٢٤ فيما لم تستقبل شباك منتخب تركيا سوى هدف عكسي واحد فقط في تاريخ مشاركاته في بطولات اليورو . في المقابل هذا هو اول هدف عكسي يستفيد منه المنتخب الهولندي منذ هدف جورج اندرادي لاعب البرتغال في مواجهة البرتغال مع هولندا في نسخة يورو ٢٠٠٤ .

هدف مدافع هولندا ستيفان دي فيرج هو اول هدف يسجله لمنتخب هولندا منذ هدفه في مرمى منتخب أسبانيا عام ٢٠١٥ .

هدف المدافع التركي ساميت اكايدين هو رابع هدف يسجله المنتخب التركي عبر مدافعيه ليكون المنتخب التركي هو الاكثر تهديفا في البطولة من خلال المدافعين .

 مباراة تركيا مع هولندا هي المباراة التاسعة لنجم تركيا هاكان شالهان أوغلو في تاريخ مشاركاته في بطولات اليورو ليتساوي مع حارس المرمى التركي روستو الذي شارك ايضا في تسعة مباريات .

مقالات مشابهة

  • اربعة شبان من عائلة واحدة يلقون حتفهم بحادثة مؤلمة في النهروان
  • جنرال متقاعد .. إسرائيل تواجه هزيمة مؤلمة
  • انتحار امرأة ومصرع أخرى في ديالى وكركوك
  • يورو ٢٠٢٤ : أرقام واحصائيات مباراة هولندا مع تركيا
  • انتحار منفذ اعتداء مسلح بعد قتله 4 أشخاص بولاية كنتاكي
  • تفاصيل انتحار روبوت بسبب ضغط العمل (شاهد)
  • نجوم العراق.. فوزان لنفط ميسان وأربيل وتعادل الميناء مع الطلبة
  • انتحار عشريني رمى بنفسه من سطح عمارة بمراكش
  • واقعة مؤلمة.. طفل يقتل والدته في مارب خلال حادثة عبث بالسلاح
  • ما علاقة جماعة القربان؟.. البصرة تسجل 70 حالة انتحار في 6 أشهر