يعد مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز واحد من أهم وأبرز المسلسلات الذي نافس معظم مسلسلات ماراثون دراما رمضان الماضي والذي حظى بمتابعة قاعدة كبيرة من الجماهير في مصر والوطن العربي، حيث حقق العمل نجاحا كبيرا أثناء عرضه في موسم شهر رمضان الكريم لهذا العام الحالي 2024 وتصدرت معظم حلقاته التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


قناة الحياة تعلن عن إنطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين

وأعلنت قناة الحياة عن بدء عرض مسلسل الحشاشين على شاشتها ليكون هذا العرض الثاني للعمل بعد أول عرض له في شهر رمضان المبارك، ويأتي ذلك بدءًا من يوم الأحد المقبل الموافق يوم 7 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا
وتأتي إعادة العمل في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا والساعة الحادية عشر صباحًا والساعة الثانية مساءًا.

البوستر الرسمي لمسلسل الحشاشينقصة مسلسل الحشاشين

ينتمي مسلسل الحشاشين إلى فئة الأعمال الإجتماعية ذات الطابع التاريخي، حيث تدور أحداث العمل حول "حسن الصباح" والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان كريم عبد العزيز وهو مؤسس فرقة الفدائيين وهى فرقة مؤيدة ومخلصة للعقيدة الإسماعيلية، وتدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق.


أبطال وصناع مسلسل الحشاشين

شارك في مسلسل الحشاشين كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عيد، محمد رضوان، إسلام جمال، بسنت أبو باشا، عمر الشناوي، وآخرين من النجوم المميزين، وأيضًا العمل من تأليف من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، والإخراج لـ بيتر ميمي.

بوستر مسلسل الحشاشين 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال الحشاشين مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز قناة الحياة اخبار النجوم مسلسل الحشاشین

إقرأ أيضاً:

كريم عبد العزيز «سندباد» في مهرجان العلمين.. ما قصة الشخصية الأسطورية؟

بعد نحو 25 عامًا يستعد الفنان كريم عبد العزيز للعودة إلى خشبة المسرح مرة أخرى، بتقديمه بطولة مسرحية «السندباد» خلال فعاليات الأنشطة الترفيهية والفنية في النسخة الثانية لمهرجان العلمين بنورث سكوير في الساحل الشمالي.

عودة كريم عبد العزيز بمسرحية «السندباد»

ومن المقرر أن يشارك الفنان كريم عبد العزيز في بطولة مسرحية «السندباد» على خشبة المسرح، وهو ما تسبب في شعور محبيه بالسعادة العارمة لعودته مرة أخرى بعد سنوات طويلة من مشاركته في مسرحية «حكيم عيون» مع الفنان الراحل علاء ولي الدين.

ما قصة السندباد في الأساطير؟

قصة السندباد البحري تعد واحدة من أبرز قصص الأساطير الشهيرة للأطفال، فهي تنتمي لسلسة قصص ألف ليلة وليلة، وخلال القصة يظهر شابًا من أصل عربي يدعى سندباد يحب المغامرة والإبحار، ومن ثم يواجه العديد من المواقف التي يتعلم منها دروسًا كبيرة، وكذلك يؤثر بمغامراته في من يحيطون به. 

ومن أشهر رحلات وقصص السندباد، الجزيرة المتحركة والخيول البحرية، وادي الألماس، مقبرة الأفيال، رحلة الغول الأسد، السندباد يُدفن حيًا، رحلة نهرية في كهف، تحت عنوان شيخ البحر.

الدروس المستفادة من قصة السندباد للأطفال 

خلال مغامرات السندباد تُقدم عدد من الدروس الحياتية الإيجابية للأطفال، ومن بينها، ضرورة التمسك بالأحلام والعمل على تحقيقها، وكذلك تعزيز قيم الترابط بين الأفراد، وعدم التكاسل عند السعي للرزق، والعمل على الوصول للأهداف وتحقيق النجاح، وتخطي كافة عقبات الطرق. 

ويشارك في بطولة مسرحية السندباد ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، كريم عبد العزيز، نيللي كريم، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد.

مقالات مشابهة

  • مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة
  • اليوم.. بدء العرض الثاني لمسلسل "الحشاشين" عبر الحياة
  • العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc
  • اليوم.. العرض الثاني لمسلسل "جودر" على شاشة On
  • العرض الثاني.. مواعيد أولى حلقات مسلسل «الحشاشين» على قناة الحياة
  • مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • العرض الثاني.. مواعيد إذاعة مسلسل «جودر» على قناة «on»
  • كريم عبد العزيز «سندباد» في مهرجان العلمين.. ما قصة الشخصية الأسطورية؟
  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين